صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: فايروس يغلق كل برامج الحمايه ويغلق كل مواقع تتعلق ببرامج الحمايه

Banned

Lightbulb فايروس يغلق كل برامج الحمايه ويغلق كل مواقع تتعلق ببرامج الحمايه

انا قمت اسميك ابو ضاري بن بلــقــتس مخترع الكمبيوتر في هالعالم

اتمنى إنك اشوف لي حل في هالفايروس

نزل في الاب توب الخاص فيني فايروس غريب من نوعه ما يأذي لكن يغلق كل برامج الحمايه ويغلق كل مواقع تتعلق ببرامج الحمايه ، مايخليني اشغل اي برنامج علشان اسوي اسكان فايروس او تحديث ولا اقدر اسوي اسكان عن طريق المواقع المتوفره، ابي منك طريقه اكتشف هذا الفايروس من غير لا اسوي فورمات لجهازي

اتمنى إنك اشوف لي حل

عضو
    بعد أذن الاخ ابو ضاري

اخوي ممكن تفحص جهازك من احد مواقع الفحص على النت
    وهذا بعضها

ارجوا ان يفيد هذا الحل

عضو فعال الصورة الرمزية ابو ضاري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد البلاد
    بعد أذن الاخ ابو ضاري

وهذا بعضها

ارجوا ان يفيد هذا الحل

الله يعطيك العافية اخوي ولد البلاد على الرد لكن من كلام اخوي تاجر ناجح ان الفيروس يغلق كافة مواقع الحماية حقت الانتي فايروس وحقت الفحص يعني للأسف ماراح يقدر يدخل على المواقع اللي وضعتها والله يعطيك العافية على المساعدة

فمان الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر ناجح
    انا قمت اسميك ابو ضاري بن بلــقــتس مخترع الكمبيوتر في هالعالم

اتمنى إنك اشوف لي حل في هالفايروس

نزل في الاب توب الخاص فيني فايروس غريب من نوعه ما يأذي لكن يغلق كل برامج الحمايه ويغلق كل مواقع تتعلق ببرامج الحمايه ، مايخليني اشغل اي برنامج علشان اسوي اسكان فايروس او تحديث ولا اقدر اسوي اسكان عن طريق المواقع المتوفره، ابي منك طريقه اكتشف هذا الفايروس من غير لا اسوي فورمات لجهازي

اتمنى إنك اشوف لي حل

وعليكم السلام والرحمه

هلا بك اخوي تاجر ناجح..

بخصوص المشكلة والفيروس كثير من الفيروسات يشل حركة برامج الحماية والانتي فايروس عملية الفحص اونلاين ايضا لذلك مافي الا نخدع هذا الفيروس عن طريق شغلتين او خطوتين وهي

• استعادة النظام لقبل ما يصيبك الفايروس وتكون كالتالي:

ادخل على البحث ( search ) وأكتب rstrui

وبعدها دق على rstrui

او

ادخل start

run

اكتب restore

• والخطوة الثانية من ازاله الفيروس هي :-

اذكر لي اسم برنامج الانتي فيروس الخاص فيك عشان اعطيك اخر تحديث له وارفعه لك على موقع رفع عادي لسبب لأن هذه النوعيةمن الفيروسات عندها عملية مقارنة وجملة شرطية في تصميمها بمعني اوضح يكون كودها بهذا الشكل

اذا دخل الضحية المصاب((تاجر ناجح)) موقع مكافي او حاول يستخدم خصائص من برنامج مكافي

اذا

امنعه من الدخول اذا تطابق مع الاسم والعنوان في قاعدة البيانات دائما اكود الفيروسات التخرييية يكون مبنية على جملة شرطية برمجية مبرمج فيها بهذا الشكل

كود:
      <?  if( $a >$b )  {      echo ("a>b ");  }      elseif ($a<$b)  {      echo "a } else {       echo "none}  ?>

عشان كذا اذكر لي نوع الانتي فايروس وبرفع لك اخر تحديث للأنتي فيروس على موقع رفع عادي واسمم مموه وحمله وركبه

وبهذا الشكل انت تستعيد نظامك و تركب أخر تحديث نزل لنوع الانتي فايروس حقك اللي انتظر تقولي شنهو وبعدها ركب التحديث

واعمل سكان على جهازك وشيل الفايروس بكل سهولة ((لكن)) لما تعمل استعادة نظام لا تشغل اي ملف سواء كان وورد او اكسل او اي برنامج ثاني غير الانتي فايروس عشان تتجنب تنشيط الفيروس مرة ثانية اول شىء تسوية بعد استعادة النظام هي تحميل التحديث وتركيبه على الانتي فايروس وعمل سكان وازاله الفايروس بكل سهولة غير كذا لاتسوي اي شىء ونتظر منك اعطائي اسم الانتي فايروس حقك عشان ارفع لك اخر تحديث له عشان تحدث الانتي فايروس الخاص فيك عشان يقدر يزيل الفيروس بسهولة

واصلا انت لما تعمل استعادة النظام هذا كفيل بحل المشكلة لكن لزيادة الاطمئان انتظر منك اسم البرنامج كامل يعني تعطيني كامل ورقم البليد والاصدارة يعني مثلا Nortn 7.8.62.1 عشان اعطيك اخر تحديث وتفحص بعد عملية استعادة النظام وتتاكد من ملفاتك وتطبيقاتك مين اللي لازال مصاب بعد عملية استعادة النظام (((لكن)) تذكر لا تشغل اي ملف حتى لو ملف صوت بعد عملية استعادة النظام انتظرني فقط ارفع لك التحديث على موقع رفع عادي باسمم مموه وحمله وابدا بعملية الفحص على نظامك وتحياتي لك

فمان الكريم

Banned
    مشكوووووووور استاذي بوضاري على التجاوب، واسف على التأخير في الرد ،، انا كان جاء على بالي كل هالاشياء إلي ذكرتها بس ما كنت اعرف الطريقه الصحيحه علشان انفذ ،، وبعد ما ذكرت لي الطريقه راح اجربها بس قبل لا اجربها بقولك شلي سويته،، المشكله إلي سويتها إني حاولة احذف برنامج الحماية وماقدرت لأنه الفايروس شكله مبرمج على إنه يعمل خروج على اي برنامج فايروس، فكرت إني اتلاعب واقص على الفايروس، غيرت اسم البرنامج علشان لا يكتشفه الفايروس ويصير الاب ديت حق البرنامج،، وفعلا اشتغل البرنامج لكن لثواني معدوده تقريبا 30 ثانيه عقب الفايروس صكره لي، عقب رحت في السي وغيرت اسم البرنامج من ملفات البرامج لكن الحركه فشلة ،، فطرحت لك المشكله، رجعة اسم البرنامج بس مادري رجعته صح ولا غلط ، بس المهم إني كتبت اسم البرنامج، الحين تغير الاسم للبرنامج يأثر على الطريقة إلي عطيتني إياها ؟؟؟ واسم البرنامج Avg إنتي فايروس الاصدار الجديد المجاني 7.5

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد البلاد
    بعد أذن الاخ ابو ضاري

وهذا بعضها

ارجوا ان يفيد هذا الحل

اشكرك اخوي ولد البلاد على التجاوب ،، لكن مشكلتي مثل ما قال لك اخوي بوضاري وتابعنا علشان نستفيد مع بعض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر ناجح
    مشكوووووووور استاذي بوضاري على التجاوب، واسف على التأخير في الرد ،، انا كان جاء على بالي كل هالاشياء إلي ذكرتها بس ما كنت اعرف الطريقه الصحيحه علشان انفذ ،، وبعد ما ذكرت لي الطريقه راح اجربها بس قبل لا اجربها بقولك شلي سويته،، المشكله إلي سويتها إني حاولة احذف برنامج الحماية وماقدرت لأنه الفايروس شكله مبرمج على إنه يعمل خروج على اي برنامج فايروس، فكرت إني اتلاعب واقص على الفايروس، غيرت اسم البرنامج علشان لا يكتشفه الفايروس ويصير الاب ديت حق البرنامج،، وفعلا اشتغل البرنامج لكن لثواني معدوده تقريبا 30 ثانيه عقب الفايروس صكره لي، عقب رحت في السي وغيرت اسم البرنامج من ملفات البرامج لكن الحركه فشلة ،، فطرحت لك المشكله، رجعة اسم البرنامج بس مادري رجعته صح ولا غلط ، بس المهم إني كتبت اسم البرنامج، الحين تغير الاسم للبرنامج يأثر على الطريقة إلي عطيتني إياها ؟؟؟ واسم البرنامج Avg إنتي فايروس الاصدار الجديد المجاني 7.5

هلا بك اخوي تاجر

الفيروس تعرف على الانتي فايروس ووقف حمايته لما انت غيرت اسمه عارف شلون وقفه؟ لأن الفيروس تتبع مكان البرنامج ووين بالسي حتى لو غيرت اسم البرنامج في السي هيوقفه لأن الفيروس زرع نفسه في الريجستري وعامل شىء اسمه monitor ومراقبة بشكل دقيق لذلك

الحين رجع كل شىء زي مكان ورجع الاسامي حقت الانتي فيروس زي مكانت الحيت رفعت لك برنامج Virus Removal وهذا برنامج من شركة avg يشيل اشهر اخر الفيروسات اللي نزلت وهي :-

* I-Worm/Stration
    * Worm/Generic.FX
    * Agent.A-AN
    * BackDoor.Agent.A-Z, AA-BG
    * Downloader.Agent.AS
    * I-Worm/Atak.A-I
    * Bagle.DA-IU
    * I-Worm/Bagle.A-Z, AA-JD
    * I-Worm/Bugbear.D
    * I-Worm/Mytob.A-GC
    * I-Worm/Netsky.A-Z, AA-AD
    * I-Worm/Sasser.A-F
    * I-Worm/Zafi.A-E
    * PSW.Bispy.A-E
    * Win32/Gaelicum
    * Win32/Hidrag

رفعته لك هنا وحجمة 137 كليوبايت فقط وغيرت اسمه ماعليك الا تنزله وتشغله على طول وهو بيفحص نظامك وبيشيل اي فيروس جديد في نظامك من الفيروسات وهو هيبحث عن 703 فيروس موجود في قاعدة بياناته انا غيرت اسمه الى TinyInvster وضطغته بالوين ارا ماعليك الا تحمل وتفك الضغط وتشغلة وهذه صورته وانا مشغلة في جهازي

حملة من هنا

http://www.egoshare.com/b8d19a2f50f9...nvsterrar.html

ادخل على اللنك وانتظر 3 ثواني واضغط على كلمة داونلود في نص الصفحة وحمل البرنامح

وحملت لك اخر تحديث نزل للأنتي فايروس حقك هو avg 7.5 والتحديث هذا كان بتاريخ
    2007-03-14 اللي هو امس وهذا اخر تحديث وغيرت اسمه الى تاجر Tajer ورفعته لك هنا

الحجم:- 6 ميجا

http://www.egoshare.com/7af2c3ed4e88.../tajerrar.html

ادخل على اللنك وانتظر 3 ثواني واضغط على كلمة داونلود في نص الصفحة وحمل التحديث

ملاحطة:-- التحديث يجي على صيغة bin تروح مجلد الانتي فايروس حقك وتبحث عن اي ملف يكون صغيته bin واذا حصلته حط التحديث مع نفس الملف لأن احنا بنحدث يدوي فلازم ندور وين مجلد التحديثات حق برنامج avg فاسرع طريقة تروح مجلد الانتي فايروس وتبحث عن الصيغة هذه bin ونفرض مثلا لقيتها في مجلد اسمه tajer تقوم تاخذ التحديث اللي حملته وتحطها في نفس المجلد هذا

ساعات بيقولك تبي توافق على الاستبدال قوله ايه واذا ماقالك مو مشكلة لكن لازم تسوي اللي قلت لك عليه لأن احنا هنحدث يدوي مو اتوماتيكي لأن الاوتوماتيك ماينفع لن الفيروس ماراح يخليك تحدث فلازم نسويها يدوي

لكن قبل ماتركب برنامج ازالة الفيروسات وتحمل التحديث ابيك تسترجع نظامك بعدين تطبيق اللي فوق

ادخل على البحث ( search ) وأكتب rstrui

وبعدها دق على rstrui

او

ادخل start

run

اكتب restore

بعدها شغل برنامج الفيروسات اللي رفعته لك وحمل التحديث اللي ايضا رفعته لك وتحياتي لك

فمان الكريم

Banned
    يعطيك الف الف الف الف عافيه اخوي بوضاري وما قصرت واسمحلي خذت من وقتك ،، والله يجزيك خير إنشاءالله وجاري التطبيق

Banned
    للأسف اخوي بوضاري واجهتني بعض المشاكل في التطبيق ،،

اولا : restore فشل ومب راضي يصير اعادة النظام بتاريخ قبل نزول الفايروس

ثانيا : البرنامج إلي حطيته لي ماقدر يكتشف الفايروس

ثالثا : التحديث المضغوط ،، ماقدر افك الضغط فيه خلل ، والامتدادات مختلفه عندي اكثر شيء يكون امتداده .dll وما عندي ملف امتداده bin من بين الملفات

جربت المواقع إلي حطهم لي اخوي ولد البلد وفي موقع نفع معاي وقدرت اسوي منه اسكان وظهر لي فايروسين اثنين بس مامسحهم

وتمت المشكله مثل ماهي

لكن لاحظة عقب في Internet Option صوب Temporary Internet Files وسويت منه Delete Files مسح لي كل صفحات المواقع مع عدا صفحه وحدة ما قدرت امسحها واضن إنه هذه الصفحه هي إلي تمنع من دخول مواقع إلي فيها برامج مضاده للفيروسات

علما إن الصفحه الرئيسيه دايما تكون صفحة الفايروس إلي نزل في جهازي واقدر اغيره لكن هذه الصفحه ماقدر امسحها

اسمحلي بوضاري تعبتك معاي لكن ما تضن في حل ثاني؟؟

عضو
    اخوي عيد تشغيل الجهاز وقبل الدخول على صفحة الوندوز اضغط F8 متكرره سوف تظهر
    لك صفحة اختار السيف مود (save mode )
    واذا دخلت على السيف مود تقدر تحذف الصفحة الي قلت عنها وابحث عن اسماء الفيرسات الي اعطاك اياها الموقع واحذفها
    وبعدين ارجع شغل الجهاز مره ثانية

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة