النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: طلب مشوره في الاستثمار

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    تميم المجد الصورة الرمزية المزن الرياني

طلب مشوره في الاستثمار

السلام عليكم

شلونكم ... عساكم بخير

الصراحه ياأخوان صار لي فتره أفكر بمشروع أشغل فيه وقتي من بعد الدوام وكمصدر ثاني للدخل ... بس مااااالقيت شي .. احس البلد متروسه من كل شي

فياليت اذا حد عنده فكره او مشوره لا يبخل علي
    بخصوص راس المال ... الميزانيه مفتوحه ولله الحمد

تحياتي لكم

عضو نشط
    احسن شي توزع استثماراتك بس ما توزعهم وايد علشان مب كاين لك الوقت عشان تشوفهم كلهم، انا اشوف لو جزء عقارات مب شرط في قطر في أي دولة ثانية وخل بنك من البنوك أو مكتب يشرف على الايجارات ، والجزء الثاني ودايع في بنوك اسلامية، والباقي 20% احتياط للطوارىء
    اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى و قلت حيلتى و هوانى على الناس , برحمتك أستغيث , انت رب المستضعفين و أنت ربى , إلى من تكلنى؟ إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكتة أمرى ؟ أسألك بنور وجهك الكريم الذى أشرقت به الظلمات وصلح به أمر الدنيا و ألآخرة من أن يحل بى غضبك أو أن ينزل على سخطك , لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوه إلا بك

Banned
    خذ هذه الافكار

1. اشتغل بشيء تحبه .. اذا كنت تحب البحر فاعمل في السكوترات والصيانة .. وذا كنت تحب الكراجات فاعمل في مجال الكراجات وهي تدر ذهب في هذه الفترة

2. الذهب .. لا انصحك بالدخول الآن لان سعره وصل 9500 ريال بعد ان كان 8400 قبل اسابيع بسيطة.. انتظر هبوط السعر ثم اشتر لان له قوة صعود هائلة بفضل الاهبل بوش وادارة الحمقاء

3. مش بوزك من المطاعم والتليفونات والبطبط والحلاق والمغاسل لانها ترست الدوحة

وبالتوفيق