صبحكم الله بالخير

دوم في الأعمال التخصصية خذ المضمون وتحت اشراف استشاري وللعازل أشوف الدبل سكريد أفضل وشرحته مرات عدة .. شركة المسند وشركة تدمر هم المعروفين والأفضل والمفروض غيرهم يثبتون وجودهم بالدعاية والتفاصيل والضمان

سامحني اخوي صاحي ضميره ما شفت رسالتك الا اليوم وحاولت ارد ما يصير فيه شيء غلط ما عرفت وين يمكن الكمبيوتر فيه مشكلة

وبعد حلو نعرف التجربة والسعر والتفاصيل كمتابعة منك نستفيد كل يوم يطلع شيء جديد .. انا والله نسيت أي شركة سووا لي بس عقدي مع المقاول الرئيسي ودبل سكريد ولله الحمد 17 سنة للآن ما فيه مشاكل .. تصدقون حتى الضمان ما فكرت فيه وقتها .. ممكن تدمر لأن عندي جزء من الصالة سقفها مستوى مختلف عن بقية البيت وفيها قبة سربت القبة شوي من حول 5 سنين واستعجلت جبت تدمر يسوون عزل خشن خارجي فوق الموجود والمساحة 6.1 في 7 أو أقل شوي من 7 كلفني مبلغ نسيته كم وطق مطر وسرب بعد وكلمتهم وجاوا عدلوا وتأكدوا وكل شيء كان زين بس نزل مطر وسرب والقبة فيها 8 درايش منحنية والتركيب ببراغي وسيليكون خاص وقوي ودبل مع قطعة ألمنيوم فوق حماية كلش ما تخيلت وحدة منهم تنفك وكان معالجة هذا سهلة وتكلفتها سيليكون والسايق عندي اكتشف الخلل بعد التدقيق والتساؤل الماي من وين يجي وبعد ما دفعت مبلغ كبير للعزل الإضافي .. الحمد لله من وقتها ما فيه تسريبيشن