صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 60

الموضوع: المخالفات المرورية ( السعودية )

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    الي سافر بعد مايرجع بكمن يوم يقدر يشوف المخالفات عن طريق تطبيق ( توكلنا )
    انت على علمي ساكن منطقة فيها طريق سريع لتنقلاتك اليومية في قطر شلون تقارن مخالفاتك هنا كم وعدد وهناك في رحلة محدودة ولفترة بسيطة؟

خلنا ناخذ فترة مشابهة بالضبط

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    انت على علمي ساكن منطقة فيها طريق سريع لتنقلاتك اليومية في قطر شلون تقارن مخالفاتك هنا كم وعدد وهناك في رحلة محدودة ولفترة بسيطة؟

خلنا ناخذ فترة مشابهة بالضبط
    ابا عبدالله

مافهمت سؤالك بضبط
    انا سافرت خلال اجازة المدارس الاخيره ( 10 ) ايام رحت ( مكه ) بر ورجعت الدوحه وبعدها سافرت السعودية بر ومشخط جميع كاميرات ( ساهر ) . في الدوحه عادي سنه كامله ولا مخالفه مرات تصير 1 او 2 رادار في اسنه
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    من أول يا أخ سعود ما كان فيه ضبط مخالفات مرورية للسيارات الخليجية، بس الحين سمعت أن فيه وهذا انت مجرب، لكن دير بالك تشخط رادارات في السعودية، لأن في المية كيلو ممكن تحصل ثمان رادارت يمكن أقل أو أكثر.. لو في كل مئة كيلو صادك 3 رادارات وسرعتك 150 مثلاََ فبتدفع الف وخمس مية ريال لكل مية كيلو في السعودية وعليك الحسبة.

وبعدين الموضوع لا تظنه يستدعي الاستغراب أو انهم بيراعون أحد، ممكن تحصل شايب عليه مية الف وممكن طالب ثانوي نفس الشيء.. فالحذر واجب.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

ابا عبدالله

مافهمت سؤالك بضبط
    انا سافرت خلال اجازة المدارس الاخيره ( 10 ) ايام رحت ( مكه ) بر ورجعت الدوحه وبعدها سافرت السعودية بر ومشخط جميع كاميرات ( ساهر ) . في الدوحه عادي سنه كامله ولا مخالفه مرات تصير 1 او 2 رادار في اسنه
    يمكن كنت متطمن إن ما فيه مخالفات توصل وهذي مشكلة سوء تقدير منك .. عاد انا واصلتني مخالفة من 2017 من ايطاليا وهذي ثاني مرة توصلني ومضاعفة 400 وشي يورو ومن أيام خذت فيزة ايطاليا .. قبل وصلتني ولا رديت يقولون سايق في منطقة محظورة هههههههه قعدت أفكر وين هذي المنطقة المحظورة وزين عيالي ذكروني إني ما زخيت السكان ولا أجرت سيارة ولا سقت هناك توقعتها لعبة وموقع المخالفة بيزا ولا طبيناها كلش .. زين ما حطوني سارق والا قاتل حد هناك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    من أول يا أخ سعود ما كان فيه ضبط مخالفات مرورية للسيارات الخليجية، بس الحين سمعت أن فيه وهذا انت مجرب، لكن دير بالك تشخط رادارات في السعودية، لأن في المية كيلو ممكن تحصل ثمان رادارت يمكن أقل أو أكثر.. لو في كل مئة كيلو صادك 3 رادارات وسرعتك 150 مثلاََ فبتدفع الف وخمس مية ريال لكل مية كيلو في السعودية وعليك الحسبة.

وبعدين الموضوع لا تظنه يستدعي الاستغراب أو انهم بيراعون أحد، ممكن تحصل شايب عليه مية الف وممكن طالب ثانوي نفس الشيء.. فالحذر واجب.
    تدري يمكن من 10 سنين رحت دبي وكنت انتبه للرادارات واخفف مع إني كنت أسرع ولدي يقول لي لا تهتم المخالفات ما توصلنا قلت لتوثق في كل شيء .. هو صادوه وطلعوا عليه مخالفات بمبلغ كبير أظن 70000 وفوق وقلت له ما لي خص اطلب محكمة وهذي كانت نصيحة صديق هناك وفي المحاكمة نزلوها له نسيت لكم ممكن 30000 بس خليته يتمرمط معاهم

يا خوفي سعود ولده بعد خبير مثل ولدي ونصحه النصيحة الاستراتيجية ذي

الاخوان ( ابا عبدالله + سالم )

جزاكم الله خير
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    وجزاك بالخير اخونا سعود، اللي يفرق في المملكة ان ما عندهم محكمة، فيه لجنة مشكلة من ضباط مرور (يعني يا صديقي نفس اللي حط النظام اللي صادك تتوقع منه ينصفك اذا اعترضت عليه)!

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    وجزاك بالخير اخونا سعود، اللي يفرق في المملكة ان ما عندهم محكمة، فيه لجنة مشكلة من ضباط مرور (يعني يا صديقي نفس اللي حط النظام اللي صادك تتوقع منه ينصفك اذا اعترضت عليه)!
    في كل بلاد يوجد هذا الإجراء ودوم توصل لنتيجة أقلها خصم معين بس المشكلة في طول الفترة وعدم العرض بسرعة .. في أمريكا إذا بتدخل كورس خصم كبير لا نقاط ولا مخالفة وقيمة الكورس نص قيمة المخالفة وأقل .. ولو بتطلب محاكمة بسبب مخالفة معينة وبتتنظر جدولتها وبتحضر وبتدافع حتى بكلمات بريئة وعذر تافه ممكن تطلع بدون ما تدفع شيء .. عندنا في الغالب هذي اللجان موجهة وغير مستقلة ولها حدود تسمح بها بس تحصل شوية تخفيض

الى بيسافر للسعوديه بالبطاقة الشخصية مايحتاج جواز السفر

عضو مميز الصورة الرمزية بوNasser

الى بيسافر للسعوديه بالبطاقة الشخصية مايحتاج جواز السفر
    مع انها ما تفرق عندي، بس الراية ما ذكرت قطر والكويت في الموضوع !!!!

دمتم سالمين

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة