النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شركة سباكة أو سباك شاطر

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق

Red face شركة سباكة أو سباك شاطر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا أخوان محتاج شركة متخصصة في السباكة كان عندي سباك بنغالي ماسك شغل البيت المهم مركب اغلب البايبات في البيت ومسوي عليهم تست اكثر من مره البي بي ار والحمد لله كل شيء اوكي المهم البايبات الارضية وبايبات المكيف 3 انش وال6 انش قبل ما ابلط الارضيات رفض يسوي تست يقول كلو نفر قطري مافي يسوي هذا انا مايسوي!!!! المهم جبت واحد غيره يسوي الشغل وطلع عندي تسريب في 4 حمامات في الدور العلوي مبدئيًا بضطر ابدل أغلب الشغل والسباك يتعذر يقول ما اقدر اكمل الشغل انا بسافر جيب حد ثاني ومابي الدفعه الاخيره ابي حد شاطر ياجماعة ولاعليكم أمر حتى لو شركة زهقت من عمال الشوارع والله

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الله يعينك

كان المفروض من البداية تتفق مع شركة وتكون مختصة بنغالي وبنفسه لازم بيعرف كل شيء

المشكلة ألحين نادر اللي تحصل مقاول يصلح خراب غيره وحتى محد يعرف شخص مضمون 100% عاد بايبات الصرف أسهل شيء وضروري يسوي لهم فحص تسريبهم مشكلة .. لكن فحصهم بضغط أقل حسب تعليمات المصنع .. أول شيء ما بيكون الصرف مضغوط يكون بالجاذبية وثاني شيء بايباته مب مخصصة للضغط يمكن على هذا الأساس قال لك وأقصد الضغط العالي .. ممكن البايبات العادية للتغذية نحاس وبي بي آر تتحمل حتى 5 بار لكن حلو نضغطها 3 أو 4 وهذا يتحمل 2 بار نضغطها 1 ونص .. وتحصله علة ما عنده عدة الضغط

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    البيبات 6 انش وين راكبه ؟؟؟؟
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو
    ممكن رقم شخص يسوي تست تسريب بالالة
    شكرا ,,,