صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 161

الموضوع: اعمال

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    الله يشهد اني احب النقاش معاك اخوي واستاذي الغالي مضارب دوسري ولا يزعلك اختلاف وجهات النظر لانها بالاخير ممكن نطلع بنتجية نستفيد منها ويستفيد منها غيرنا اتفق معاك بان الشركات العائلية هي اقرب للمضاربية وبالمزاج مثل ماتفضلت بس هذا مايمنع ان ندخل اسياسيا وفنيا بالسهم نفلط براغية برغي برغي الايام الجميلة والقطيع وكذا خلاص راحت الان الكل يبحث يسئل يفكر مايشتري شي الا عن قناعة مو دخول سيولة يعني خلاص الحقهم واتعلق مثل ماصار في استثمار من فترة او المتحدة س س يوم وثاني يوم داون اتفق معاك ان القيمة الدفترية ليست ذيك الاهمية لكن حتى لو تكلمنا فنيا قاعه ترى مو بعيد انا قارنته لك بالاسهم الي بالسوق صدقني اخوي الغالي مضارب دوسري المحافظ وحتى صانع السهم نفسه مايقدر يصعده الا يكون مرتكي على هالاشياء لان الكل بيساعده محافظ افراد وغيرهم مقارانات هنا وهناك بين سهمي وسهم فلان قيم دفترية نتايج عوائد وتجميع وهدوء بدون محد يحس وفجاءه ينطلق مثله مثل بلدنا الطبية الاسلامية وغيرهم لكن لما نقول مثلا ان تراجع بالارباح نسبة 26% في 2017 واليوم سعره النص بالسوق حتى لو تراجعت الارباح 100 بالمية مفروض مايوصل ان السهم يخسر نص سعره سوقيا لو فيه سهم راح ينطلق صدقني ماراح تلاقي افضل منه لانه مهياء لهشي نضغط باكثر من نص سعره مثله مثل بلدنا ثلاث شهور وهو باقل من سعر الاكتتاب وتداول كان يوميا مليونين وثلاثه او الاول كم جلس وهو تحت ال 0.900 ماتذكر بس شهور عقليا انا لو معاي كاش تتوقع وين ابحطهم خل خيارك على هالطريقة بلدنا خلاص طارت الطيور بارزاقها الاول مثلها فا اعتقد ان افضل خيار هي اعمال بسعرها حاليا
    الدور جاية لا تستعجل باذن الله الصناع ذكي وسيولة جاهزة لو لاحظت الاعلان عبارة عن تقيمات عقارية والباقي انخفاض 2 مليون فقط لكن طريقة الإعلان مفروض نحط عليها الف علامة استفهام والسهم على الارجاف الي صار علية مالقينا حد يبيع باقل من 0.700 درهم يمكن الي باعه ب 0.721 ذاك اليوم ندمان قد شعر راسه ومتحسف لان السهم بسرعه رجع ل 0.740 و 0.749
    الي اقدر اقولة وباختصار ان السهم بالاسعار هاذي فرصة باذن الله السهم نازل من قمة 1.5 فوقها بشوي واكثر سعر نزله في عز سوء السوق وعز ازمة كرونا 0.500 وماعوض منها الا شي البسيط مع ان في اسهم عوضت نص سعرها او الضعف مرة ومرتين منها السلام قطر وعمان فوفو المتحدة الخ يعني من الاخر الي عنده السهم ينام علية وينسى تداولة هالفترة ملاحظة ليست دعوة للشراء ولا البيع الشراء والبيع قرارت شخصية السهم مو بحاجة منا التطيل او ارجاف ربحت رزقك لك خسرتك بعد عليك السهم تداوله كان الاقل من شهور وهو 3 مليون على ماعتقد يوم الخميس ولا العادة ما لاقيل عن 25 مليون يوميا والله يوفق ويرزق الجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دوسري مشاهدة المشاركة

مضاربي عائلي بحكم انها شركه عائليه
    تتشابه مع ازدان
    مثلا ازدان كانت تحت 0.5 المزاج العام للصانع رفع رفعه الى ما فوق 1.4
    كنتايج اساسا نتايج ازدان ضعيفه

مع نتايح الربع للاول اصبحت القيمه الدفتريه 1.274
    مع نتايج النصف الاول اصبحت 1.224

يعني ما قبل التجزئه كانت 12.74 واصبح 12.24

بالمشاركة هاذي اخوي مضارب دوسري انت اختصرت المسافات على فكرة 90% من متداولين سوق قطر عندهم نفس الشعور الكل متوقع له مثل ازدان بصراحة انا قلت مرة ان الاثنين تحركاتهم قريبة من بعض ولاحظ ان احد الاعضاء لما فتح موضوع لسهم حطين السهمين مع بعض وهذا لحكمة منه احيانا المحللين الكبار يشوفون شي احنا مانشوفة لكن لو دققنا على ابسط التفاصيل بنعرف انهم نفس التحركات لو تاخر سهم عن سهم شهر او شهرين او ثلاثة مو هذا موضوعنا المهم ان الاغلبية تنتظر تحرك الصانع انا مع الاعلان فهمت ان لا يابوالشباب انتظر شوي ياخي بعدنا ماجمعنا لو شفت الي انا شفته قبل الاعلان بيوم صدقني يمكن تبيع سهمك على المت دون واتوقع ناس باعت من الخوف نعرض مليون او اكثر بسعر واردر واحد صدقني لو يبعي يبيعهم كان جزء اقل شي بس مفهومه الحركة عشان الصغار يخافون ويبيعون وحتى بعد الاعلان صارت الحركة ولموها منه وعلى فكرة كانت مبلغ 3 او 4 مليون غيرالمواقع والمنتديات ومواقع التواصل الي اشتغلت خسران بيعوا مايسوى الى درجة تحس ان سهمك فعلا مرتفع اذا هو اصلا 0.740 درهم يعني بعد اقل من الريال الا ربع يعني حتى لو بعته وين بنزل اكثر من الحال التعيس الي هو فية اذا اسهم سبش عمان اكثر منه واسهم القصدير اذا مزايا وهي لا عائد ولا أرباح واكثر من سعره ماعلينا مو هذا موضوعنا المهم ان الاغلبية تنتظر صانعه مثل صانع ازدان وقتها الحق ماتلحق باختصار انطلاقته قريبة وكل مازاد الضغط وضح ان الانفجار قرب خل يضغط اكثر واكثر عني مرلكس فيه سهم عنده عوائد وقيمته الدفترية مثل ماقلت انت اخوي بعدها فوق ال 12.00 ريال قبل التجزئه وعندي باقل من ريال ب 0.740 بنزله تحت والله اشوفها خير وبركة وفرصة العمر بعد نزيدهم ونسكر عليهم لان بالاخير هو الي مضطر يرفع سعره وقريب تذكر ان بيعلنون عن اكتتاب في شركات عائلية جديدة في السوق ب 1.00 وسهم اعمال من اقدم الشركات العائلية بالسوق ولاحظ اخوي ان اي موضوع عن اعمال تلاقي المشاهدات توصل بالمئات في ساعات لان الاغلبية تنتظر راعي المزاج العالي يعطي صفارة الانطلاقة
    طبعا اخواني ارجع واقول ان البيع والشراء قرارات شخصية وكل شخص يتحمل قراره
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 08-08-2020 الساعة 07:26 PM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    بالمشاركة هاذي اخوي مضارب دوسري انت اختصرت المسافات على فكرة 90% من متداولين سوق قطر عندهم نفس الشعور الكل متوقع له مثل ازدان بصراحة انا قلت مرة ان الاثنين تحركاتهم قريبة من بعض ولاحظ ان احد الاعضاء لما فتح موضوع لسهم حطين السهمين مع بعض وهذا لحكمة منه احيانا المحللين الكبار يشوفون شي احنا مانشوفة لكن لو دققنا على ابسط التفاصيل بنعرف انهم نفس التحركات لو تاخر سهم عن سهم شهر او شهرين او ثلاثة مو هذا موضوعنا المهم ان الاغلبية تنتظر تحرك الصانع انا مع الاعلان فهمت ان لا يابوالشباب انتظر شوي ياخي بعدنا ماجمعنا لو شفت الي انا شفته قبل الاعلان بيوم صدقني يمكن تبيع سهمك على المت دون واتوقع ناس باعت من الخوف نعرض مليون او اكثر بسعر واردر واحد صدقني لو يبعي يبيعهم كان جزء اقل شي بس مفهومه الحركة عشان الصغار يخافون ويبيعون وحتى بعد الاعلان صارت الحركة ولموها منه وعلى فكرة كانت مبلغ 3 او 4 مليون غيرالمواقع والمنتديات ومواقع التواصل الي اشتغلت خسران بيعوا مايسوى الى درجة تحس ان سهمك فعلا مرتفع اذا هو اصلا 0.740 درهم يعني بعد اقل من الريال الا ربع يعني حتى لو بعته وين بنزل اكثر من الحال التعيس الي هو فية اذا اسهم سبش عمان اكثر منه واسهم القصدير اذا مزايا وهي لا عائد ولا أرباح واكثر من سعره ماعلينا مو هذا موضوعنا المهم ان الاغلبية تنتظر صانعه مثل صانع ازدان وقتها الحق ماتلحق باختصار انطلاقته قريبة وكل مازاد الضغط وضح ان الانفجار قرب خل يضغط اكثر واكثر عني مرلكس فيه سهم عنده عوائد وقيمته الدفترية مثل ماقلت انت اخوي بعدها فوق ال 12.00 ريال قبل التجزئه وعندي باقل من ريال ب 0.740 بنزله تحت والله اشوفها خير وبركة وفرصة العمر بعد نزيدهم ونسكر عليهم لان بالاخير هو الي مضطر يرفع سعره وقريب تذكر ان بيعلنون عن اكتتاب في شركات عائلية جديدة في السوق ب 1.00 وسهم اعمال من اقدم الشركات العائلية بالسوق ولاحظ اخوي ان اي موضوع عن اعمال تلاقي المشاهدات توصل بالمئات في ساعات لان الاغلبية تنتظر راعي المزاج العالي يعطي صفارة الانطلاقة
    طبعا اخواني ارجع واقول ان البيع والشراء قرارات شخصية وكل شخص يتحمل قراره
    أحس سهم ازدان يطلع لسانه حق أعمال ويقول له خلك تحت انا شردت فوق وانا خسران ولا أوزع وأسهمي 26 مليار

مع العلم ان كل الاسهم الي مادون ال 1.00 واكثر من سعره بالسوق على اغلاق الخميس مالهم اي توزيع سنوي او عائد واقل منه بالقيمة الدفترية عندك قطر وعمان القيمة الدفترية 0.88 قامكو 1.02 مزايا 1.06 حتى ازدان بعد اقل منه 1.19 بلدنا 1.14 وهو. 1.274
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 08-08-2020 الساعة 11:20 AM

عضو نشط
    مع العلم ان كل الاسهم الي مادون ال 1.00 واكثر من سعره بالسوق على اغلاق الخميس مالهم اي توزيع سنوي او عائد واقل منه بالقيمة الدفترية عندك قطر وعمان القيمة الدفترية 0.88 قامكو 1.02 مزايا 1.06 حتى ازدان بعد اقل منه 1.19 بلدنا 1.14 وهو. 1.274
    اخوي كنغ.

اخاف نشوفك على 2021 و 2022 ؛ و تقول يا جماعة الخير متعلق بسعر فوق 0.7،، ايش رأيكم؟؟!!!

على كل حال ؛ اذا هدفك توزيعات بحته ؛ فأنا اشوف السهم جيد.

اما اساسيا ؛ ف السهم في نزول.

و صانع هذا السهم مزاجي ؛ و يحرك السعر على مزاجه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ملك مشاهدة المشاركة
    اخوي كنغ.

اخاف نشوفك على 2021 و 2022 ؛ و تقول يا جماعة الخير متعلق بسعر فوق 0.7،، ايش رأيكم؟؟!!!

على كل حال ؛ اذا هدفك توزيعات بحته ؛ فأنا اشوف السهم جيد.

اما اساسيا ؛ ف السهم في نزول.

و صانع هذا السهم مزاجي ؛ و يحرك السعر على مزاجه.
    وانا يعجبني مزاجة جدا اخوي الغالي وستاذي ابوملك اساسيا كيف نزول اذا تقصد الي قاله اخوي الغالي مضارب دوسري انخفاض 26% من الارباح السهم نزل 50% من سعره اما اذا تقصد فنيا لا يالغالي السهم في ترند صاعد وعني ابشرك لو ماشوف فية خير كنت شته بسعر شرائي الي هو 0.740 وهو وصل الخميس 0.745
    اما بخصوص انك تشوفه من حيث التوزيعات جيد مقارنه بسعره وسعر مزايا هي اكبر منه بريال وهي لا توزيعات ولا غيره او قطر وعمان نفس الشي هو من ناحية الاستثمار اتفق معاك وباذن الله قبل التوزيعات سعر ال 1.00 راح يكون من الماضي الجميل نرفع فيه هالمشاركة اذا ماسواها الصانع وانتقل مع الاعلانات الاسبوع الجاي والله اعلم او الايام الجاية اما 2021 و 2020 صدقني حتى السلام بتشوفها ب فوق ال 2.00 ريال اذا مو اكثر بعد عندنا كاس العالم واكبر حدث على وجه الارض اذا سوقنا مو فوق ال 14 الف او 16 الف لا تقول كنغ ماقال
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 08-08-2020 الساعة 12:45 PM

تميم المجد الصورة الرمزية doha_vip
    وانا يعجبني مزاجة جدا اخوي الغالي وستاذي ابوملك اساسيا كيف نزول اذا تقصد الي قاله اخوي الغالي مضارب دوسري انخفاض 26% من الارباح السهم نزل 50% من سعره اما اذا تقصد فنيا لا يالغالي السهم في ترند صاعد وعني ابشرك لو ماشوف فية خير كنت شته بسعر شرائي الي هو 0.740 وهو وصل الخميس 0.745
    اما بخصوص انك تشوفه من حيث التوزيعات جيد مقارنه بسعره وسعر مزايا هي اكبر منه بريال وهي لا توزيعات ولا غيره او قطر وعمان نفس الشي هو من ناحية الاستثمار اتفق معاك وباذن الله قبل التوزيعات سعر ال 1.00 راح يكون من الماضي الجميل نرفع فيه هالمشاركة اذا ماسواها الصانع وانتقل مع الاعلانات الاسبوع الجاي والله اعلم او الايام الجاية اما 2021 و 2020 صدقني حتى السلام بتشوفها ب فوق ال 2.00 ريال اذا مو اكثر بعد عندنا كاس العالم واكبر حدث على وجه الارض اذا سوقنا مو فوق ال 14 الف او 16 الف لا تقول كنغ ماقال
    ازدان اللي ماوزعوا ارباح من 3 سنوات شوف سعره كم .. ونتائجة الربع سنويه في نزول

سهم اعمال جيد .. وارباحه جيده ويوزع ارباح .. ماعليه خوف ان شاء الله

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    مقارنة جيدة بس ما ادري ليش كبار ملاكه يبونه تحت .. ما اظن يجمعون لأن عندهم غالب الكمية

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    مقارنة جيدة بس ما ادري ليش كبار ملاكه يبونه تحت .. ما اظن يجمعون لأن عندهم غالب الكمية
    وانت صادق يجمعون شنو واي تجميع يتكلمون عنه

المزاج كذا لين الحين ما ضغط الزر ولا حرك الريموت كنترول تجاهه

فوق 0.85 افكر اشيل منه

غير كذا خلني على أسهمي لين تفرج

تصدق من بعت ما وقف ارتفاع كم كنت أنا غلطان .. كنت باطلع بفوق ال 25%
    بوعبدالله في التجميع ماراح يقولون لي ولا لك اكيد هالشي يكون غير واضح ليش انت كنت متوقع بلدنا عليها تجميع يوم كانت ب 0.990 او ازدان يوم كانت ب 0.600 او 0.700 يمكن لو اروح لموضوعها الاقي نص المنتدى يومها يشكي ومو عاجبة وضع السهم وان مايسوى التجميع لو كان بشكل مفضوح تلاقي الكل جمع معاهم ومحد بيبيع لهم بهالاسعار طيب امنا بالله وقلنا سهم فاشل ومافيه تجميع ولا يستاهل سعره كم تتوقع بينزل تتوقع بيكون اقل من استثمار وكلنا نعرف فرق الثراء والثريا بين السهمين او اقل من السلام الي سهمها من ندرج عمرة ماحقق ربح ومن خسارة الخسارة
    هذا اقتباس لك اخوي بوعبدالله وماروحت بعيد تحت بموضوعين موضوع بلدنا
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 09-08-2020 الساعة 07:15 AM

صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة