صفحة 7 من 16 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 155

الموضوع: قطر وعمان

عضو فعال الصورة الرمزية الموج الأزرق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متهور مشاهدة المشاركة
    هههه زين ليش قولت مزايا والاجاره و و و سلبي الشراء مب الحين من كام يوم كنت تقول العكس ... امثالك يشوف سهم احمر يطلع يقول حذرت يرجع اخضر يقول ما بنلحق عليه ما ادري هذا تحليل شنو بظبط
    انا ما هربت ومتخفي مثل الجبناء وان غلطت اقول اني غلطان عادي ما اخاف ولا اتستر على اخطائي ،، ضيف عليها انا ما آكل بروحي ولا أحب نفسي فقط نفس بعض الخفافيش الناس الطماعة اللي ما تحب الخير لغيرها وتشتغل بفلوس وادفع حتى اعطيك اعوذ بالله واذا نزلت شي يكون له هدف حتى يعطونك على راسك واتصيح بعدين عند بابهم

عندك شي خلك رجال وتعال واجهني في كل الأسهم اللي رصدتها وبالتوقيت واذا لك حق في اي كلمة اتقولها انا مستعد اعوضك وكاش وقدام الكل .. وحط في بالك اني غير مستعد اتحمل اخطائك او سوء فهمك ،،

من الآخر فلسفتك الزايده اتخليني اتجاهل الرد عليك

ان لم تستح افعل ما شئت
    الناس كأمواج البحر وحياتنا سفينة وسط البحر فاما أن نقاوم ونصل الى ما نريده
    أو نستسلم ونترك الحياة تدفعنا الى ما لا نعلم حتى أعظم حيتان البحر ليس لديها أي قوه في الصحراء

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الأزرق مشاهدة المشاركة
    انا ما هربت ومتخفي مثل الجبناء وان غلطت اقول اني غلطان عادي ما اخاف ولا اتستر على اخطائي ،، ضيف عليها انا ما آكل بروحي ولا أحب نفسي فقط نفس بعض الخفافيش الناس الطماعة اللي ما تحب الخير لغيرها وتشتغل بفلوس وادفع حتى اعطيك اعوذ بالله واذا نزلت شي يكون له هدف حتى يعطونك على راسك واتصيح بعدين عند بابهم

عندك شي خلك رجال وتعال واجهني في كل الأسهم اللي رصدتها وبالتوقيت واذا لك حق في اي كلمة اتقولها انا مستعد اعوضك وكاش وقدام الكل .. وحط في بالك اني غير مستعد اتحمل اخطائك او سوء فهمك ،،

ان لم تستح افعل ما شئت
    هههه وش دخل ادفع وخد تحليل الحين في الموضوع الحين انت موظف بدون راتب ما بتاخد راتب المعلم او الدكتور او المهندس موظفين مجانا

انا ما اشوف تحليلك ولا اعتمد علي أرقامك في اتخاذ قرار الشراء او البيع المنتدي فيهم اهل الخبره جزاهم الله خير
    التعديل الأخير تم بواسطة متهور ; 27-05-2021 الساعة 02:24 AM

عضو فعال

ان لم تستح افعل ما شئت
    الشهاده لله اتابع تحليلاتك ومستفيد منها وانت وكم واحد قريب من الواقع اكثر من غيركم

ونرجو من الجميع التعاون لنستفيد من كل شخص يحلل من واقع خبره

الله يجمعكم على خير لصالح الجميع
    ابوي رباني على دروب الابرار
    وعلى خطاه اليوم صالحت خصمي

عضو الصورة الرمزية قناص متقاعد
    صلوا على النبي
    المحلل يجتهد عشان يرصد مسار السهم ممكن يتوفق ويصيب ويمكن مايتوقف
    وحال اسواق المال تتغير ممكن يكون سهم ايجابي وبين يوم وليله يقلب سلبي
    كلام اخوي الموج كان للمضارب عشان يعدل سعره ليس للمستثمر الصبور.
    دامك ربحت قول الحمدلله التوفيق والرزق من رب العالمين الله يزيدك.
    الاخ الموج الازرق مايقصر وكله اجتهاد شخصي من وقته الشخصي يشكر عليه
    سواء اصاب او لم يصب
    ‏الحمدالله على أصغر النعم وأكبرها ، الحمدالله على أبسط النعم وأعمقها ، الحمدالله على كل حال وفي كل حين

عضو مؤسس
    صلوا على النبي وكلنا اخوان ونستفيد من بعض
    بارك الله فيكم
    قال أفلاطون: من يأبى اليوم قبول النصيحة التي لاتكلفه شيئا فسوف يضطر في الغد إلى شراء الأسف بأغلى سعر

عضو فعال الصورة الرمزية الموج الأزرق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص متقاعد مشاهدة المشاركة
    صلوا على النبي
    المحلل يجتهد عشان يرصد مسار السهم ممكن يتوفق ويصيب ويمكن مايتوقف
    وحال اسواق المال تتغير ممكن يكون سهم ايجابي وبين يوم وليله يقلب سلبي
    كلام اخوي الموج كان للمضارب عشان يعدل سعره ليس للمستثمر الصبور.
    دامك ربحت قول الحمدلله التوفيق والرزق من رب العالمين الله يزيدك.
    الاخ الموج الازرق مايقصر وكله اجتهاد شخصي من وقته الشخصي يشكر عليه
    سواء اصاب او لم يصب
    اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد الله يوفقكم جميعا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatar.1995 مشاهدة المشاركة
    الشهاده لله اتابع تحليلاتك ومستفيد منها وانت وكم واحد قريب من الواقع اكثر من غيركم

ونرجو من الجميع التعاون لنستفيد من كل شخص يحلل من واقع خبره

الله يجمعكم على خير لصالح الجميع
    الله يوفقكم جميعا ولا لي أي هدف من هذا كله أبدا

وقت ذكرت هدف سهم قطروعمان اللي بنشوفه ان شاء الله .. ثاني يوم الصانع عكس التوجه للسهم وكان بامكانه الدخول في مارجن 1.1 وقتها ، لهالسبب ذكرت فورا بعكس الاتجاه ومؤقتا وقلت ممكن يأخر الوصول للهدف وقلت احتمال يشكل نموذج سلبي ولكنه لم يتفعل وفعلا هبط ليومين بعدها واعطى اشارة انعكاس جديده وحاليا جاهز ان شاء الله يعدي 1.07 وبعدها تحقيق الاهداف ،،، انا مادري اش تبي اكثر من هذا توضيح

نفس الشي مزايا كان دخول صحيح وواضح عند الدعم وصار ارتفاع طيب على السهم ونزل الصانع كسر الدعم متعمد ورجع فوقه حاول يغير نظرتنا لكن وين بيروح منا كاشفينه وما يلعب علينا والعين على السهم ما اترح بعيد

كان بامكاني أتم ساكت وما أوضح لكن ذكرت المستثمر ما عليه خوف والكلام واضح موجه للمضارب واللبيب بالاشاره يفهم

حد ثاني يروح يعطيك توصيات ويقول لك عطني أجرتي أو ابغي نسبة من الربح وغيره ،، وكثير ينزل شارتات بالوقت الضائع ويكون مهدوف بعد ما يعبي محفظته اسهم عشان يفلعك على راسك وهو مرتاح وانت انتظر الهدف او يقول لك خلك مستثمر .. هذا لاحظته كثير وهذا سبب اني اوضح بأمانه حتى الكل ما يطيح في فخهم

قامكو اجاره مزايا السلام مستثمرين مسيعيد الخليج الدولية قطر للتأمين أسهم ذكرتها من بداية التحرك بالضبط .. وتابعوا المشاركات

يدل دربه ( دام ماحد يتابع ارقامي ليه مهتم كثير يعني وشاغل بالك واترد علينا ) .. راونا جهودك وعطنا من علمك اشوي ولا انت علمك بربررري عليمي

عموما أنا بآخذ قسط من الراحه ابرك لي ولأن ارضاء الناس غاية لا تدرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيلاوي مشاهدة المشاركة
    صلوا على النبي وكلنا اخوان ونستفيد من بعض
    بارك الله فيكم

اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد اللي يحط الله عزوجل بين عيونه مب مثل بعض البشر اللي اتحصلها ما يعبي عينها الا التراب أو الفلوس وصخ الدنيا
    التعديل الأخير تم بواسطة الموج الأزرق ; 27-05-2021 الساعة 03:03 AM
    الناس كأمواج البحر وحياتنا سفينة وسط البحر فاما أن نقاوم ونصل الى ما نريده
    أو نستسلم ونترك الحياة تدفعنا الى ما لا نعلم حتى أعظم حيتان البحر ليس لديها أي قوه في الصحراء

عضو نشط
    اخوي الموج الازرق

طلبتك يا اخوي ما عليك من تعليقات المخربين.

ما عليه امسحها في وجهي

تعليق اخونا " متهور " غريب عجيب ؛ هل هدفه يخليك ما تحلل؟ قد يكون هدفه يستفزك!

او انه مرسول يستفزك بشكل واضح!!

على كل حال يا اخوي اشهد انك مكفي و موفي و وجهك ابيض

عز الله ان تحليلاتك مميزة و تحب الخير لاخوانك.

خلك مع الاغلبية المطلقة اللي تشكر على تحليلاتك.

وهذاك التعليق السلبي ممكن يكون هدفه يدفعك تاخذ قسط من الراحة ؛ فلا تنجر لهم يا اخوي.

بارك الله فيك وفينا.

عضو نشط جداً

ان لم تستح افعل ما شئت
    اخوي الموج الأزرق لا أعرفك الا من خلال المنتدى رايتك ووجهك ابيض وتحليلاتك وتوصياتك في كثير الأسهم تتحدث عنك وأي مضارب دخل في الأسهم يلي وصيت عليها اكيد ربحان ومازالنا منتظرين منك الكثير

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    الموج الازرق قارئ متميز لتحركات السوق
    وسعيه مشكور الله يجزاه كل خير ورايته بيضا في كثير من اسهم السوق
    التعديل الأخير تم بواسطة مضارب دوسري ; 27-05-2021 الساعة 08:49 AM

عضو فعال
    الموج الأزرق رجال طيب والله وانا ما دخلت معاه اجاره من اول ما دخلت السوق وهو كان اموصي السهم من القاع وانا ترددت وخفت وقتها لكن دخلت بعدين ويشكر على جهوده والله حتى اسهم ثانيه شردت مني ومالي نصيب وكان توقعه في محله

أنا اقول له بيض الله وجهه وجزاه الله خير ليه أنكر حقه علي ما أنكر هو والطيب عتيق

بعدين ما أشوف حد يشرح نفسهم

صفحة 7 من 16 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة