اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QaTaR_OnE مشاهدة المشاركة
صادق بوعبدالله

انا ذكرت ان قبل ماياخذ القطعه يقارن بين السعر المحلي وسعر الطلب من الخارج

مرات الفرق يطلع قريب من الضعف

يعني تاخذ قطعتين من الخارج بسعر قطعه من السوق المحلي
في الغالب وأوقات تحصل سعر مناسب محلي وممكن عرض خاص وممكن ما تسوى تطلب وتنتظر والقطعة عندك بفرقية سعر 5 أو 10% .. مغاسل منقشة الأمريكية نسيت اسمها دخلت موقع يبيعها وكانت تصاميم حلوة لكن غالية وكلهم يدعون انها نقش يدوي .. عند شبيب وعلي العطية حصلت قريبة منها وعطوني خصم زين طلعت أرخص ونفس الماركة ويمكن نقشتها أحسن والأحسن إنك تشوفها جدامك

عندك بعض القطع تحصلها في الموقع شكل وفي الطبيعة شكل وجودة تحس بها وتشوفها وصناعة موثوقة حتى قروهي فيه منه الألماني والتايلندي والصيني ووالله أعلم وين بعد .. خذت ألماني قديم شغال في بيتي في كل الحمامات من أفضل ما يكون للحين وخذت داميكسا البلجيكي شكل فوق الممتاز لكن اخترب رحت ابي قروهي من تدمر قال لي هذا ألماني ونوع صج غلطان ما خذته كان بسعر نسيته بس غالي والتايلندي بسعر أظن 500 ريال خذت التايلندي وصراحة غلطت خفيف وشكله فرق بعد الداميكسا

عاد الداميكسا كان ينقط ويحتاج تغيير مكينة داخلية تكلف 25 ريال ولا كنت أعرف وحطيت طريقة تبديلها السهلة في موضوعات اليوتيوب .. كان مذهب وشله البنقالي المطوع وفي عيونه أحس بأنه يحس إنه مغتنم غنيمة وقلت شسوي به وهو خربان حلال عليه وخذه وراح ومتأكد إنه يعرف شلون يصلحه ويرجع يبيعه