صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: حادث سير وبدون تامين

عضو مميز الصورة الرمزية عضو قديم

حادث سير وبدون تامين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي قدر الله ان يصير حادث ل ولدي والحمدلله ماكان في اصابات
    كان مساك المسار اليسار والمتسبب ماسك المسار اليمين وقرر المتسبب ان يقطع الشارع من جهة الجزيرة اللي بين الشارعين علشان يرجع و ولدي دعمه
    الان المتسبب متعرف انه غلطان واستمارته منتهية من 2018 وايضا ماعنده تامين بل بالعكس كفيل الهندي امن على السياره بعد الحادث ب20 دقيقة وفي هذه الحالة تامينهم مايصلح سيارتي لان الحادث صار قبل التامين وجبت 6 فواتير وكل يوم يكلمي كفيل الهندي ويوعدني مرة بكرة ومره بعد يومين وصار الموضوع حول الشهر الان والمرور يقولون مايقدرون يجبرونه يدفع وكل اللي يقدرون يسوونه انهم يرفعون الملف للنيابه

شنو العمل واذا تحولت للنيابة بيدفع قيمه التصليح انا ما اعرف بهذه المواضيع ياريت احد يفيدني
    دمتم بود
    ‏الجفا لاضم خطواتك طلبتك لاتضمه !!!الجفاء كافر وانا وياك من نفس الديانه

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    طبعا حولها للنيابه
    وهناك شوف الوضع الغالبيه العظمى يدفعون

واذا بين هناك ان كفيل الهندي وضعه متعسر والتكاليف على قدر الاستطاعه

((وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِّثْلُهَا ، فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ، إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (40)))

ف لحد الان يعتبر الموضوع وكأنه تهرب من الطرف الاخر

واسباب التهرب تبان عند النيابه ان كان معسر ولا تهرب عن المسؤوليه

والحمدلله على سلامتهم

انا عن نفسي حصل لي هالموقف من 9 سنين وكان الطرف الاخر يتهرب لمجرد التهرب يعني مب معسر او ما الى ذلك
    وصملت على موضوع ال1500 ريال لين دفعها

لان سيارة الكفيل وقتها بورش وموتري كروزر فما كان في مجال للتفكير بانه ربما يكون متعسر حسب نظرتي حينها
    التعديل الأخير تم بواسطة مضارب دوسري ; 18-02-2020 الساعة 09:26 PM

تميم المجد
    أي خلاف بين طرفي الحادث على طول الشرطة تقولك روح النيابه....ما عندك شي تخسره .... يمكن تستفيد بس اكيد ما راح تخسر شي ....الله يعوضك خير

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    انا بعد مماطلة من الشرطة للأسف حولوا موضوعي للنيابة وانا شاهد على هوشة جدامي واللي متهاوش ضرب بريك قاصد اللي وراه يدعمه وتفاداه وانا دعمت اللي في الوسط .. النيابة رجعوها للمرور بعدين المرور حقق مع الأجنبي وقال بنرفعها محكمة وهناك بتاخذون حقكم .. اللي متسبب ما عنده تأمين وقطري نص عيال عمه في المرور والنص الثاني في التحقيق ويمكن الثلاث أرباع في النيابة .. المهم قالوا للأجنبي جيب لنا عنوان المتسبب حتى نستدعيه .. يقول قلت لهم مب شغلي انتوا حكومة والمفروض في ملف القضية .. يقول من القهر شققت الأوراق وقلت خلاص ما ابي شيء .. هو صلح سيارته ب 10 آلاف وانا ب 17000 وحقنا من القانون كله واللي تستروا عليه بناخذه يوم القيامة

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    شخص ثاني صدم سيارة البيت صدمة خفيفة في الزحمة وشرد .. وسجلوا رقمه وراح السايق للمرور .. تعرفون المرور شقالوا له .. قالوا اووه هذي السيارة ما عليها رخصة ووايد عليها مشاكل صلح على حسابك أحسن لك وإحنا بنصيده ان شاء الله والظاهر قبل 2022 بأيام

تميم المجد الصورة الرمزية nooora
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    انا بعد مماطلة من الشرطة للأسف حولوا موضوعي للنيابة وانا شاهد على هوشة جدامي واللي متهاوش ضرب بريك قاصد اللي وراه يدعمه وتفاداه وانا دعمت اللي في الوسط .. النيابة رجعوها للمرور بعدين المرور حقق مع الأجنبي وقال بنرفعها محكمة وهناك بتاخذون حقكم .. اللي متسبب ما عنده تأمين وقطري نص عيال عمه في المرور والنص الثاني في التحقيق ويمكن الثلاث أرباع في النيابة .. المهم قالوا للأجنبي جيب لنا عنوان المتسبب حتى نستدعيه .. يقول قلت لهم مب شغلي انتوا حكومة والمفروض في ملف القضية .. يقول من القهر شققت الأوراق وقلت خلاص ما ابي شيء .. هو صلح سيارته ب 10 آلاف وانا ب 17000 وحقنا من القانون كله واللي تستروا عليه بناخذه يوم القيامة
    الله يعوضك ويعوض الجميع ،،

تميم المجد الصورة الرمزية nooora
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو قديم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي قدر الله ان يصير حادث ل ولدي والحمدلله ماكان في اصابات
    كان مساك المسار اليسار والمتسبب ماسك المسار اليمين وقرر المتسبب ان يقطع الشارع من جهة الجزيرة اللي بين الشارعين علشان يرجع و ولدي دعمه
    الان المتسبب متعرف انه غلطان واستمارته منتهية من 2018 وايضا ماعنده تامين بل بالعكس كفيل الهندي امن على السياره بعد الحادث ب20 دقيقة وفي هذه الحالة تامينهم مايصلح سيارتي لان الحادث صار قبل التامين وجبت 6 فواتير وكل يوم يكلمي كفيل الهندي ويوعدني مرة بكرة ومره بعد يومين وصار الموضوع حول الشهر الان والمرور يقولون مايقدرون يجبرونه يدفع وكل اللي يقدرون يسوونه انهم يرفعون الملف للنيابه

شنو العمل واذا تحولت للنيابة بيدفع قيمه التصليح انا ما اعرف بهذه المواضيع ياريت احد يفيدني
    دمتم بود
    جرب وما تخسر شي ،، بعد التجربة يمكن تفيد غيرك بالمعلومه ،، اجراءات النيابة تعلمنا فمن عفا واصلح فاجره على الله

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    روح نيابة المرور وماراح يقصرون معاك مع وجود رقم جوال المتسبب او العنوان
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دوسري مشاهدة المشاركة
    طبعا حولها للنيابه
    وهناك شوف الوضع الغالبيه العظمى يدفعون

واذا بين هناك ان كفيل الهندي وضعه متعسر والتكاليف على قدر الاستطاعه

((وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِّثْلُهَا ، فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ، إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (40)))

ف لحد الان يعتبر الموضوع وكأنه تهرب من الطرف الاخر

واسباب التهرب تبان عند النيابه ان كان معسر ولا تهرب عن المسؤوليه

والحمدلله على سلامتهم

انا عن نفسي حصل لي هالموقف من 9 سنين وكان الطرف الاخر يتهرب لمجرد التهرب يعني مب معسر او ما الى ذلك
    وصملت على موضوع ال1500 ريال لين دفعها

لان سيارة الكفيل وقتها بورش وموتري كروزر فما كان في مجال للتفكير بانه ربما يكون متعسر حسب نظرتي حينها
    اخوي معماري لو التصليح في حدود 10 او 15 الف بصلح وبقول معليه لكن التصليح 34الف ريال
    امس اتصل فيني الكفيل يقول مقدم على سلفة والاجراءات تاخذ يومين وانا متاكد انه يماطل لان كذا مرة سواها مرة حط شيك في حسابه بس المبلغ ما نزل في الحساب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooora مشاهدة المشاركة
    جرب وما تخسر شي ،، بعد التجربة يمكن تفيد غيرك بالمعلومه ،، اجراءات النيابة تعلمنا فمن عفا واصلح فاجره على الله
    اختي نوره انا سالت واحد في المرور قال لي بتتحول للنيابه واذا ما دفع ترفع عليه قضيه مدنية تطالب بحقك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة