صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: مقترح قناة جديدة Aljazeerah Design

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو مؤسس الصورة الرمزية أم هشام
    فكرة ممتازة و الاسم فخم .

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم هشام مشاهدة المشاركة
    فكرة ممتازة و الاسم فخم .
    جزاج الله خير اختي ام هشام .. وبلاد العرب كبيرة وفيها كثير مشاريع ما فتحنا عيوننا عليها سواء قديمة وتراثية أو حديثة .. ولكل دولة طابع وفن خاص بها وبعضها وصلت للعالمية ولها صيت كبير وأكيد طوروها ونشروها أبناء هذه الدول مثل العمارة المغربية

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    صحيح مازال للقنوات الفضائية متابعين
    بس مو مثل قبل بصراحه خصوصا فئة الشباب وخصوصا إذا القنوات مختصه مثل الديكور الطبخ الطبيعه إلخ
    لدرجة إن بعض القنوات خصصت لها مساحات وحلقات في برامج التواصل الإجتماعيه
    مثل ..سناب تشات وغيرها من البرامج فـ صارت حتى المتابعة خفيفه ولطيفة وتاخذ الزبده ومرات تكون أقل من عادي عاد حسب إيش
    إيش هي الفكره والغرض من الحلقة و إيش يحب المتابع وإهتماماتة

المعركة الحقيقية هي معركة الوعي و الإحتلال الحقيقي هو إحتلال السفهاء للمنابر.
    فن التعامل مع الآخرين جاء في ثلاث عبارات قرآنية في آية واحدة
    ‏﴿خُذ العَفْو، وَأْمُرْ بالعُرْف، وَأَعْرِضْ عنِ الجاهلين﴾

ممكن شيء ما فكرت فيه وهو عزوف الغالبية عن الشاشة الكبيرة .. بس الفكرة الأساسية إن للحين نشوف قنوات جديدة بعضها تنشأ لمواضيع تافهة

القصد من قناة كهذه هو المنافسة في مجال لا توجد له قناة متخصصة وتبث بشكل دائم وممكن مواضيع مكررة لمشاهدتها من غالبية المتابعين ثم يضاف كل جديد .. وذكرت اسم الجزيرة حتى تكون في مستوى اخراج عالي وخصوصاً البرامج الحوارية والنقدية حول مشروع أو مادة

تميم المجد
    والله هي فكرة ممتازة و تشمل كل ما يطلق عليه تصميم.... يعني ليس مشاريع انشائية فقط.....حتى تصميم معدات و برامج كمبيوتر و تطبيقات و ملابس و قاعات و ديكورات و تصميم محلات و مطاعم و مسابقات في التصميم هالامور هذه و فرصة لكل من يريد ان ينزل دعاية لتصميماته في مجاله و تخصصه في القناة و هالشي راح يدر دخل عليها

بس عندي أيضا تعليق.....صراحة حلو جدا جدا التخصص في كل مجال و لكن للأسف عدد المتابعين لهذا التخصص ربما يكون قليل جدا جدا

عندك مثلا هذا المنتدى الجميل.... لما صار في تخصيصات وايد للاقسام هالشي رائع بس تلاقي الناس تطرح تساؤلاتها في العام و تعازيهم في العام و كل شي بالعام لانهم عارفين انه عدد قليل جدا راح يدخل قسم الاستفسارات مثلا ..يعني الحين و انا اكتب هذه المشاركة في واحد بس في قسم الاستفسارات

انا لا اتابع الا الجزيرة البث المباشر مع انه الوثائقيه و غيرها ممتازه .... والا ايش رأيك؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    والله هي فكرة ممتازة و تشمل كل ما يطلق عليه تصميم.... يعني ليس مشاريع انشائية فقط.....حتى تصميم معدات و برامج كمبيوتر و تطبيقات و ملابس و قاعات و ديكورات و تصميم محلات و مطاعم و مسابقات في التصميم هالامور هذه و فرصة لكل من يريد ان ينزل دعاية لتصميماته في مجاله و تخصصه في القناة و هالشي راح يدر دخل عليها

بس عندي أيضا تعليق.....صراحة حلو جدا جدا التخصص في كل مجال و لكن للأسف عدد المتابعين لهذا التخصص ربما يكون قليل جدا جدا

عندك مثلا هذا المنتدى الجميل.... لما صار في تخصيصات وايد للاقسام هالشي رائع بس تلاقي الناس تطرح تساؤلاتها في العام و تعازيهم في العام و كل شي بالعام لانهم عارفين انه عدد قليل جدا راح يدخل قسم الاستفسارات مثلا ..يعني الحين و انا اكتب هذه المشاركة في واحد بس في قسم الاستفسارات

انا لا اتابع الا الجزيرة البث المباشر مع انه الوثائقيه و غيرها ممتازه .... والا ايش رأيك؟
    انا اتابع الجزيرة الإخبارية وتلفزيون قطر أوقات وأوقات القنوات الرياضية وقنوات دسكفري وأوقات بعض القنوات الإخبارية العالمية الانجليزية .. برامج الديكور والبناء اتابعها على اليوتيوب أو التلفزيون بس اشوف بعضها سطحية ولا تتعمق في العلم والتحليل الهندسي اللي هو مهم وجاذب لعقول المشاهدين

كلامك صحيح عن كثرة مجالات التصميم والدعاية لمادة معينة وهذا أكيد شيء زين وبإذن الله بتكون اضافة كبيرة للاعلام التخصصي

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    اقتراح جميل جداً يا بوعبدالله

أرسلت هذا الاقتراح ( رابط هذا الموضوع ) لمدير التسويق بقناة الجزيزة ،،

ليتابع هذا الموضوع بالذات ،،

والله يوفقك ،،،
    (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jajassim مشاهدة المشاركة
    اقتراح جميل جداً يا بوعبدالله

أرسلت هذا الاقتراح ( رابط هذا الموضوع ) لمدير التسويق بقناة الجزيزة ،،

ليتابع هذا الموضوع بالذات ،،

والله يوفقك ،،،
    شيء زين وما قصرت وأكيد هم عندهم دراسات متعمقة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12