النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: عروض مزيفه للهجرة الى كندا عن طريق التليفون

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    انا اشوف بغض النظر عن هذا حقيقي والا لعبة إن المقيم العربي أفضل له هذي الدول وايد لأسباب عديدة .. أولها استقرار وجنسية سريعة خصوصاً كندا واستراليا ونيوزلندا .. بعديها لو جاء هنا يتعامل غير وفي أي بلد غير بسبب الجنسية وللأسف دولنا العربية مهما سوت فاشلة في هذا المجال

والله يا اخوي ما اعرف اشلون الناس تسافر.....كل يوم اسمع واحد سافر هجرة و رتب اموره و اخذ جواز سفر و بعضهم رجع براتب غير يوم كان وافد عربي......ليش انا اما اقدر اسوي مثلهم...الغلط من وين.... هل هم جربوا هالاشياء هذه و زبطت معهم و الا راحوا عن طريق مكتب و الا شنو .....

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    والله يا اخوي ما اعرف اشلون الناس تسافر.....كل يوم اسمع واحد سافر هجرة و رتب اموره و اخذ جواز سفر و بعضهم رجع براتب غير يوم كان وافد عربي......ليش انا اما اقدر اسوي مثلهم...الغلط من وين.... هل هم جربوا هالاشياء هذه و زبطت معهم و الا راحوا عن طريق مكتب و الا شنو .....
    موضوع الهجرة مش صعب ولا مستحيل. الموضوع كله عبارة عن نقاط. لازم توصلها حتى تكون مؤهل للسفر. النقاط تتوقف على عوامل كثيرة منها شهادتك وخبرتك وعمرك ومستوال في اللغه الانجليزية وشهادة زوجتك وخبرتها. بلاد الهجرة الاساسية استراليا ونيوزيلندا وكندا. طبعا في بلاد ثانية بس الثلاث دول هاذولي اللي لهم برامج هجرة واضحه ويطلبوا اعداد كبيرة سنويا. في مكاتب ممكن تساعدك في الموضوع وتتكلف تقريبا عشرة الاف ريال. انا ما انصحك بالمكتب لان كل اللي بيعمله لك بيطلب منك كل اوراقك وفقط يعملها رفع وارسال لجهات التقييم وادارة الهجرة. وحاليا الضغط على المكاتب كلير جدا فالاهتمام ضعيف منهم. نصيحتي لك ادخل على موقع الحكومة الاستراليه او الكندية وابحث عن برامج الهجرة بتحصلها بالشرح المفصل. شوف الانسب لك وابدأ محاولة توفيق اوضاعك لتكون مناسب للهجرة. اهم شيء واول شيء تختبر ايلتس او اي برنامج اختبار لغه معتمد مثل pte معتمد في استراليا. لازم يكون هدفك على الاقل سكور ظسبعة في كل بند من بنود الاختبار الاربعة.
    بعدها بتلاقي الامور بتتضح لك شوي بشوي. طبعا عامل السن مهم جدا. وانوا تاشيرات هجرة كثير غير مسموح للتقديم اليها لمن تعدى خمسة واربعين سنه.
    اتمنى اكون افدتك.. وموفق ان شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة alme3mary ; 29-09-2019 الساعة 12:03 AM