صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 44

الموضوع: صار عندي شك فالماركات الي في فيلاجيو

عضو الصورة الرمزية Rosy
    انا شنطتي من ديور بعد الاستخادم بسنه وشي تقشر الجلد بالهاندل , رحت لهم بفيلاجو قالو بنرسلها لك فرنسا لتغير مقابل 600 ريال وتاخذ شهر لي تستلمينها, وعطاني كاتلوج فيه اشكال للهندل اذا حبيت اغير من شكله بنفس السعر .

وهذي شنطتي كملت 3 سنين وكأنها جديده ... الاااااا الاكسسوارات عندهم , مش كوالتي ابدااا سعر غالي بس عشان الاسم. وانا مجربه منهم كذا شغله.
    رقيقه ماتتحمل . تبهت بسرعه وتقشر.

في ماركات مثل كلوي تحصلين بالكرت رقم متسلسل ويطلبون تدخلين الموقع وتسجلين نشظتج وبيناتج.
    التعديل الأخير تم بواسطة Rosy ; 20-07-2015 الساعة 08:52 PM
    «الردود المتعصبة للنصوص لا علاقة لها بالنصوص ,, بل بعقلية قارئ النصوص»

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    انا بديت اشك ان هالماركات تقليد او مضروب لان انا بعد كنت ماخذه شنطه برادا غاليه واجد وكنت محافظه عليها من كمن استخدام بس براغي الشنطهً من داخل طاحت وكان الشنطه تركيب!!'
    من يقدر يساعدنا؟!!! حسبي الله ونعم الوكيل الف مره عليهم

انا دخلت بس عشان عنوان الموضوع لكن ماتوقعت صاحبة الموضوع تقول ابي مساعده وساعدوني ؟ تعتقدون ايش نوع المساعده اللي تبينها مثلا ؟ ناخذ السلسال ونتكلم مع المدير مثلا ولا نروح حماية المستهلك نشتكي ؟ انا اللي ابي افهمه وش نوع المساعده اللي تبينهاوهل تقصدين تبين النصيحه مثلا " ؟ اختي الفاضله الموضوع يخصك بالدرجه الاولى ومااعتقد اي انسان يتدخل اذا ماكان له علاقة فيج اب ولا اخ وممكن انك تكلمين احد اخوانك يقوم بالمهمه هذي ويشتكي عن طريق حماية المستهلك وانا متأكد انها راح تقوم بالدور وعندهم طرق كثيرة اما اصلاح السلعه او تغييرها او رد مبلغها او اي طريقة اخرى متعارف عليها من قبل حماية المستهلك وحسب الصلاحيات المعتمدة لديهم والشي الثاني اللي ابي اضيفه لايجوز كلمة (( الف مرة )) مثل الحمدلله الف مرة او حسبي الله الف مرة وجزاك الله الف خير وتكفي كلمة الحمدلله او حسبي الله او جزاك الله خير
    التعديل الأخير تم بواسطة وليف الشوق ; 20-07-2015 الساعة 09:31 PM
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

تميم المجد الصورة الرمزية النهار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق مشاهدة المشاركة
    انا بديت اشك ان هالماركات تقليد او مضروب لان انا بعد كنت ماخذه شنطه برادا غاليه واجد وكنت محافظه عليها من كمن استخدام بس براغي الشنطهً من داخل طاحت وكان الشنطه تركيب!!'
    من يقدر يساعدنا؟!!! حسبي الله ونعم الوكيل الف مره عليهم

انا دخلت بس عشان عنوان الموضوع لكن ماتوقعت صاحبة الموضوع تقول ابي مساعده وساعدوني ؟ تعتقدون ايش نوع المساعده اللي تبينها مثلا ؟ ناخذ السلسال ونتكلم مع المدير مثلا ولا نروح حماية المستهلك نشتكي ؟ انا اللي ابي افهمه وش نوع المساعده اللي تبينهاوهل تقصدين تبين النصيحه مثلا " ؟ اختي الفاضله الموضوع يخصك بالدرجه الاولى ومااعتقد اي انسان يتدخل اذا ماكان له علاقة فيج اب ولا اخ وممكن انك تكلمين احد اخوانك يقوم بالمهمه هذي ويشتكي عن طريق حماية المستهلك وانا متأكد انها راح تقوم بالدور وعندهم طرق كثيرة اما اصلاح السلعه او تغييرها او رد مبلغها او اي طريقة اخرى متعارف عليها من قبل حماية المستهلك وحسب الصلاحيات المعتمدة لديهم والشي الثاني اللي ابي اضيفه لايجوز كلمة (( الف مرة )) مثل الحمدلله الف مرة او حسبي الله الف مرة وجزاك الله الف خير وتكفي كلمة الحمدلله او حسبي الله او جزاك الله خير
    انا لفت نظري هذي الكلمات ليش نقول مثلا جزاك الله خير الف مره وشكرا مليون
    الذي يجزي على الكلام الله عزوجل هل اصبحنا نحدد لله عز وجل كم من جزاء يعطى الله رحمته واسعه الامر متروك له سبحانه
    الله سبحانه وتعالى كريم يعطى بلا حساب ولاعدد اتركوا لامر لسبحانه
    ( حسنات عظيمة إن شاء الله فى أربع كلمات )

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - « كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ، ثَقِيلَتَانِ فِى الْمِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ، سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهار مشاهدة المشاركة
    انا لفت نظري هذي الكلمات ليش نقول مثلا جزاك الله خير الف مره وشكرا مليون
    الذي يجزي على الكلام الله عزوجل هل اصبحنا نحدد لله عز وجل كم من جزاء يعطى الله رحمته واسعه الامر متروك له سبحانه
    الله سبحانه وتعالى كريم يعطى بلا حساب ولاعدد اتركوا لامر لسبحانه
    احسنت وجزاك ربي جنة الفردوس
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

عضو مؤسس
    اليوم خذت عطر من بوتيك ديور
    حاطين استكر مكتوب ع للاستعمال الهارجي فقط
    حسيته مب اصلي

عضو نشط
    الماركات عندنا صارت ماساه ، او بالاصح في كل مكان

من ناحية الجودة : صارت جودة التقليد نفس الاصلية بالضبط واحيانا افضل ، اللهم الاصلية نفسيا نكون مستأنسين لان خذناها من المحل نفسه

من ناحية الأسعار : الأسعار صارت فلكية والله ، سوقنا جدا غالي مقارنه بالدول الثانيه ، والمشكله بعض الماركات يقولون سعرنا واحد في كل الدول ، اخر موقف صارلي البارحه ، فالموقع ارخص من عندنا بفارق دبل السعر !! لا ويقولي اللي فالمحل مستحيل وجي ويوم دخلت موقع الماركه نفسها انصدم هو وتوهق وقام يرقع

ان شاء الله الناس توعى وتخلي هالسوالف ، عالاقل الذهب المقلد يبقى ذهب وله قيمه ، والشناط وغيرها

عضو
    الغش صار بكل مكان

عضو مؤسس الصورة الرمزية eXpert*
    ط؛ط±ظٹط¨ ط§ظ† ط§ظ„ط¨ط¶ط§ظٹط¹ ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ط© ظٹطھظ… ط§طھظ„ط§ظپظ‡ط§ ! ط§ظ„ظ„ظٹ ط§ط¹ط±ظپظ‡ ظٹطھظ… ط§ط±ط³ط§ظ„ظ‡ط§ ظ„ط¯ظˆظ„ ط§ط®ط±ظ‰ ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظ‡ط§ ط§ظ‚ظ„ .... ط§ظˆ ط¨ظٹط¹ظ‡ط§ ظپظٹ ط§ظ„ط§ظˆطھ ظ„طھ ط¨ط§ط³ط¹ط§ط± ط§ط±ط®طµ. ظ„ظƒظ† ظٹطھظ… ط§طھظ„ط§ظپظ‡ط§ ظٹظƒظˆظ† ظپظٹ ط®ط³ط§ط±ط© ! ط§ظ„ط§ ظ…ط§ط±ظƒط© ظ„ظˆظٹط³ ظپظٹطھظˆظ† .... ظˆط°ظ„ظƒ ظ„ظ„ط*ظپط§ط¸ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط³طھظˆظ‰ ط³ظ…ط¹ط© ط§ظ„ظ…ط§ط±ظƒط© ظ†ظپط³ظ‡ط§.

Sent from my iPhone using Tapatalk
    قال صلى الله عليه وسلم : « لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا».

تميم المجد الصورة الرمزية دايموند
    بسم الله اكسبيرت انت باي لغه كاتب؟؟؟!!!

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eXpert* مشاهدة المشاركة
    ط؛ط±ظٹط¨ ط§ظ† ط§ظ„ط¨ط¶ط§ظٹط¹ ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ط© ظٹطھظ… ط§طھظ„ط§ظپظ‡ط§ ! ط§ظ„ظ„ظٹ ط§ط¹ط±ظپظ‡ ظٹطھظ… ط§ط±ط³ط§ظ„ظ‡ط§ ظ„ط¯ظˆظ„ ط§ط®ط±ظ‰ ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظ‡ط§ ط§ظ‚ظ„ .... ط§ظˆ ط¨ظٹط¹ظ‡ط§ ظپظٹ ط§ظ„ط§ظˆطھ ظ„طھ ط¨ط§ط³ط¹ط§ط± ط§ط±ط®طµ. ظ„ظƒظ† ظٹطھظ… ط§طھظ„ط§ظپظ‡ط§ ظٹظƒظˆظ† ظپظٹ ط®ط³ط§ط±ط© ! ط§ظ„ط§ ظ…ط§ط±ظƒط© ظ„ظˆظٹط³ ظپظٹطھظˆظ† .... ظˆط°ظ„ظƒ ظ„ظ„ط*ظپط§ط¸ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط³طھظˆظ‰ ط³ظ…ط¹ط© ط§ظ„ظ…ط§ط±ظƒط© ظ†ظپط³ظ‡ط§.

أخوي إكسبيرت

أتفهّم وجهة نظرك ، بس أختلف معاها

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة