صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 52

الموضوع: رب ضارة نافعه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو
    تحيـه طيبــه للجميــع

يا جماعة الخير .. طرحكم للموضوع بصراحه مخيف جدا وبالنسبه لي غير مقبول نهائياً

لانه باختصار تتهمون السوق بالكذب والغش والاحتيال في سبب التوقف المعلن سواء كان لمصلحه فلان اوعلان وهذا معناه ( انعدام الثقــه )

واذا تم بالفعل ( انعدام الثقه ) بين المستثمرين وادارة السوق فسوف نرى مستقبلا هجرة رؤوس الاموال الى الخارج

ملاحضه : ماهو سبب وجود شريط للاخبار في موقع السوق الرسمي ؟
    بل ان هذا الشريط ينقسم الى افصاحات الشركات و الاخبار الاقتصاديه

الجواب لكي ينفي او يؤكد الخبر المعلن لا ان يوقف التداول ! بحجة خلل في النظام

بل هو فعلا خلل واتفق مع اخي اليافعي ابو علي والمساله ليست اكثر من خلل في النظام

يجب زرع الثقه بين المستثمرين وادارة السوق ومن يشكك في ادارة السوق هو شخص مخرب

والله اعلم اولا واخيـرا ,, بالتوفيق للجميــع

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bronze
    تحيـه طيبــه للجميــع

يا جماعة الخير .. طرحكم للموضوع بصراحه مخيف جدا وبالنسبه لي غير مقبول نهائياً

لانه باختصار تتهمون السوق بالكذب والغش والاحتيال في سبب التوقف المعلن سواء كان لمصلحه فلان اوعلان وهذا معناه ( انعدام الثقــه )

واذا تم بالفعل ( انعدام الثقه ) بين المستثمرين وادارة السوق فسوف نرى مستقبلا هجرة رؤوس الاموال الى الخارج

ملاحضه : ماهو سبب وجود شريط للاخبار في موقع السوق الرسمي ؟
    بل ان هذا الشريط ينقسم الى افصاحات الشركات و الاخبار الاقتصاديه

الجواب لكي ينفي او يؤكد الخبر المعلن لا ان يوقف التداول ! بحجة خلل في النظام

بل هو فعلا خلل واتفق مع اخي اليافعي ابو علي والمساله ليست اكثر من خلل في النظام

يجب زرع الثقه بين المستثمرين وادارة السوق ومن يشكك في ادارة السوق هو شخص مخرب

والله اعلم اولا واخيـرا ,, بالتوفيق للجميــع
    اخي الكريم اولا شكرا لمداخلتك
    وثانيا لماذا اخذت الموضوع كنوع من فقدان الثقه لماذا لم تأخذ الموضوع على انه زيادة الثقه في السوق اي انه عندما تكون هناك اشاعه ممكن ان تؤدي الى انهيار السوق اوهبوط في الاسهم فمن حق السوق ايقاف التداول والغاء الصفقات وهذا كان واضح من تداول الامس وخصوصا انه ربما تكون هذه الاشاعه صحيحه ولكن حرص ادارة السوق على ان تكون المعلومه من قنواتها الصحيحه وعدم استفادة البعض من تسييل وارهاب الغير وخلق زعزعه في السوق والسؤال هو لماذا لم يستأنف التداول في الفتره المسائيه او تمديد فترة التداول كما جرت العاده عندما تحدث اعطال فنيه
    وان كان ماحدث اليوم بقصد الحفاظ على السوق فبالعكس هذا زياده في الثقه عموما الايام القريبه ستوضح الامر

عضو
    اخي الانصاري المحترم .. بعد التحيه

alansari
    وانا اعتقد ان الغاء التداول اليوم كان متعمد
    انت تقول متعمد والسوق يقول خلل فني طارئ في برنامج نظام التداول !

وهذا سبب مشاركتي وهذا ما يدور حوله النقاش هنا

فالبعض تبنى ان سبب اغلاق تداول اليوم هو ( الخوف من النزول القوي )
    ثم قامت ادارة السوق بالكذب والــغش, حفاظاً على المستثمرين فقالت ( السبب عطل فني )

وهذا العطل الفني يراه بعض المشاركين هنا انه وهمي وغير حقيقي انما السبب الحقيقي حماية المستثمرين من الانهيار وهذا بحد ذاته اتهام للسوق بعدم المصداقيه والشفافيه

وهذا ما ارفضه انا هنا حتى وان كان يصب في مصلحتي ! فكيف بالامس نطالب بالشفافيه والمصداقيه وها نحن هنا نلتف حول ذلك !

اتمنى انك فهمتني , مع كامل احترامي لك وللجميــع

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bronze
    اخي الانصاري المحترم .. بعد التحيه

انت تقول متعمد والسوق يقول خلل فني طارئ في برنامج نظام التداول !

وهذا سبب مشاركتي وهذا ما يدور حوله النقاش هنا

فالبعض تبنى ان سبب اغلاق تداول اليوم هو ( الخوف من النزول القوي )
    ثم قامت ادارة السوق بالكذب والــغش, حفاظاً على المستثمرين فقالت ( السبب عطل فني )

وهذا العطل الفني يراه بعض المشاركين هنا انه وهمي وغير حقيقي انما السبب الحقيقي حماية المستثمرين من الانهيار وهذا بحد ذاته اتهام للسوق بعدم المصداقيه والشفافيه

وهذا ما ارفضه انا هنا حتى وان كان يصب في مصلحتي ! فكيف بالامس نطالب بالشفافيه والمصداقيه وها نحن هنا نلتف حول ذلك !

اتمنى انك فهمتني , مع كامل احترامي لك وللجميــع
    اخي الكريم اولا انت تقبل كامل احترامي
    ثانيا انا سأطرح عليك سؤال ماذا سنقول لو على سبيل المثال يتم الاعلان اليوم او غدا اوبعد غد عن موعد طرح بنك الخليج للأكتتاب حينها سنتهم السوق بعدم الشفافيه صدقني احيانا ادارة السوق لاتملك ان تنفي او تؤكد هذه الاشاعات لأن الاعلان يحتاج الى قرار ليس بيد ادارة السوق وخصوصا ان كانت الاشاعه تميل الى الصحه وحتى يتم التأكيد لابد من ادارة السوق اتخاذ اجراء لعدم الانهيار وهناك سؤال آخر لماذا لم يتم نفي هذه الاشاعه في موقع السوق

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alansari
    اخي الكريم اولا شكرا لمداخلتك
    وثانيا لماذا اخذت الموضوع كنوع من فقدان الثقه لماذا لم تأخذ الموضوع على انه زيادة الثقه في السوق اي انه عندما تكون هناك اشاعه ممكن ان تؤدي الى انهيار السوق اوهبوط في الاسهم فمن حق السوق ايقاف التداول والغاء الصفقات وهذا كان واضح من تداول الامس وخصوصا انه ربما تكون هذه الاشاعه صحيحه ولكن حرص ادارة السوق على ان تكون المعلومه من قنواتها الصحيحه وعدم استفادة البعض من تسييل وارهاب الغير وخلق زعزعه في السوق والسؤال هو لماذا لم يستأنف التداول في الفتره المسائيه او تمديد فترة التداول كما جرت العاده عندما تحدث اعطال فنيه
    وان كان ماحدث اليوم بقصد الحفاظ على السوق فبالعكس هذا زياده في الثقه عموما الايام القريبه ستوضح الامر
    وماحدث اخي الانصاري قبل التدوال اليوم يوكد ماتقول
    حيث الذي شاهدناه قبل الافتتاح يدل على نزول قوي0 حيث كانت اغلب الشركات مطلوبه على الحدود الدنيا وظل يعدل الى ان فتح السوق00وهذا الشى لم نتعود عليه في الفتره الاخيره00

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاح
    وماحدث اخي الانصاري قبل التدوال اليوم يوكد ماتقول
    حيث الذي شاهدناه قبل الافتتاح يدل على نزول قوي0 حيث كانت اغلب الشركات مطلوبه على الحدود الدنيا وظل يعدل الى ان فتح السوق00وهذا الشى لم نتعود عليه في الفتره الاخيره00
    ملاحظه في محلها

Banned
    الاخوه خلدون شقران دلاله ابوعلي اليافعي شكرا على المرور
    ان شاءالله ماحدث يصب في مصلحة المستثمرين

عضو فعال الصورة الرمزية المخلب
    صحيح رب ضره نافع .. يالله شرينا الصناعات على 91 !! وتكنسلت البيعه !

لكن المشكله يالانصاري ان الحركات الي تصير في البورصه شبه مدبره !! ماتوقع اخلال فنيه !! ..

مانقول الا الله الي يحاسب ..

بسم الله الرحمن الرحيم

(( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ))

.. صدق الله العظيم ..

والايام راح توضح المستور ..

تحياتي لك ..
    الله أكبر .. الله أكبر

قال تعالى : (( وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم )) صدق الله العلي العظيم ..

إلى اللقاء .. وإن شاء الله المنتدى والأعضاء في تقدم مستمر ..

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلب
    صحيح رب ضره نافع .. يالله شرينا الصناعات على 91 !! وتكنسلت البيعه !

لكن المشكله يالانصاري ان الحركات الي تصير في البورصه شبه مدبره !! ماتوقع اخلال فنيه !! ..

مانقول الا الله الي يحاسب ..

بسم الله الرحمن الرحيم

(( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ))

.. صدق الله العظيم ..

والايام راح توضح المستور ..

تحياتي لك ..
    ماتدري اخوي لو استمر السوق كان ممكن تشوف الصناعات في الثمانينات
    لكن انشالله اللي صار يصب في مصلحة السوق وان شالله يكون حرص من ادارة السوق واكرر لماذا لم يستأنف التداول في الفتره المسائيه

عضو مؤسس الصورة الرمزية بوخالد2
    يمكن يالانصاري 00 بس الكلام الى سمعته انا من رجال الساعه 15-9 ان هناك تلاعب في الطلبات لايهام الناااس ان الشركات قاعده تنطلب 00 هذا الى سمعته انا والله اعلم واتمنى انها اتكون بشاره خير علينا انشاءالله
    العام خلّي يسمع القلب لاصاح ..
    .. واليوم مهما صاح ماهوب مسموع

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة