صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: الأولى للتمويل .. بين الرقابه والإستهتار

عضو نشط جداً الصورة الرمزية CNBC
    لو عندك السهم ومكتتب فيه 30 على ماعتقد بتبيع بسعر الحالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    CNBC

عضو
    لا اعتقد ان تصل اكثر من 28 ريال

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CNBC
    لو عندك السهم ومكتتب فيه 30 على ماعتقد بتبيع بسعر الحالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في سوق الدوحة ... اخي كل شىء جائز .. فانا اشتريت التخصصي على 57 ريال .. وبعته على 22 ريال ... يعني ملاك الاولى للتمويل يريدون توريط الاخرين باسعار عالية لاسهمهم ... وانا اكرر الحذر من هذه اللعبة
    ربكَ موُجوُد ، وَرزقُكَ مكتوُب ، وعُمركَ مَحدوُد , قُل الحٌمّد لله

عضو
    الموضوع ليس للتحدي ولكن واقع الامر ومحدودية عدد المساهمين سيتيح لهم وصول 100 ريال بكل سهوله خاصة أنها اسلامية.......
    وأتمنى لو أحصل على فرصة الآن وأشتري 45 ريال بل ب 50 ريال .....
    الموضوع نفسه حدث مع الاسلامية للتامين حيث تم ادراجها فقط ولم يطر للاكتتاب العم ومن 5 مليون سهم ارتفعت إلى ..... وفيماا بقي سهم الدوحة للتامين في حدود ال 50 وصلت الاسلامية إلى 500 ريال .....
    المستثمر غير المضارب ..... وملاك الاولى من 2000 حاملين اسهمهم وينتظروا هذه اللحظة وعدد منهم اشترى على 35 و على 60 وعلى 75 و على 80 والله على ما اقول شهيد.....
    ولولا الامانه لقلت ما هي مشاريع الاولى التوسعية ........
    أنا الىن لا أضع اوامر كوني أعرف أنه لن يتم عليها تداول قبل 55 ريال بشكل يتيح لعدد مناسب من المستثمرين ولكن مجرد ما اتيحة الفرصة سوف اشتري ...
    اشتريت الريان على 30 ولست خائفاً لأني أحمل سهم بنك .....و كذلك شرائي للأولى سيكون بنفس التقدير

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadkan
    الموضوع ليس للتحدي ولكن واقع الامر ومحدودية عدد المساهمين سيتيح لهم وصول 100 ريال بكل سهوله خاصة أنها اسلامية.......
    الموضوع نفسه حدث مع الاسلامية للتامين حيث تم ادراجها فقط ولم يطر للاكتتاب العم ومن 5 مليون سهم ارتفعت إلى ..... وفيماا بقي سهم الدوحة للتامين في حدود ال 50 وصلت الاسلامية إلى 500 ريال .....
    المستثمر غير المضارب ..... وملاك الاولى من 2000 حاملين اسهمهم وينتظروا هذه اللحظة وعدد منهم اشترى على 35 و على 60 وعلى 75 و على 80 والله على ما اقول شهيد.....
    أنا الىن لا أضع اوامر كوني أعرف أنه لن يتم عليها تداول قبل 55 ريال بشكل يتيح لعدد مناسب من المستثمرين ولكن مجرد ما اتيحة الفرصة سوف اشتري ...
    اشتريت الريان على 30 ولست خائفاً لأني أحمل سهم بنك .....و كذلك شرائي للأولى سيكون بنفس التقدير
    المتحدة وزعت 30% اسهم مجانية و سعرها 38
    التحويلية وزعت 30% اسهم مجانية وسعرها 38
    الاولى وزعت 20% اسهم مجانية فسعر 28 مناسب جدا واذا ارتفعت اكثر خل المؤسسين يشترون من بعض ولكن لاتقع في الفخ

عضو
    يا شباب ليش الزعل والتذمر مما يجري مع الاولى للتمويل
    شي طبيعي شركة شغاله وتدر ارباح واجبرت على النزول بسعر الاكتتاب ان ترتفع
    وتستمر في الارتفاع الى ان يرى ملاك السهم انه مناسب واصبح مغري للبيع
    انت اخي الكريم اللي تود تمتلك السهم شوف السعر المناسب لك وما في شي يجبرك
    اذا شفت السعر راح من السعر اللي في بالك لا تشتري خلاص انسى السالفه الى ان يستقر السهم

رأي شخصي فقط <<<
    يـقضي الانسـان بـداية عمـره يتعلــم النطـق والفصـاحـة
    لكن الانظمة العربية تجعله يتعلم الصمت في بقية عمره

عضو مميز الصورة الرمزية المحبووووب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقيم
    في سوق الدوحة ... اخي كل شىء جائز .. فانا اشتريت التخصصي على 57 ريال .. وبعته على 22 ريال ... يعني ملاك الاولى للتمويل يريدون توريط الاخرين باسعار عالية لاسهمهم ... وانا اكرر الحذر من هذه اللعبة

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadkan

بالفعل أخي أحمد .....

مازل كثير من الناس يعتقد بأن سهم الأولى سوف يحصل بة جني أرباح مثل الريان . وهم لا يعلمون بأن 90% أو ربما أكثر من ملاكة مستثمرون لا يرغبون في البيع .

وتوقعاتي أخي أحمد أن يستمر المت أب شهر كامل وأن يصل سعر السهم إلى 100 ريال في شهر 9 وربما أكثر بغض النظر عن النتائج لأنه الذي يتحكم في السهم هو عامل ( العرض) فقط والذي سوف يرفع السهم الى سعر ربما يكون خيالي وبالتالي فأن السهم سوف يشترى على أي سعر لضمان أرتفاعة وسوف يصبح كل من يملكة مهما كان سعره محظوظ .

كما أنة واضح بأن ملاكة مضطريين لعرض أسهم قليلة لرفع السهم كل يوم وبطريقة متفق عليها وقبل إنتهاء جلسة التداول بنصف ساعة . وهذا دليل واضح على سهولة التحكم بالسهم من قبل ملاكه والذين سوف يتحكمون بسعر السهم كيف يشأون في المستقبل ودون تدخل من المحافظ .

عضو نشط جداً الصورة الرمزية الدوحة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستشاري
    بالفعل أخي أحمد .....

مازل كثير من الناس يعتقد بأن سهم الأولى سوف يحصل بة جني أرباح مثل الريان . وهم لا يعلمون بأن 90% أو ربما أكثر من ملاكة مستثمرون لا يرغبون في البيع .

وتوقعاتي أخي أحمد أن يستمر المت أب شهر كامل وأن يصل سعر السهم إلى 100 ريال في شهر 9 وربما أكثر بغض النظر عن النتائج لأنه الذي يتحكم في السهم هو عامل ( العرض) فقط والذي سوف يرفع السهم الى سعر بما يكون خيالي وبالتالي فأن السهم سوف يشترى على أي سعر لضمان أرتفاعة وسوف يصبح كل من يملكة مهما كان سعره محظوظ .

كما أنة واضح بأن ملاكة مضطريين لعرض أسهم قليلة لرفع السهم كل يوم وبطريقة متفق عليها وقبل إنتهاء جلسة التداول بنصف ساعة . وهذا دليل واضح على سهولة التحكم بالسهم من قبل ملاكه والذين سوف يتحكمون بسعر السهم كيف يشأون في المستقبل ودون تدخل من المحافظ .
    والله ياخوي اذا هم مايبون يبيعونه ليش محتجين ان سعرها نزل ب 15 ريال ليش يبونه ينزل باكثر من هالسعر اذا كانوا مايبون يصرفون السهم
    وبالنسبة لمية ريال اقولك احلام سعيدة

عضو نشط
    يا جماعه وين ادارة السووووووووووق

مش المفروض في حاله مثل حالىة الاولى للتمويل

يكون فيه قانون في السوق يجبر الملاك على تداول حد ادني من الاسهم ، مثلا على الاقل 10000 سهم ( عشرة الاف سهم) عشان ما تكون فيه لعبه لهدرجه اللي صايره الان

يعني كل يوم بالقطاره 200 سهم

والله حراااااااااام عليكم يا اداره السوووووووووق
    .
    .
    .
    سئل عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه وكان اغنى تاجر في المدينة المنورة... كيف اصبحت بهذا الثراء؟؟.. فقال: ما رددت بيعا رابحا قط.
    .
    .
    القاعدة الذهبية في تجارة الاسهم تقول اشتري عند وصول التشائم للقمة لدى المستثمرين وبع عند وصول التفائل للقمة لدى السوق

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة