النتائج 1 إلى 10 من 258

الموضوع: توريد وتركيب الحجر السوري

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظبياني قطر مشاهدة المشاركة
    اكيد الناس رح تشوف التعليق وكل يحكم من عنده بس من واجب الي يحكم والي يبي يقضي بين الناس يسمع كلام الطرفين اولا
    وثانيا شركتنا ما اشتغلت حجر عند الاخ الملقب بالسد
    والاهم من هذا الاخ السد تكلم كل شيئ له وما تكلم اننا نحن بالشركه نطالبه ب\34250\الف ريال قطري والي يبي شغل يدفع حك الناس وبعدين ينزل تعليقات على المنتدى وللحين علق مائه مرة وما ابي اتكلم لكن يكفي كذا
    والعمل كان عنده جبص والي يبي يقراء كل التعليقات السابقة مش يقراء الي يبيه الاخ الملقب بالسد واصلا هو نفسه كان يمدح الشركه باول ما بدينا عنده ونص الشغل ويمدح
    اقولك احسن شي حسبي الله ونعم الوكيل

مادري هل هو استعباط ولا ايش اول شي انت عارف من اكون وعارف اسمي ؟؟؟؟
    يعني الملقب ب السد من يكون والصحيح ال سعد والاصح ثاني ال سعد والتعليقات السابقه انكرت ان تعرفني ونفس الشي احين

وانا كل تعليقي كان عن الجبس مش الحجر وزياده بعد شغل الشلال الشغل كله تعبان وزباله وانت انكرت لين عرضت الصور في المنتدى وبعدين قلت انا حاضر بس بعد ايش يعد تآخير 4 اشهر وخربت البيت الي لين اليوم ماتصلح ولا حد ولا شركه تبي اتجي اتعدل على شغلكم
    والحسبه كلها غلط في غلط ياناس جبس عادي ساااده بدون اي شي 200 ريال المتر وانت عارف هاي الشي وانا ماعندي عقد يحفظ حقي انا اشتغلت معاكم على ثقه وانا مدحت شغلكم اول شي بس محد خلص البيت بعد ماكتشفت انه خذت افلوسك وزياده طنشت لشغل اربع اشهر وانا اراكض وراكم وكل اسبوع اتقولي الاسبوع الجاي

الاعتراف بالحق فضيله انتو خذتو افلوسكم وزياده و عشان جذي طنشت لشغل ويوم احتجت افلوس رجعت اتقولي باقي احساب وعلى الحسبه الي عندي انت ماخذ دفعات اكثر من شغلك لنك كل ماشتغلت قلت نتحاسب بعدين بس عطني 5000 تحت الاحساب مادري اي حساب والمتر من 90 ريال طار 200 وكل غرفه لها حساب متر غير عن الغرفه الثاني مع انهم نفس الديكور واكتشفت انك دخالتني في دوامه وتظحك على

وانت تدعي انك صاحب الشركه القطري صاحب القب ضبياني قطر والله اشك انك قطري انت صاحب المحل ولا مره رديت على هاي السؤال

وانا قلت لك من ذاك اليوم اذا لك فلوس عندي الوعد في العاصه والكل ياخذ حقه اذا انت صاحب حق انشالله مايضيع

انت غشيتني في الشغل والسعر واخربت بيت العمر وانشالله حقي مش ضايع لا دنيه ولا اخره

وصدقني بتابع كل مواضيعك و بتواصل م كل وحد ع العام والخاص ونصيحه المسلم واجب
    التعديل الأخير تم بواسطة al saad ; 09-01-2013 الساعة 02:08 AM