اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedsolyy مشاهدة المشاركة
في فمحل العمودي بدوار الساعة نوع اسمه فينيل نفس شكل الباركيه بس ماهو باركيه ولا يمكن حد يفرقه عن الباركيه وعملي ومريح أنا ركبته صار له ظ£ سنين ولا في مشكلة واقل من نص سعر الباركيه وعملي لان الباركيه مشكلته إذا حركت عليه أي شئ يعلم فيه
جزااااااك الله خير اخوي ماتقصرررررر اليوم شفت كم قطعه تشبه الباركيه كلش ما عجبوني لان اكره اللون البني اصلا كره العمى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naklan مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي السراميك او البورسلان افضل مع وجود قطع سجاد صغيرة
في اماكن متفرقه بجانب السرير وفي طريق الخروج والدخول للغرفة وبيكون
اسهل للتنظيف ولغسيل قطع السجاد وانظف من الموكيت الي يجمع الغبار
ويسبب الربو انا مجرب ومرتاح من غير السجاد والسراميك يعيش
عمر اطول بدون ما نحتاج للتغيير نفس ما يصير في الموكيت
وفي الاخير هي اهواء واذواق وانتي حددي

بصراحه من سنين وانا بخاطري اركب سيراميك او بورسلان اللي توني اليوم اسمع عنه بصراحه من ناس لان صج السجاد كلش ما يصلح لي دايما اخربه باقل من سنه جي اشوف السيراميك احسن خيار لي بسبة سوالفي وعاجبتني سالفه انه ما يجمع غبار اشوفه صحي اكثر لكن المشكله ماعرف من وين اختار السيراميك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
يا حليل صاحبة الموضوع

حركية وتخرب السجاد .. يعني نستبعد السجاد وهو الخيار الأفضل عندي للغرف.

بروحها مب مقتنعة بالباركيه وانا كلش مب مقتنع به بعد.

شيبقى لنا غير السيراميك - البورسلان - الحجر - الرخام - الغرانايت؟؟

طبي وتخيري من السطر السابق.. ولا إرجعي للأول مع نوعية أندرلي جيدة ومقاومة للفطريات والرطوبة .. وأول ما ينصب شيء عليها يبي لها غسيل سريع وتجفيف بالسشوار

الحمد لله عندي من فترة 7 سنين وللحين السجاد يبين جديد، والأندرلي نوع انجليزي زين ما ادري إذا موجود ألحين أو لا.

هههههه المشكله اخوي معماري سالفه اني حركيه بالغرفه هاي صج معاناة لان صج والله السجاد يخترب بسرعه رهيبه عندي وبعدين يكون صعب جدا علي تغيير السجاد بسبة الاثاث الكثير داخل الغرفه فهالشي مضايقني نفسيا والكل يحن علي غيري سجادج لان صج بعد سنه اخليه في حالة يرثى لها فالحين صج الاحظ ان الخيار الاقوى بالنسبه لي هو السيراميك او البورسلان

افيدونا اخواني وخواتي في موضوع السيراميك والبورسلان شالاحسن وشالفرق بينهم و وين تنصحوني بمحلات موثوق فيها

لان اليوم مريت على محل و راواني كتالوج وقال لي هاي بورسلان الشكل الرخامي الرمادي عجبني حيل و راكب على الطقم مالي بس يقول لي انه مو موجود بالمخزن ويبيله وقت لين يجي وهالشي طبعا ما يصلح لي لان ابي هالموضوع يتم خلال كم يوم فقط وثاني شي التكلفه جدا عاليه حق غرفه 5 *6 يقول لي تقريبا 10 الاف ؟؟ هل هالمبلغ مبالغ فيه ولا بس انا اللي احس جي ؟؟