صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: تنبيه وتحذير للمستخدمي جلكسي

عضو مميز

تنبيه وتحذير للمستخدمي جلكسي

فيه برنامج يستخدم للجلكسي اسرجاع الصور والفايلات حتى لو تسوي له سوفت وير او اي طريقه ترجع كل الملفات
    فا انتبهو بالذات خواتي لا تبيعون جهاز قد خزنتو فيه صور لكم او لهلكم

سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم

انستغرامي

QATAR828

(ادعية واحديث )

عضو مميز الصورة الرمزية تمون
    اخوي البرنامج هذا انا طبقته على البلاك بيري و رجع لي جميع البرامج المحذوفه يعني مو بس الجلكسي
    لكن هالبرنامج مانفع مع الايفون بس فيه برنامج شبيه لهذا البرنامج يستدعي جميع الملفات في الايفون حتى بعد الريستور

من زمان و حنا نقول اخذوا الحذر ولحد يصور صور شخصيه خاصه النساء

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمون مشاهدة المشاركة
    اخوي البرنامج هذا انا طبقته على البلاك بيري و رجع لي جميع البرامج المحذوفه يعني مو بس الجلكسي
    لكن هالبرنامج مانفع مع الايفون بس فيه برنامج شبيه لهذا البرنامج يستدعي جميع الملفات في الايفون حتى بعد الريستور

من زمان و حنا نقول اخذوا الحذر ولحد يصور صور شخصيه خاصه النساء
    الواحد صار يخاف يبيع تلفونه صراحه

سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم

انستغرامي

QATAR828

(ادعية واحديث )

عضو مؤسس
    هذا الشي مو جديد ... واحد قالي عنه من زمان ....

لذلك أنا دوم محتفض بموبايلاتي القديمة .... وكذلك الكمبيوترات القديمة والابتوب

وسمعت ان من الممكن ترجع جميع البرامج حتى لوعملت لها فورمات ....

لذلك اذا كنت ناوي تتخلص من جهاز او موبايل او كمبيوتر ماعليك الا تروح اقرب فرضة منك وارميه في البحر

عضو فعال الصورة الرمزية المبرمج صلاح
    هلا اخوي هذه ليست مشكلة الجالاكسي ولكنها مشكلة ازلية وقديمة في عالم تقنية وحدات التخزين ولا يوجد لها حل في كل الاجهزة الرقمية سوف ترد علي وتقول ايش معني الايفون سوف اقولك اخي العزيز الايفون لا يتم التعرف علية بالويندوز كوحدة تخزين وهذا ما يجعلنا نستخدم الايتونز ولا نستطيع نقل الملفات من والي الايفون بالطريقة العادية لهذا السبب ولكن بعض النظم تسترجع محتويات الايفون بسهوله

المشكلة ببساطة هي ان كل وحدات التخزين الرقمية العادية عند حذف محتوياتها يتم الحذف ولكن لا يتم محو الذاكرة كليا وهذه البرامج تقوم باستغلال هذه الثغرة حيث تقوم بقراءة الذاكرة واستعادة ما كان مسجل عليها طالما لم تستخدم الذاكرة في اشياء اخري

الحل المشكلة ابسط مما تتصور هو انك بعد انه تقوم بعمل فورمات او حذف لملفاتك الشخصية من اي وحدة تخزين مثل الهاتف او الميموري كارد او الفلاش درايف قم بوضع ملفات غير هامة حتي تملتي الذاكرة ثم قم بحذفها مرة اخري

فبذلك عند ملي الذاكرة بملفات غير هامة يتم مسح واستبدال مكان ملفاتك الشخصية نهائيا وعند محاولة استخدام برامج استرجاع الملفات يتم ارجاع الملفات الاخيرة وهي الغير هامة فبذلك تحل مشكلة وحدات التخزين

انا ذكرت في كلامي ان وحدات التخزين العادية لانه يوجد نوع من وحدات التخزين مشفرة هاردوير ولكن لا يتم استخدامها لتكلفتها العالية جدا ولا تستخدم الا في الاغراض الحساسة

وقريبا ان شاء الله سوف اوفر في السوق في منتدانا الغالي فلاش درايف مشفر هاردوير لا احد يستطع فك التشفير ولا فتح الملفات الا صاحبة عن طريق باسورد فك الشتفير ولكني منتظر موافقة المصنع

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    تابعوني عالانستقرام لتصلكم احدث اجهزة رواترات الواي فاي و الفايبر

‏@Qatar_wifi

https://www.instagram.com/qatar_wifi/

عضو مؤسس
    شكرا اخوي على النصيحه والحمدلله انا مب من النوع الي اخزن الصور الشخصيه فيه واصلا مابيع اجهزتي

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

عضو مميز
    انا كنت متاكد ان في برنامج يرجع الصور بس كنت مشكك

عضو نشط
    الأمر بكل بساطة .. الفورمات لا يمسح كل البيانات .. بل يقوم بتهيئة القرص استعداداً للنسخ عليه مرة أخرى ..
    يعني الملفات تكون موجودة بس مخفية ويتم الكتابة عليها مرة أخرى .. فتستبدل الملفات القديمة بالملفات الجديدة ..

وعملية بقاء الملفات حتى بعد الفورمات هي مقصودة .. وغرضها الآمان لو أنك نسيت ملف معين راح مع الفورمات ..
    يكون لك فرصة لاسترجاعه .. هذا هو الغرض الأساسي ..

لكن قد تفكر ببيع هاتفك أو كمبيوترك .. ولكن لا تريد من أحد استرجاع ملفاتك .. بسيطة ..
    إليك طريقتين ( شخصياً أتبعهم كثيراً ومنذ زمن ) تستطيع أن تضمن التخلص من ملفاتك نهائياً إن شاء الله ..

بالنسبة للهواتف بكافة أنواعها .. وللأجهزة الكفية .. واللوحية كالآيباد .. قم بعمل فورمات أو إعادة ضبط المصنع ..
    ثم بعد ذلك ضع كاميرة الهاتف على أي شيء عادي مثل تصوير السماء أو الحديقة .. باب .. طوفة ... الخ ..
    وهو موصول بالكهرباء علشان ماتنفذ البطارية .. وقم بعملية تصوير فيديو واترك الجهاز .. حتى تمتلئ الذاكرة ويتوقف التسجيل من نفسه ..

هنا عملياً .. قمت بمسح كل ملفاتك القديمة بسبب الكتابة عليها من خلال استخدام ملف التصوير ..
    وأي شخص سيحاول القيام باسترجاع الملفات القديمة .. سيجد فقط فيديو تصوير السماء .. أو باب .. !!
    أو أي شيء كنت تصوره بعد الفورمات ..

إنتهى ..

أما بالنسبة للكمبيوترات .. بعد عمل الفورمات .. حاول ايجاد أكبر ملف عندك .. او انسخ لك فيلم سينمائى 4 غيغا مثلاً
    وضعه في مجلد فولدر وقم بتكراره .. أي نسخه ولصقه .. نسخه ولصقه .. ولتقليل عملية النسخ واللصق .. كل مرة تنتهي من اللصق ..
    إنسخ كل الملفات المسنوخة واعد اللصق مرة أخرى .. ففي كل مرة سيزيد حجم الملف المنسوخ لتجد نفسك تنسخ 20 غيغا في المرة الواحدة ..
    وستختصر هكذا .. المهم واصل عملية النسخ واللصق لهذا الفيلم حتى يمتلئ الهاردسك .. ثم امسحهم أو قم بعمل فورمات مرة أخرى ..
    وهنا أي عملية استرجاع للملفات .. فلن يجد الشخص سوى 50 ملف كلهم نفس الفيلم !!

بالتوفيق للجميع ..
    التعديل الأخير تم بواسطة asulaiti ; 09-11-2012 الساعة 10:16 PM

عضو مؤسس
    برنامج أي كلاود في الايفون ٤ يرجع الصور والارقام وكل شي ..
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .

اللهم أغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري ، ما أنت أعلم به مني . اللهم اغفر لي هزلي وجدي ، وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي .
    اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدَّين ، وغلبة العدوِّ ، وشمائة الأعداء

عضو مميز
    جزاكم الله خير على التنبيهات
    اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى ولك الحمد ولك الشكر إذا رضيت
    ولك الحمد ولك الشكر بعد الرضى

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة