النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: دكتور / دكتورة نفسيه

عضو

دكتور / دكتورة نفسيه

السلام عليكم

لو سمحتو حد يدلني على دكتور نفسي او دكتوره نفسيه
    ضروووي الله يخليكم

عضو نشط الصورة الرمزية غالية قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..أم خليفة.. مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

لو سمحتو حد يدلني على دكتور نفسي او دكتوره نفسيه
    ضروووي الله يخليكم
    من عيوني

عندج أحسن دكتورة في قطر الدكتورة سهيلة غلوم وهي رئيسة القسم النفسي في مستشفى حمد ..

وبعدها ممكن اطباء تجاريين في عياداتهم الخاصة ..
    مثل دكتورة هنادي جابر في عيادة الدوحة ..
    أو
    عندج المستشفى الأهلي فيه قسم نفسي ..

ولكن من واقع تجربتي ..سهيلة لا يعلى عليها ..

وعندج هاي الموضوع إذا تبين تسئلين أي سؤال ..تفضلي :

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=477881
    ثق تماماً كل ما تفعله خيراً أو شراً سيعود إليك يوماً ما
    فكما تدين تدان

عضو مؤسس الصورة الرمزية للصبر اخر
    بصمه شكرا ع الرابط

انا بنت

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالية قطر مشاهدة المشاركة
    من عيوني

عندج أحسن دكتورة في قطر الدكتورة سهيلة غلوم وهي رئيسة القسم النفسي في مستشفى حمد ..
    وبعدها ممكن اطباء تجاريين في عياداتهم الخاصة ..
    مثل دكتورة هنادي جابر في عيادة الدوحة ..
    أو
    عندج المستشفى الأهلي فيه قسم نفسي ..

ولكن من واقع تجربتي ..سهيلة لا يعلى عليها ..

وعندج هاي الموضوع إذا تبين تسئلين أي سؤال ..تفضلي :

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=477881
    غاليه قطر اشكرج على ردج السريع بس ممكن أعرف على اي اساس قلتي انها احسن دكتوره في قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي صاحبة الموضوع عليج بالعيادات الخاصة احسن لج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qtrun مشاهدة المشاركة
    غاليه قطر اشكرج على ردج السريع بس ممكن أعرف على اي اساس قلتي انها احسن دكتوره في قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي صاحبة الموضوع عليج بالعيادات الخاصة احسن لج
    لا مب أحسلج صدقيني ..أنا مجربة وعارفة ..

أعتقد استاذي الفاضل أنك تعرف الإجابة لأنك مشارك في الموضوع الذي شرحت به بالتفصيل لماذا سهيلة أحسن دكتورة ..وإليكم بعض الإقتباسات:

الفاضل/ة قرمشة
    أنا تعبت وااايد من الدكاترة اللي رحت لهم وكنت بكون الرقم الخامس (أو الأول)في المنتحرين من شدة الإكتئاب الذي اصابني بسبب ادويتهم التي لم تتلاءم مع جسمي ..ولكن ما ألومهم لأن الادوية النفسية تعطي نتائج مختلفة من شخص لآخر (مع ان نفس الدوا!!)وهذا بسبب اختلاف البناء الجيني لكل فرد ..

اما في دكتور ما اقدر اسامحة ابداً (وهو من ضمن القائمة اللي ذكرتها)..كان كل ما أروحله
    واقوله ابي اغير الدوا أو أبي اخذ الدوا الفلاني كان يعطيني بدون نقاش ولا حتى يحاول يقنعني بضررها أو عدم جدواها!!!
    فجربت عنده كل الادوية اللي في الدنيا بسبب جهلي وبسبب عدم مسئوليته ..واعطاني ادوية كثيرة وبجرعات عالية جدا وخيالية وتتضارب مع بعضها فكنت كل يومين اروح الطوارئ ..
    ودخلت في حالات ما يعلم فيها إلا الله بسبب الادويته الغلط ..وآخر شي سواه ولين الحين احس بغصة كل ما أتذكر اني تعالجت عنده ..عطاني دواء ادماني وبكميات كثيرة بدون محاذير او احطياطات وهو دواء "غير علاجي" اساسا ويندرج تحت المخدرااااااااااااااااااااااات !!

طبعاً لما رحت للدكتورة سهيلة حطت يدها على راسها وقالت هذا دواء ادماني وخطير وتعتبرين الآن كانك تاخذين مخدرات !!!

وحاولت فيها تعطيني مارضت ابداً ..الله يجزيها خير ..
    وكنت كعادتي أروح اطلب منها تغير الدواء أو اعطائي دواء اخر ..فكانت تقولي اصبري على ادويتج لان التنقل من دوا لدوا مضر لصحتج هذه أدوية كميائية تدخل الجسم ولازم نكون حذرين منها ..وكانت تصبرني على الأدوية حتى أجني ثمارها..وفعلاً بسبب صرامتها معاي وعدم اعطائي اللي انا ابيه تمسكت فيها اكثر ولا ودي اغيرها.. لأن انا ماينفع ماعاي إلا جذي ..

والحمدلله بفضل الله ثم د.سهيلة تحسنت واعتبر تشافيت بنسبة 1000000%

ولكن المشكلة مثل ما قلتوا ليش ما افتحت تحقيق على هاي الدكتور ؟؟

انا مب مسامحته ابداً والله ياخذ حقي منه ولكن ماني قايلة اسمه لأنه فاد غيري والسبب انهم ما كانوا يطلبون منه تغير او اضافة ادوا ..بس مع ذلك هذا مب عذر ان يطاوع المريض الجاهل بعلم الأدوية ..وحسبي الله ونعم الوكيل ..
    http://www.qatarshares.com/vb/showpo...&postcount=110

يا قرمشة
    الطبيب بشكل عام لاتقاس جودته بعدد السنين(الخبرات) بل بمدى متابعته للكتب والأبحاث الحديثة..لأن كما هو معلوم العلم كل يوم في تقدم ..يعني الطبيب المتخرج حديثاً أفضل من المتخرج من 20 سنة ..فالمتخرج حديثاً درس أحدث الدراسات والابحاث والتي ممكن أن تنسف ما قبلها من دراسات اخرى قديمة مخزنة في ذاكرة الطبيب ذو 20 سنة خبرة..
    أعطيك مثال :
    البروزاك أشهر الادوية النفسية.. قبل 10 سنوات تقريباً كانت الجرعة المعتمدة هي 80 ملج وهي الجرعة القصوى اما الآن اكتشفوا خطورتها واصبحت الجرعة القصوى هي 60 ملج ..ولكن اذهبوا الى الدكاترة القدامى ستجدون انهم لايتحرجون ان يعطوا 80 ملج ..

فالمتخرج في الالفية دارس كتب وابحاث التسعينات ..والذي متخرج في التسعينات دارس كتب الثمانينيات ..والذي متخرج في السبعينيات دارس كتب الستينيات ..وهكذا ..

وكل شهرين تظهر ادوية جديدة لا يعرف استخدامها الدكاترة الحالين ومثال على ذلك الفالدوكسان ..أنا اشتريته من لندن ولكن الاطباء هنا في قطر قالوا لا نعرف عنه شيئاً ولانعرف كيف يستعمل ..

الطب ياجماعة دائما مستحدث ..والطبيب القديم اذا لم يطور نفسه بالبحث والمتابعة يعتبر مكانيكي لايؤخذ منه ولا يرد ..
    تقبلوا تحياتي
    http://www.qatarshares.com/vb/showpo...&postcount=111

وللعلم أنا تعالجت في مصر وفي لندن ومريت على معظم أطباء قطر ولم أجد مثل سهيلة في تشخيص والعلاج ..هذه كلمة حق لازم أقولها ..
    فكما تدين تدان

عضو نشط

الدكتور احمد عكاشه في مصر ممتااااااااز

*..خيرالناس انفعهم للناس..*

عضوية مشتركة

عضو نشط
    تصدقين ياغالية قطر قريت موضوع الطب النفسي اسراره وخفاياه للأخت المفترسه واستغربت منج ومن ردودج هل انتي دكتوره نفسيه ولا كنتي تعانين من حالة نفسيه وتعالجتي عندهم ؟؟؟

لأنه بصراحه ردودج كلها تدل على انج انسانه فاهمه في مجال الطب النفسي
    =================

وبخصوص انج رشحتي الدكتوره سهيله كأحسن دكتوره نفسيه بقطر عندي سؤال لج هل جربتي جميع الاستشاريين بعيادة الطب النفسي او العيادات الخاصه علشان تحكمين عليها بأنها احسن دكتوره بقطر ؟؟

==========

كلمة أخيره انتي نصحتي ام خليفه وانا نصحتها وهي صاحبة القرار ورب العالمين أدرى بخفايا القلوب وماحب أطول الموضوع أكثر واعتذر من صاحبة الموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qtrun مشاهدة المشاركة
    تصدقين ياغالية قطر قريت موضوع الطب النفسي اسراره وخفاياه للأخت المفترسه واستغربت منج ومن ردودج هل انتي دكتوره نفسيه ولا كنتي تعانين من حالة نفسيه وتعالجتي عندهم ؟؟؟

لأنه بصراحه ردودج كلها تدل على انج انسانه فاهمه في مجال الطب النفسي
    =================

وبخصوص انج رشحتي الدكتوره سهيله كأحسن دكتوره نفسيه بقطر عندي سؤال لج هل جربتي جميع الاستشاريين بعيادة الطب النفسي او العيادات الخاصه علشان تحكمين عليها بأنها احسن دكتوره بقطر ؟؟

==========

كلمة أخيره انتي نصحتي ام خليفه وانا نصحتها وهي صاحبة القرار ورب العالمين أدرى بخفايا القلوب وماحب أطول الموضوع أكثر واعتذر من صاحبة الموضوع
    ترى مب غريبة على المريض أن يتفقه في مرضه!

أنا جربت أغلبيتهم ..
    1- دكتورة احسان (المصرية)
    2-هنادي جابر(عيادة الدوحة)
    3-مصري آخر يأتي إذا أخذت الدكتورة هنادي اجازة
    4-طاهر شلتوت
    5-عبدالقادر مصطفى
    6-دكتور كبير برطاني في لندن(وعفسني عفاس)
    7-محمد عبدالعليم في عيادة الخارجية يوم الأحد مساءً وساعات كنت اروحلة في العوين ..
    8-دكتور مصري في مستشفى أحمد عكاشة في مصر
    9-الدكتور محمد ضياء الله يرحمه قابلته يوم واحد وعلى طول رحت حق الدكتورة سهيلة
    10- وهندية وتكتورتين قطريات في الطوارئ!

ألا يحق لي الآن أن أقيم الأفضل؟وخاصتاً وأنا عندي معلومات لا بأس بها في مجال الطب والأدوية؟

دكتورة سهيلة هي رقم 1
    التعديل الأخير تم بواسطة غالية قطر ; 28-02-2012 الساعة 04:51 PM
    فكما تدين تدان

عضو
    نحن مركز السنابل التخصصي للصحة النفسية . الدوحة قطر
    لدينا فريق عمل متكامل لخدمة الصحة النفسية مكون من اطباء و طبيبات استشاريين في الطب النفسي.
    تشخيص و علاج ان شاء الله تعالي جميع الاضطرابات النفسية
    للحجز و الاستفسار برجاء التواصل معنا علي رقم
    70083700
    مواعيد العمل من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 9 مساء
    دكتورة نفسية, اخصائية نفسية من مركز السنابل التخصصي للصحة النفسية . برج النصر . كورنيش الدوحة - قطر

Al Sanabel Psychiatric Center for mental health and counselling, Doha, Qatar , psychiatrist

0097470083700

رابط الانستغرام :

https://www.instagram.com/alsanabel.psychiatric.center/