صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: ألي حاب يبني www.ctc.gov.qa

عضو نشط الصورة الرمزية بوشاهين2

Thumbs up ألي حاب يبني www.ctc.gov.qa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، للي حاب يبني ياليت يدخل على موقع www.ctc.gov.qa (لجنة المناقصات المركزية) ويختار (تصنيف الشركات) وبعدها (قائمة الشركات المصنفة) ويختار الشركة ألي تعجبه عشان يبني وياليت ماينزل عن التصنيف الثالث .. وياليت ترفعون الموضوع بدعوه طيبه .. لأستفادة أكبر عدد من المشاهدين.
    التعديل الأخير تم بواسطة بوشاهين2 ; 02-01-2012 الساعة 09:46 AM سبب آخر: تعديل بحرف
    خسارة بعض الأصحاب مكسب

عضو مؤسس الصورة الرمزية بنـ الدحيل ـت
    بيت العز / شارع المحبة / مدينة السلام / مملكة الإنسانية
    بارك الله في جهودكم

وإلى الأمام
    ..≈ لنكُنْ آروَاحْ رآقيه≈..
    نَتسامْى عَنْ سَفآسِفَ الأمُورْ وَعٌنْ كُلْ مَايَخِدشُ نًقائِنا
    نًحترِمْ ذآتنـَا وَنحترمْ الغَيْر.. عِندَمٌا نتَحدثْ نتحَدثْ بِعُمِق
    نٌطلبْ بـإدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
    نٌترفع عَن آلتفِآهات والقِيـِلَ والقـِالْ ..
    نُحِبْ بِصَمتْ وَنغَضبْ بِصَمتْ الِرحِيلْ ..
    وإن أردنا الـرحيل .. نرحـل بـصمت
    ..≈
    ... }

http://www.saaid.net/tabeeb/38.htm

http://bentalduhail66.blogspot.com/

https://saaid.net/rasael/736.htm

عضو فعال الصورة الرمزية Nasser2006
    للرفع

عضو فعال الصورة الرمزية AL.SHMOKH
    بارك الله جهودكم

عضو مميز
    مشكور على الجهود
    لكن يجب ان نضع في بالنا ليس كل راعي تصنيف مرتفع شغله ممتاز
    هناك شركة مصنفه اولى طلعوا عيون واحد من الربع

عضو
    وانا اشارك في الراي
    فعلا التصنيف مهب دليل على ان هل الشركة ممتازه من جميع النواحي
    وبصراحه الحين قله القليله اللي يبنون بذمه وضمير ليش مادري والله شي يقهر والواحد يخاف يبني عند هل الشركات ويتحسف وفي ناس لين الحين ما كملت بيوتها ولين الحين مواضيعهم في المحاكم وبدون نتيجه والسبب موت الضمير معن المطلوب هو انه يبني فقط بس الواحد شيقول غير لاحول ولا قوه على هل الناس اللي متخاف الله وخاصه اللي يبني وهو ماله مصدر غير بنك التنمية *

Banned
    للاسف ان وايد من الناس منغشه باغلب الشركات المصنفه ولكنهم معذورين،، لانهم لايعلمون مايدور خلف الكواليس,,,
    هل تعلم ان اغلب الشركات المصنفه ليس لديها من العمالة مايكفي لتنفيذ كبرى المشاريع التي رست عليها من الدولة او مع كبار المستثمرين!!!بتسألون شلون عرفت بقولكم انا مقاول...
    هل تعلم ان اغلب شركات المقاولات المصنفه تلجأ لشركات المقاولات الصغرى والمتوسطه (((الغير مصنفه))) لاجل انهاء اغلب اعمالها بالبناء والتشطيب...بتسألون شلون عرفت بقولكم انا مقاول...
    هل تعلم ان اغلب شركات المقاولات الكبرى المصنفة تلجأ للشركات الصغرى وتطلب منها العمالة المدربة لتدريب عمالتهم التي استقدموها حديثا،، بتسألون شلون عرفت بقولكم انا مقاول...
    هل تعلم ان اغلب شركات المقاولات الكبرى لديهم مهندسين مشاريع لدرسة الخرائط ومحنكين وذوي خبره هندسه ادارية للمشاريع وليس مهندسين مواقع ذوي كفائة بعكس مهندسين شركات المقولات الصغري تجد المهندس المدني هو مدير المشروع للفيلا عندك وهو مهندس الموقع ومشرف على مشرفين العمال يعني الهندسه تكون تشبعت في راسه عمليا هذا اذا ماحصلته يشتغل بيده بعد,,
    هل تعلم ان الشركات الكبرى المصنفه تكون حاميه نفسها بالعقد ومب سائلة عن حق العميل لانها مصنفه,,,

الشركات المصنفه ليس لديها الوقت الكافي دائما لتنظر بفيلا صغيرة الحجم لا تتعدا قيمة اعمالها 3 مليون او اربعه ،، لان هناك اعمال اخرى تدر عليهم اضعاف مضاعفه من هذا المبلغ من المشاريع الحكوميه او الشبه حكوميه...!! وان فعلت ونظرت للاعمال الصغيره فهناك سوف يكون عليها علامة استفهام..لماذا؟؟ هل هناك قرابة بين المالك وصاحب الشركه او ان الشركه قد اضرت لبناء منزل او فيلا عاديه ..؟؟

عضو الصورة الرمزية BoAzozz
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WELLDONE مشاهدة المشاركة
    للاسف ان وايد من الناس منغشه باغلب الشركات المصنفه ولكنهم معذورين،، لانهم لايعلمون مايدور خلف الكواليس,,,
    هل تعلم ان اغلب الشركات المصنفه ليس لديها من العمالة مايكفي لتنفيذ كبرى المشاريع التي رست عليها من الدولة او مع كبار المستثمرين!!!بتسألون شلون عرفت بقولكم انا مقاول...
    هل تعلم ان اغلب شركات المقاولات المصنفه تلجأ لشركات المقاولات الصغرى والمتوسطه (((الغير مصنفه))) لاجل انهاء اغلب اعمالها بالبناء والتشطيب...بتسألون شلون عرفت بقولكم انا مقاول...
    هل تعلم ان اغلب شركات المقاولات الكبرى المصنفة تلجأ للشركات الصغرى وتطلب منها العمالة المدربة لتدريب عمالتهم التي استقدموها حديثا،، بتسألون شلون عرفت بقولكم انا مقاول...
    هل تعلم ان اغلب شركات المقاولات الكبرى لديهم مهندسين مشاريع لدرسة الخرائط ومحنكين وذوي خبره هندسه ادارية للمشاريع وليس مهندسين مواقع ذوي كفائة بعكس مهندسين شركات المقولات الصغري تجد المهندس المدني هو مدير المشروع للفيلا عندك وهو مهندس الموقع ومشرف على مشرفين العمال يعني الهندسه تكون تشبعت في راسه عمليا هذا اذا ماحصلته يشتغل بيده بعد,,
    هل تعلم ان الشركات الكبرى المصنفه تكون حاميه نفسها بالعقد ومب سائلة عن حق العميل لانها مصنفه,,,

الشركات المصنفه ليس لديها الوقت الكافي دائما لتنظر بفيلا صغيرة الحجم لا تتعدا قيمة اعمالها 3 مليون او اربعه ،، لان هناك اعمال اخرى تدر عليهم اضعاف مضاعفه من هذا المبلغ من المشاريع الحكوميه او الشبه حكوميه...!! وان فعلت ونظرت للاعمال الصغيره فهناك سوف يكون عليها علامة استفهام..لماذا؟؟ هل هناك قرابة بين المالك وصاحب الشركه او ان الشركه قد اضرت لبناء منزل او فيلا عاديه ..؟؟
    100%

عضو الصورة الرمزية aaw_26
    سؤالي لك يا ( ويل دن ) طويل العمر أنا أتفق معاك في بعض النقاط أنا وأنت أعلم بها .. بس سؤالي الدولة تصنفهم على أنهم قاموا بإنجاز أعمال وبالمبلغ الفلاني وعدد مشاريعها كذا مشروع ولكن الأهم أن ماعليها أي مشاكل ؟ ياليت أترد علي .. وبأنتظارك .

عضو
    بارك الله فيك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة