اخواني الاعزاء احذرو خدعة التسعيره في المجمعات الغذائيه مثل كارفور المخازن التسويق العائلي بجانب جرير ومن على شاكلتها اكتشفت اكثر من مره النصب والاحتيال على الناس وخاصة كبار السن وغير المتعلمين كالاتي
تعرفون الان اكثر المجمعات يحطون السعر على الرف وليس على السلعه مثل يحطلك سلعه 20 ريال قيمتها على الرف ولكن سعرها الحقيقي مثلا 23 ريال وهكذا وهذا شاهدته في هذه المجمعات كلها وفي غيرها وعندما تشتكي عند مسؤلهم الجواب لديهم كلهم واحد وهو العامل غلط او احد الزبائن حط السلعه في غير محلها يستغبون الناس كيف الزبون يضع 12 او 16 علبه او كيف العامل يغلط في 16 علبه وامس كنت في التسويق العائلي في الريان الي عند جرير وشفت سلعتسن مختلفتين كل نوع 4 حبات مكتوب السعر على الرف لهم كلهم 47 ريال قلت للعامل شيك لي سعرهم في مكينة الاسعار طلع نوع 52 ريال والثاني 57 رسال فقلت ليش مكتوب 47 قال الاعذار المعرفه الي ذكرتها فلما رحت اعلم مسؤلهم ورجعنا للسلعه لقيت السعر مشيول من الرف يعني لو واحد او وحده مليدققون وشروهم كان زاد عليهم الكاشير وهم مايدرون نصب واحتيال فنطالب حماية المستهلك ان تمنع التسعيره الي في الرف وان تضع قانونبان يضعو الاسعار على السلعه نفسها فقط هذا عشان يوقفون هذه المهزله والنصب المنظم اي طايحن فيه علينا انا متاكد ماراح يسوون شيء ولكن ابراءا للذمه والله من وراء القصد والله المستعان واحذروا اخواني ودققوا على الاسعار

واسف على الاطاله