صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: دهن العود والعود والبخور .. نصيحتكم

تميم المجد الصورة الرمزية الحياة الخالدة

السلام عليكم و رحمة الله

من أحلى أنواع دهن العـــــــود اللي مرت علي : دهن عود جنيد .. ريحته عجييييييبة و مميــــــزة و تظل فترة طويلة

روح المحل و جربه قبل لا تشتريه .. لأن الناس أذواق

عضو نشط جداً الصورة الرمزية أخت الغالي
    في محل اسمه "محمد ايوب" فالهند يوصلك البضاعه تقريبا فاسبوع عن طريق دي اج ال رووووووعه وماتندم تاخذ منه

دهن عود كمبودي + معتق هاذي اروع شي وللمناسبات فيه غيرة حلوين وريحتهم تثبت وسعرهم حلوو

خذته من 4 سنين ورجعت طلبت فثاني سنه ولله الحمد ماغشني اذا تبي الرقم برسله عالخاص ..
    "اللهم أغفر لأبي وأرحمه كما رباني صغيرا"

عضو فعال الصورة الرمزية AL.SHMOKH
    اول شيء الله يوفقك اخوي وندعوك تمر مكاننا بشاطئ كتارافقط كل خميس وجمعة وسبت من 5 الى 10مساء بوابة 15 عالشاطئ ثاني محل عاليسار الشموخ للعود والعطور من قطر
    والموظفة الفلبينية اهناك موجودة ع طول جرب الانواع اللي بقول لك عليها
    ربع تولة دهن العود السيوفي 450 ريال
    ربع تولة دهن العود السوبر 500 ريال
    ربع تولة دهن عود سوبر وريحته اقوى 600 ريال
    جرب العود الفرنسي ومابتندم هو عود مطيب بعطر فرنسي ومناسب للرجال الزجاجة ب350 ريال
    موجود على هالرابط
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=480369

والعود جرب النوع الهندي AA التولة ب350 ريال ولو بغيت صندوق تطلب وبوفره لك الصندوق فيه5 تولات ب1500 ريال ولو ربع كيلو او كيلو بعد نقدر نوفر منه بالنسبة للانواع الاخرة اذا بتجربهم عشان اكون صادقة معاك الماليزي السوبر هو كان اكثر شيء ماشيء كان 15 صندوق بقى حاليا صندوق واحد بالمحل انشاء الله تلحق عليه وسعره 1500ريال
    وفي نوع مب معروض بالمحل لان غالي وانا اذا اروح المحل ساعتين اخذ الصندوق معاي ونقدر نطلب منه كميات كبيرة بدفع عربون ولي وصل اذا عجبكم دفع المبلغ كامل بعد ماتشوفون الكمية بعينكم اللي هو معروض على هالرابط
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=477938
    وعندنا مسك خاص التولة ب200 ريال
    وعندنا عطور رجالية فواحة منها بنتلي وبرفكت مان والسر وشيخ قطر
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=474255
    وفي قهوة عربية مطحونة معها هيل درجة أولى وزعفران ايراني درجة اولى وبهارات القهوة وريحتها وهي مسكرة بالكيس تكفي والكيلو ب150 ريال والسعر في جودة الخلطة

بالنسبة للعود الأصلي انتظرنا بعد شهر ونص او اقل بيوصل لنا عود ناطرة عينات منه ماليزي بعد
    وعندنا عود بالعنبر والمسك والورد بس هذا الغالب انه نسائي
    ومانقول اشتري من عندنا بس جرب وبعدها قرر
    وحياكم الله

عضو فعال الصورة الرمزية AL.SHMOKH
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه السعد 2 مشاهدة المشاركة
    الرصاصي .. الجزيرة .. العربية .. القرشي .. ولا تتعامل مع تجار الشنطة لأنهم نصابين

اخ وجه السعد مع احترامي لك انا تعاملت مع ناس كثير وفي كل مكان في الزين والشين سواء تجار الشنطة او المحلات الكبرى واللي يعرف بالعود بيجرب وبيعرف يختار يعني على سبيل المثال ممكن محل يبيع الزين الغااالي ويبيع الوسط ويبييع الرخيييص لان الناس مستويات وفي ناس من خلال تجربتي بالبيع اكتشفت مايختارون الزين يختارون الانواع الجودة الأقل من العادية عشان رخصها وفي ناس يدورون الزين وبأغلى ثمن والمحلات الكبرى بعد في الزين والشين والغش وارد في كل مكان ولايرتكز على بائعسن الشنطة او غيره وانا اعلاف وتحد باكستاني بائع شنطة كان يجي قطر خصيصا لمجالس الشيوخ وعوده لاتعليييق ماشاء الله بس اسعار خياليه وعلى سبيل المثال محل ملك العود أقسم بالله انني حصلت الشركة اللي تتعامل معهم وموجودة بالهند بس بضاعتهم عجيبة وتصنع لهم العطور والامور الاخرى وفكرت اذا بفتح محل اتعاقد وياهم مستقبلا باسعار الجملة هذي الشركة وحاليا هم بالرياض وبيجون قطر ومعرفتي فيهم كانت صدفة والمحلات الكبيرة بسبب راس المال الكبير يقدرون يجيبون ويلعبون بالاسعار وكذا ومع احترامي لك نتقبل وجهة نظرك ولكن مانبي نظلم تجار الشنط

تقبل خالص احترامي وتقديري
    اختكم الشموخ للعود والعطور

تميم المجد الصورة الرمزية Locale
    دهن عود كمبودي من القرشي هذي اللي جربته وعجبني

يبيلي اجرب العود من اجمل ماقد شريت منه
    ويمدحون ماليزيا وتايلند في هالشغلات مادري مسافره اخر الشهر بجرب وبشوف
    .. ||سبحان الله وبحمده|| ..

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.shmokh مشاهدة المشاركة
    اخ وجه السعد مع احترامي لك انا تعاملت مع ناس كثير وفي كل مكان في الزين والشين سواء تجار الشنطة او المحلات الكبرى واللي يعرف بالعود بيجرب وبيعرف يختار يعني على سبيل المثال ممكن محل يبيع الزين الغااالي ويبيع الوسط ويبييع الرخيييص لان الناس مستويات وفي ناس من خلال تجربتي بالبيع اكتشفت مايختارون الزين يختارون الانواع الجودة الأقل من العادية عشان رخصها وفي ناس يدورون الزين وبأغلى ثمن والمحلات الكبرى بعد في الزين والشين والغش وارد في كل مكان ولايرتكز على بائعسن الشنطة او غيره وانا اعلاف وتحد باكستاني بائع شنطة كان يجي قطر خصيصا لمجالس الشيوخ وعوده لاتعليييق ماشاء الله بس اسعار خياليه وعلى سبيل المثال محل ملك العود أقسم بالله انني حصلت الشركة اللي تتعامل معهم وموجودة بالهند بس بضاعتهم عجيبة وتصنع لهم العطور والامور الاخرى وفكرت اذا بفتح محل اتعاقد وياهم مستقبلا باسعار الجملة هذي الشركة وحاليا هم بالرياض وبيجون قطر ومعرفتي فيهم كانت صدفة والمحلات الكبيرة بسبب راس المال الكبير يقدرون يجيبون ويلعبون بالاسعار وكذا ومع احترامي لك نتقبل وجهة نظرك ولكن مانبي نظلم تجار الشنط

تقبل خالص احترامي وتقديري
    اختكم الشموخ للعود والعطور

انا اتعامل مع ملك العود من سنوات طويله .. ما اقول لج اني خبيره في العود
    لكن من حبي له تعلمت الجيد من الرديئ .. للامانه عندج شغلات حلوه وجربتها
    والاسعار جدا معقوله .. وبالعكس ما عليها كلام

في انواع مو لين اهناك .. لكن انواع ثانيه ما يعلى عليها

بخصوص ملك العود الي اعرفه ان هو في الامارات
    وبالتحديد في دبي " في غرير " ما اتوقع له افرع في السعوديه اذا كان هو الي تقصدينه
    واذا يجون الدوحه ياريت اتوضحين وين يروحون ووين مكانهم وهل لهم تعامل مع احد اهني في الدوحه ولا جيتهم بس للتعامل الخاص مع التجار

جملك الله برضاه

.. فــي قلبــي ..

إبتســامة طفــل .. ومكاناً يســع الجميــع .. وخانــة اسمــها قضاء حوائـــج النــاس ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية الزعفراني
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخت الغالي مشاهدة المشاركة
    في محل اسمه "محمد ايوب" فالهند يوصلك البضاعه تقريبا فاسبوع عن طريق دي اج ال رووووووعه وماتندم تاخذ منه

دهن عود كمبودي + معتق هاذي اروع شي وللمناسبات فيه غيرة حلوين وريحتهم تثبت وسعرهم حلوو

خذته من 4 سنين ورجعت طلبت فثاني سنه ولله الحمد ماغشني اذا تبي الرقم برسله عالخاص ..
    لو سمحتي ممكن الرقم .
    " أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحيُّ القيّوم وأتوب إليه "

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من صلى عليّ صلاة صلى الله عليه بها عشرا". رواه مسلم

http://www.safeshare.tv/w/AMTlGDPGGT

عضو فعال
    اخوي عن تجربه لا تروح اجمل مهما كانت الاسعار انا كنت اتعامل معاه بشكل اسبوعي واخذ من عنده احسن الانواع وفي الاخير غشني وعطاني خشب مخلوط مع العود

في قطر عندك الجنيد والجزيره

بس تبي التوب روح الامارات مجمع دبي مول قسم سوق الذهب المحل الوحيد هناك ملك العود اسم دهن العود (( دهن عود هندي قديم )) ريحته خيااااااااااااااااااااااااااااااال والله خيال شي يخليت تستخف هههههههه

اما بالنسبه للعود انا بعطيك كسره هديه وقولي رايك فيها واعتبر الباقي الي بيجيك هديه من عندي اشرايك هههههه بس لا تفوت العود في دبي الي راح ياخذ لي منه قريب ويخلص عندي

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر love مشاهدة المشاركة
    اخوي عن تجربه لا تروح اجمل مهما كانت الاسعار انا كنت اتعامل معاه بشكل اسبوعي واخذ من عنده احسن الانواع وفي الاخير غشني وعطاني خشب مخلوط مع العود

في قطر عندك الجنيد والجزيره

بس تبي التوب روح الامارات مجمع دبي مول قسم سوق الذهب المحل الوحيد هناك ملك العود اسم دهن العود (( دهن عود هندي قديم )) ريحته خيااااااااااااااااااااااااااااااال والله خيال شي يخليت تستخف هههههههه

اما بالنسبه للعود انا بعطيك كسره هديه وقولي رايك فيها واعتبر الباقي الي بيجيك هديه من عندي اشرايك هههههه بس لا تفوت العود في دبي الي راح ياخذ لي منه قريب ويخلص عندي

معاك حق كلامك صحيح 100%
    الله يجملك برضاه

.. فــي قلبــي ..

إبتســامة طفــل .. ومكاناً يســع الجميــع .. وخانــة اسمــها قضاء حوائـــج النــاس ..

Banned
    تبن عود لج ولبيتج .. ورحيتمه مميزه
    انا عرف وحده اتسويه .. اهي قطريه
    انا بروحي اشتري منها . والله الكل
    مميز جداا ..
    اذا حابه انتواصلي معاي بخاص

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12