صفحة 10 من 12 الأولىالأولى ... 89101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 113

الموضوع: #### الرعاية #### هل تعلم ####

تميم المجد
    انا اقول ان الرعاية كنز مدفون , توقعوا لو اشتغلت شهر بكامل طاقاتها , كم سيكون مدخولها , ليس اقل من 30 مليون , المستشفيات مشاريع رابحة بس المشكلة في الادارة التي تغيرت الى الافضل , وخاصة ان هناك خطط للشركة للتامين الصحي الشامل مع بعض الجهات الحكومية , بس الصبر زين , وهي في الفترة الحالية للمضاربة , وبعد الاخبار الجيدة تبدأ بالانطلاق

عضو
    الدوحة سهمك ارتفع اليوم
    هل صار بعض الشباب وبعض الشابات برددون كلمات الاغاني والشعر بدلا من ان يرددوا ذكر الله ؟؟؟
    هل تقوم بارسال ابنائك وبناتك لمراكز تحفيظ القرأن الكريم هل عندك خطة ان يكون ابنائك وبناتك من حفظة القرأن الكريم قبل سن التاسعة؟http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=49935
    لاحول ولا قوة الا بالله
    انا لله وانا اليه راجعون
    الله اكبر
    استغقر الله العظيم
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
    الحمد لله
    ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار

عضو
    [B]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحة
    معلومات صغيرة وبسيطة عن الرعاية وذلك رد على الناس الي طلعو اشاعات على الرعاية انها بتفلس
    هل تعلم ان خسائر الرعاية هي مصاريف تشغيل فقط
    هل تعلم ان قيمة المبنى اكبر من راس مال الشركة بخمس مرات لان راس مال الشركة 150 مليون وقيمة المبنى حوالي 800 مليون مع الارض والمعدات
    هل تعلم ان كل شي جاهز في المستشفى وباقي اللمسات الاخيرة
    هل تعلم ان سعر السهم الحين سعر اكتتاب
    هل تعلم ان بنك قطر الدولي الاسلامي والاسلامية للتامين والاسلامية للاوراق المالية من اعضاء مجلس الادراة
    هل تعلم ان في ناس طلعوا اشاعة على الرعاية انها بتفلس عشان يجمعون فيها

في انتظار رد اخوي ابو الاسهم
    يعطيك العافية يالدوحة واتفق معاك فيما ذكرت وللاسف الشديد فان الناس تركض خلف الاشاعات والمضاربات وثم تعود وتشتكي من الخسائر ليلا ونهارا وللعلم لم اضارب في حياتي ولا مره والمفاجاة هي انني لم اخسر في حياتي ولا مره في سوقنا ولله المنه والحمد....
    بالنسبة لقيمة المبنى فحسب علمي ان تكلفة انشاء المبنى فقط خمس وسبعين مليون دولار امريكي وللاسف لاعلم لي بقيمة المعدات ولا بقيمة الارض ولذلك لا استبعد ان يكون الاجمالي كالمبلغ الذي ذكرته انت او قريب منه وللاسف فالناس الان لاتنظر للبيانات ولا لطريقة الاستثمار السليمة فالكثيرين يركضون خلف الاشاعات والمضاربات وياليتهم يربحون والحقيقة التي ينساها الكثيرين ان البورصات بطبيعتها بيئة خصبة للتضليل ونشر الاكاذيب والشائعات من ضعفاء النفوس وقد يكون السبب هو الجهل فتلقى مثلا شخص نيته حسنه بس المشكلة انه يتكلم بجهل وكثير من الناس تصدقه وقد يكون ذلك حتى في وسائل الاعلام المختلفة عندما يكون الضيف او الكاتب قليل الخبرة.....
    وبالنسبةلافلاس الشركة فاطمئنك ان هذا الامر مستبعد وغير وارد فمثل هذه المشاريع ناجحة بكل المقاييس واعتقد ان السهم سيشهد ارتفاعات كبيره هذه السنة والسنوات القادمة باذن الله فلو افترضنا ان الشركة استطاعة ان تحقق ربح تشغيلي يومي بمقدار ثلاث مئة وخمسين الف ريال يوميا فقط فان العائد على ثلاثمئة وخمس وستين يوم سيكون اكثر من مئة وسبع وعشرين مليون ولاننسى ان راس مال الشركة مئة وخمسين مليون وليس لدي اي علم بدراسة الجدوى للشركة ولكن من خلال خبرتي في التجارة لا اعتقد ان تكون دراسة الجدوى باقل من هذا المبلغ خصوصا وان التكلفة كانت كبيرة جدا ولان القطاع الصحي له اهمية كبيره ولا يقل عن اهمية اي قطاع اخر وهذا مع استثناء وجود اي محافظ للاستثمار في الاسهم او العقار او اي نشاط اخر مع ان مجلس ادراة الشركة معروف بنجاحه الكبير في مثل هذه الامور وهذا كله راي شخصي واجتهاد شخصي مني فقط لا غير فالناس اصبحت لاتنظر للبيانات والمعلومات بطريقة استثمارية ناحجة بل اصبح الكثير من الناس يركضون خلف التحليلات الفنية والمضاربات وبصراحة لم اتوقع في يوم من الايام ان ينزل هذا السهم تحت الاربعين ريال في اسوء الظروف خصوصا في مراحل الشركة الحالية والسبب هو ان الجهل سيد الموقف والله الموفق .....

عضو نشط جداً الصورة الرمزية الدوحة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقيم
    انا اقول ان الرعاية كنز مدفون , توقعوا لو اشتغلت شهر بكامل طاقاتها , كم سيكون مدخولها , ليس اقل من 30 مليون , المستشفيات مشاريع رابحة بس المشكلة في الادارة التي تغيرت الى الافضل , وخاصة ان هناك خطط للشركة للتامين الصحي الشامل مع بعض الجهات الحكومية , بس الصبر زين , وهي في الفترة الحالية للمضاربة , وبعد الاخبار الجيدة تبدأ بالانطلاق
    مشكور اخوي يعطيك العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عبدالوهاب
    [b]
    يعطيك العافية يالدوحة واتفق معاك فيما ذكرت وللاسف الشديد فان الناس تركض خلف الاشاعات والمضاربات وثم تعود وتشتكي من الخسائر ليلا ونهارا وللعلم لم اضارب في حياتي ولا مره والمفاجاة هي انني لم اخسر في حياتي ولا مره في سوقنا ولله المنه والحمد....
    بالنسبة لقيمة المبنى فحسب علمي ان تكلفة انشاء المبنى فقط خمس وسبعين مليون دولار امريكي وللاسف لاعلم لي بقيمة المعدات ولا بقيمة الارض ولذلك لا استبعد ان يكون الاجمالي كالمبلغ الذي ذكرته انت او قريب منه وللاسف فالناس الان لاتنظر للبيانات ولا لطريقة الاستثمار السليمة فالكثيرين يركضون خلف الاشاعات والمضاربات وياليتهم يربحون والحقيقة التي ينساها الكثيرين ان البورصات بطبيعتها بيئة خصبة للتضليل ونشر الاكاذيب والشائعات من ضعفاء النفوس وقد يكون السبب هو الجهل فتلقى مثلا شخص نيته حسنه بس المشكلة انه يتكلم بجهل وكثير من الناس تصدقه وقد يكون ذلك حتى في وسائل الاعلام المختلفة عندما يكون الضيف او الكاتب قليل الخبرة.....
    وبالنسبةلافلاس الشركة فاطمئنك ان هذا الامر مستبعد وغير وارد فمثل هذه المشاريع ناجحة بكل المقاييس واعتقد ان السهم سيشهد ارتفاعات كبيره هذه السنة والسنوات القادمة باذن الله فلو افترضنا ان الشركة استطاعة ان تحقق ربح تشغيلي يومي بمقدار ثلاث مئة وخمسين الف ريال يوميا فقط فان العائد على ثلاثمئة وخمس وستين يوم سيكون اكثر من مئة وسبع وعشرين مليون ولاننسى ان راس مال الشركة مئة وخمسين مليون وليس لدي اي علم بدراسة الجدوى للشركة ولكن من خلال خبرتي في التجارة لا اعتقد ان تكون دراسة الجدوى باقل من هذا المبلغ خصوصا وان التكلفة كانت كبيرة جدا ولان القطاع الصحي له اهمية كبيره ولا يقل عن اهمية اي قطاع اخر وهذا مع استثناء وجود اي محافظ للاستثمار في الاسهم او العقار او اي نشاط اخر مع ان مجلس ادراة الشركة معروف بنجاحه الكبير في مثل هذه الامور وهذا كله راي شخصي واجتهاد شخصي مني فقط لا غير فالناس اصبحت لاتنظر للبيانات والمعلومات بطريقة استثمارية ناحجة بل اصبح الكثير من الناس يركضون خلف التحليلات الفنية والمضاربات وبصراحة لم اتوقع في يوم من الايام ان ينزل هذا السهم تحت الاربعين ريال في اسوء الظروف خصوصا في مراحل الشركة الحالية والسبب هو ان الجهل سيد الموقف والله الموفق .....
    مشكور اخوي يعطيك العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره
    الدوحة سهمك ارتفع اليوم
    اختي السهم نزل من 120 ريال الى عشرين ريال يعني لو ارتفع ريالين او خمس ريال او عشره ريال شلفايده
    يعطيج العافية اختي بالتوفيق

عضو فعال الصورة الرمزية حمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الاسهم
    اخوي الدوحة هدّي شوي عن الشركة مو غصب الشغلة انت اللي عليك سوّيته ووضحت الموضوع

ههههههههه حلوه هذي الابو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد
    ههههههههه حلوه هذي الابو
    مادري من قص عليه وقاله اني معصب
    المشكلة ابو الاسهم من هوامير الرعاية مانقدر نزعله

عضو فعال الصورة الرمزية حمد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحة
    مشكور اخوي وانا بعد احترمك وبرد على كلامك نقطة نقطة من خبرتي البسيطة والقليلة في الشركات والاسهم
    اول شي انت تقول الشركة امامها مشوار طويل وانا اقولك المشوار كان طويل والحين وصل النهاية
    وثاني الشي انت تقول ان الشركة بتحتاج انها تطور نفسها وبعد اقولك الشركة الحين متطورة وكل شي فيها جاهز من الالف الى الياء وباقي يوقعون باقي العقود مع الاطباء او يمكن وقعوها بعد وتوقع تسمع اخبار حلوه في اي وقت والاشاعات هي الي خلتك تخسر وهذي بعد غلطتكم شوف الدولي الاسلامي نفس الشي كان على 18 ريال وقالوا انه مابيقدر ينافس وبيخسر وشوف الحين وين وصل وارباحه اكثر من ارباح باقي البنوك والتامين الاسلامية نفس الشي اخوي الرعاية كنز مدفون مثل هالشركات الصغيرة والي راس مالها صغير وشغلها كبير تعتبر احسن الشركات ولو على الكلام خذ وخل الي دازينه محافظ والي دازينه هوامير والي مسوي نفسه هو الي فاهم وباقي الناس مايفهمون شي ترى الرعاية شغلها مب صعب مثل انت متوقع ولايبي مشوار طويل الحين تخيل لو بس يجيبون دكاتره وممرضات عاديين ويحولون المستشفى للولادة وبس صدقني في اسبوع يقدرون يسوونها اعلانات طلب وظايف في الجرايد داخل الدوحة او برا الدوحة صدقني عقبها محد يحصل فيها حجز الا اذا حجز من شهرين قبل الموعد والمواقف بتشوفها مليانة لكن هم يبون يخلونه اكبر من هالشي
    ان شاء الله ماكون طولت عليك لاني بس بغيت ارد عليك واوضحلك بعض الامور
    اخوي الدوحه انا بصراحه ومع دخولي للموضوع اكثر من مره ... اختلفت معاك قبل... والحين اشوف ان لك بعض الملاحظات الي اشوف فيها كثير من الصحه ... فالمتابع لعمل المستشفيات والعيادات الطبيه في قطر ... يراها تجاره رابحه ... اكثر مما يتوقع البعض وتدر اموال ... كبيره جدا .

يعني نكون واضحين مع نفسنا .... ركز على كم دكتور فاشل في نظرك في قطر ... وشوف عيادته شلون ماشيه ... الزبده كلهم ماشيين ... الزين والشين .... فتوقع مع وجود الادراه الي ذكررها الاخ الدوحه وخبرتها .. في قيادة الشركات والمؤسسات التجاريه ... ان يكون في ربح جيد ... لكن وجهة نظري بعد ... فتره .

حمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد
    اخوي الدوحه انا بصراحه ومع دخولي للموضوع اكثر من مره ... اختلفت معاك قبل... والحين اشوف ان لك بعض الملاحظات الي اشوف فيها كثير من الصحه ... فالمتابع لعمل المستشفيات والعيادات الطبيه في قطر ... يراها تجاره رابحه ... اكثر مما يتوقع البعض وتدر اموال ... كبيره جدا .

يعني نكون واضحين مع نفسنا .... ركز على كم دكتور فاشل في نظرك في قطر ... وشوف عيادته شلون ماشيه ... الزبده كلهم ماشيين ... الزين والشين .... فتوقع مع وجود الادراه الي ذكررها الاخ الدوحه وخبرتها .. في قيادة الشركات والمؤسسات التجاريه ... ان يكون في ربح جيد ... لكن وجهة نظري بعد ... فتره .

حمد
    مشكور اخوي حمد

صفحة 10 من 12 الأولىالأولى ... 89101112 الأخيرةالأخيرة