صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: القرار الجديد 1/2/2011 وتطوراته

عضو
    قرار مجتزأ وفاشل بوجهة نظري
    القرار كان اكثر من ممتاز لو تم تجزئة الاسهم وتخفيض القيمة الاسمية من 10 الى ريال واحد وبالتالي اللي يملك 1000 سهم اصبح عنده عشرة الاف ول يعد يتأثر بفروق الدرهم
    الله يسترنا من القادم واتمنى ان تكون المحافظ القطرية واعية وصاحية وتمسك بزمام الامور
    ارجو ان لا يأخذ أحد كلامي على محمل التخويف انا ليس لدي خبرة وانما رأي شخصي لا اكثر وكل سيولتي بالسوق وباسهم صغيرة والحمد لله وما اشوف شي يخوف في السوق بالعكس
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    (( توقيع مخالف -- الإدارة ))

عضو مؤسس الصورة الرمزية كبير المتداولين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياني qtr مشاهدة المشاركة
    القرار الجديد 1/2/2011 راح يطبق هذا القرار بداية الشهر الجاي شهر 2 يعني بعد كم يوم فقط طبعا ماجربناه حتى نحكم علية لكن الي اتفقنا علية هو انه راح يكون مضر للاسهم الي اقل من 25 ريال وعلى مضاربيها وخاصة على المستثمرين الصغار ( ملح السوق ) حد عنده اعتراض لاسمح الله نرجع الموضوعنا فطبعا الكل توقع ان الاسهم الصغيره ( اقل من 25 ) ترتفع وتصير اكثر من ال 25 ريال عشان يكون لها دور وماتتاثر بالقرار وهالشي للاسف ماصار فوجه نظري والله اعلم بانها ماراح ترتفع لانه خلاص العد التنازلي بتداء من يوم اعلنوا وهي مكانك سر واسعارها لازالت بعيده وتحت
    اذا الاحتمال الاقرب هو ان ينتقلون ملح السوق من الاسهم الصغيره الى الكبيرة لانها ماراح تتاثر مامعناه راح تكون هجرة جماعية من الاسهم الصغيره للاسهم الكبيرة وراح ينعشونها وان شاءالله وكما نعلم بان الكبار موثره في الموشر بشكل كبير اتوقع انشوف ال 10 الاف ويمكن اكثر الفترة الجاية
    طبعا رايكم ووجه نظركم مطلوبة سواء بالاتفاق او المعارضة او التوضيح لكي نستفيد وتعم الفائدة على البسطاء مثلي ونتعمق بالنقاش وموفقين

بالعكس الاسهم اقل من 25 افضل اسهم للمضاربين الصغار

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبير المتداولين مشاهدة المشاركة
    بالعكس الاسهم اقل من 25 افضل اسهم للمضاربين الصغار

مو بس للصغار حتى الكبار لانها بتكون اكثر ربحية

عضو مميز الصورة الرمزية فلاح 1970
    قرار تداول اقل من 25 ريال بالدرهم قرار فااااااااااااشل

يعني لو فرضنا سهم اغلاقه 15 ... اللمت اب 16.5 واللمت داون 13.5

القرار القديم تكون العروض 15.10 - 15.20 - 15.30 - الى 16.50
    والطلبات 15 - 14.90 - 14.80 الى 13.50

يعني 15 خطوه للمت اب ونفسها للمت داون !!

الان ما يحدث للاسف 150 خطوه للمت اب !! ونفسها للمت داون !!

يعني 15.01 - 15.02 - 15.03 - 15.04 وهكذا الى 16.50

اتمنى من ادارة البورصه تغيير التداول من درهم على الاقل الى 5 دراهم

Banned

Wink

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burjalburoj مشاهدة المشاركة
    قرار مجتزأ وفاشل بوجهة نظري
    القرار كان اكثر من ممتاز لو تم تجزئة الاسهم وتخفيض القيمة الاسمية من 10 الى ريال واحد وبالتالي اللي يملك 1000 سهم اصبح عنده عشرة الاف ول يعد يتأثر بفروق الدرهم
    الله يسترنا من القادم واتمنى ان تكون المحافظ القطرية واعية وصاحية وتمسك بزمام الامور
    ارجو ان لا يأخذ أحد كلامي على محمل التخويف انا ليس لدي خبرة وانما رأي شخصي لا اكثر وكل سيولتي بالسوق وباسهم صغيرة والحمد لله وما اشوف شي يخوف في السوق بالعكس
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله

كلامك صحيح اخوي ويكفي التجربة واليوم خير دليل انخفاض السوق وانخفاض السيولة وانخفاض حجم التداول للامانه انا املك بعض الاسهم الي اقل من ال 25 ريال واشوفه بالعكس بدل ماينعشها وترتفع صار هامش التداول وفرق السعر بين العرض والطلب بالدرهم صحيح مانزلت كثير ولا راح تنزل لانه تحتاج وقت للنزول والصعود بس اشوف صاير التداول ممل واتوقع ان ملح السوق المضاربين الايام الجاية بيكونون متفرجين فقط او بيدخلون الاسهم الي ممكن تحقق لهم ربح سريع وتكون اكبر من 25 ريال وذكرت هالشي قبل فترة وقبل تطبيق القرار وهذا الي توقعناه صار

عضو مؤسس الصورة الرمزية مضارب ولهان
    قرار غبي للاسف اعفسوا السوق وخلوه ممل حده

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ummohammed مشاهدة المشاركة

مو بس للصغار حتى الكبار لانها بتكون اكثر ربحية

اي ربحية للصغار صلي على النبي شوفي التداول ناقلات فرق بين اعلى سعر وبين ادنى سعر اقل من 30 درهم مادري اذا سيولتج 100 الف سهم اتوقع بتربحين بس اذا مضارب صغير مثلنا بو 30 الف ريال ماعتقد وشوفي الرعاية وشوفي الريان وشوفي دلالة وشوفي مزايا الخ
    وقارني تداول امس الي كانت ناقلات وانا اتابعها فرق السعر كان من 18.30 الى 18.90
    يعني تقريبا 60 درهم
    التعديل الأخير تم بواسطة رياني qtr ; 01-02-2011 الساعة 11:13 AM

عضو مؤسس
    اي ربحية للصغار صلي على النبي شوفي التداول ناقلات فرق بين اعلى سعر وبين ادنى سعر اقل من 30 درهم مادري اذا سيولتج 100 الف سهم اتوقع بتربحين بس اذا مضارب صغير مثلنا بو 30 الف ريال ماعتقد وشوفي الرعاية وشوفي الريان وشوفي دلالة وشوفي مزايا الخ
    وقارني تداول امس الي كانت ناقلات وانا اتابعها فرق السعر كان من 18.30 الى 18.90
    يعني تقريبا 60 درهم
    الف اللهم صلي وسلم عليه
    ليش التسرع في اطلاق الاحكام اخوي للاسف اني مااحب الجدال لكن ياريت ترجع لجدول التداول اليوم وتقارن بين الامس واليوم وركز على الناقلات اللي انت اتابعها

عضو مؤسس
    كلامك صحيح اخوي ويكفي التجربة واليوم خير دليل انخفاض السوق وانخفاض السيولة وانخفاض حجم التداول للامانه انا املك بعض الاسهم الي اقل من ال 25 ريال واشوفه بالعكس بدل ماينعشها وترتفع صار هامش التداول وفرق السعر بين العرض والطلب بالدرهم صحيح مانزلت كثير ولا راح تنزل لانه تحتاج وقت للنزول والصعود بس اشوف صاير التداول ممل واتوقع ان ملح السوق المضاربين الايام الجاية بيكونون متفرجين فقط او بيدخلون الاسهم الي ممكن تحقق لهم ربح سريع وتكون اكبر من 25 ريال وذكرت هالشي قبل فترة وقبل تطبيق القرار وهذا الي توقعناه صار
    اذكر الله اخوي وارجع للجدول وشو ف مدى صحة كلامك اللي بالاحمر اذا هاذي سرعتك في الحكم على اي شي جديد فما اظن انك تربح في مضارباتك
    وفعلا هذا القرار ما يناسبك لانه ليس للمتسرعين امثالك انت لو يحصل لك تخلي المزايدة بريال ومو مهم من يربح ومن يخسر
    التعديل الأخير تم بواسطة ummohammed ; 01-02-2011 الساعة 02:34 PM

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ummohammed مشاهدة المشاركة

اذكر الله اخوي وارجع للجدول وشو ف مدى صحة كلامك اللي بالاحمر اذا هاذي سرعتك في الحكم على اي شي جديد فما اظن انك تربح في مضارباتك
    وفعلا هذا القرار ما يناسبك لانه ليس للمتسرعين امثالك انت لو يحصل لك تخلي المزايدة بريال ومو مهم من يربح ومن يخسر

اختي ترى ارتفاعهم اخر التداول ودليل السوق ماقلص خسارتة الا في اخر ربع ساعة عموما ترى مو انا بس الي شوف النظام غير جيد اخذي لفة على القسم بتشوفين اكثر من شخص واعتقد بانه مو سرعة بالاحكام لكن اليوم كان ممل بمعنى الكلمة الا درجة اني تركت التداول ومتابعه السوق للعب بالجوال زيادة الفترة بدلا من انها كانت تحمس على المضاربات بالعكس كانت فترة اتمنى ان تنتهي بسرعة وبعد اختي لو اتلاحظين ان سهم واحد قدر يرفع السوق او يقلل الانخفاض اذا اعتبارا ان اليوم افتتح على انخفاض اقل من 95 نقطة مايدل على ضيق نطاق التداول بشكل عام في الانخفاض او الارتفاع وكبح جماحهم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة