صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 33

الموضوع: الرشوة في الدول العربية .... ادفع لي اكرامية وإلا اطلع عين ابووووووك

تميم المجد
    بصراحه سافرت سوريا ذهاب وعوده حاجز حق عشرة اياه اول مادخلت وثاني يوم سويت تيلفون الدوحه وحجزت رده بالعربي قعدت 48 ساعه بس والمشكله من اول مادخلنا المطار يقول لي ماعملتو حسابنا شي قعدنا نتلفت انه ورفيجي قال رفيجي بكل عياره الفلوس في الشناط بالشحن .... خخخخخ مشت عاد واول ماركبنا التكسي اصريت يعطيني وصل لان تكسي حكومي وعرفت اللعبه سولفت معاه لين قبل لا نوصل مكانه بعشر دقايق غيرت اسلوبي قلت شنو هاذا الناس يطلبون اكراميات غصب وين الاخلاق الحميده والكرامه عاد بالعماله عشان الشحط راعي التكسي يستحي على وجهه المهم يوم وصلنا اقول حق رفيجي وانه اصرخ قوم نزل الاغراض ماتشوف الرجال كبر ابوك طبعا على وجه السائق علامة استفهام بالريوس نزلنا الاغراض ووقف لنا قال ابي اكراميه عطيته 100 ليره لقيت حواجبه في عيونه المهم يعني بدال لا تستانس تراح تعور راسك يوم رجعت ابي اسوي البوردينج عشان اطلع مادخلونه الا عقب ماحطينه في الجوازات الرشوه الي الواحد فيهم اول ماينزل من بطن امه يحطونها له بالمرضاعه شعب وججه مغسول ب...... تعرفون اول ماركبنا الطياره بدينه انه ورفيجي نتطنز والكل سوريين طبعا الي رادين معانا كلمه نرددها طول السفره ... مابدكم تكرمونا شيء احنا حراميه بس لاعملو حسابنا شيء شعب ماشاف نعمه قلت حق عليوي والله لو تعطلنا هنيه وماطارت الطياره بياكلونه بس الحمدلله طارت وطلعنا من ذاك المكان زين منهم الواحد مايبيع هله بالسوق والله ولايسوونها

عضو نشط الصورة الرمزية مريش
    انا رحت الاردن ومنها الى سوريا وفعلا ادا ماتدفع في الحدود
    ماتمشي معانا سواق اردني ويعرف لهم بالرشاوي
    حتى في قطري شكله مطوع واول مره يجي سوريا
    مال الجوازات ماخره ويقول حق سواقنا قول حق القطري يبخشش
    راح وعطاه المسكين ووياه هله

بالنسبه لي سوريا اكس خلاص
    يازين الاردن وجوها وشعبها
    بـلادي وإن جـارت عـلـي عـزيـزةً
    وأهـلـي وإن شـحـوا عـلـي كـرامً

هـلـي وإن جـارت الـدنـيـا عـلـيَ
    بـوصـيـكـم عـلـى روحـي وصـيـه
    أنـا مـسـافـر وخـلـو قـلـيـبـي عـدكـم
    غـصـب عـنـي تـرى لا مـو بـيـديـه

عضو الصورة الرمزية المعنى88
    أنا صار لي الموقف .... 3 مرات بين المطار بسوريا ...... وعلى الحدود مع لبنان ... وحدود الأردن
    لكني ما عطيتهم ويه ........ يشوف الجواز ويستهبل ويقول قطري وأجوبه ويه بويه
    لاضحك ولا غشمرة ........... ومرة من المرات قبل لا يختم يقولي شو جبت معاك من قطر .... قلته سلامتك
    وختم .... وأنا عادي ما عندي مشكلة حتى لو يطول راح أنطرة ...... بس ولا مرة عطيتهم أكرامية ....
    بعد بلدهم في حزب البعث ..... شيكون غير الفساد من وراه ..... المسكين أهو شعب البلد ..........

عضو
    ذي صارت عاده واحنا الي عودناهم عليها للأسف

عضو نشط جداً الصورة الرمزية جهام
    هههههههههههههههههههههههههههه والله عرفتها من العنوان سووووووووووووريا اسأل مجرب ..اعوذبالله
    النك مشترك

عضو فعال
    يرجال شتسوي بعد
    انت رايح تستانس وتخلص شغلك وماتبي عوار راس
    انا مرتين رحت سوريا ولبنان بالسيارة .. مع الوالد .. والوالد يعرفلهم
    اول مايوصل يجهز الاكراميات
    بس على كثر سفراتي حق مصر ..
    والله ماعندهم هالسوالف
    واذا بتعطيه بتعطيه من نفسك

تميم المجد الصورة الرمزية النهار
    مره سعودي سافر بسيارته الجديده الي سوريا من نوع كابرس الريال مستانس محد قده اسبوع الا سيارته مبيوقه الاخ راح بلغ عن بوقة السياره وهات بقاشيش من الفراش الي اكبر رتيه بدل مايستانس في سفرته الاخ انقلب حاله الي المراكضه في اقسام الشرطه يقول بعد ثلاث اسابيع اشوف سيارتي واقفه عند محطة بترول قريبه من السكن رحت ركض توه الريال ماحرك من مكانه الا اشوف رقم اللوحه متغير رقم سوري يروح يمسك الرجال ويقول له هذي سيارتي بكل براده فال الشخص انت متأكد ان هذي سيارتك قال نعم
    سيارتي حتى شوف المسباح المعاق في المرايه رد عليه فال انت متأكد انها سيارتك قال له %1000
    قام فتح له شنطة السياره قال له هذه سيارتك الريال صابه ذهول وتعلثم ماعرف ايش يرد قال اسف السياره تشبه سيارتي والمسباح الي قلت عنه قال سيارتي مافيها مسباح معلق تدرون ليش كل هذالخوف الشنطه
    حاط فيها سلاح واشياء ثانيه يقول يمكن مخدارات رد الحرامي عليه قال انا ممكن ارفع عليك قضيه واطالبك بالتعويض وادخلك السجن بكم تشتري سجنك قال تكفى قول الي يرضيك قال له علشان انت متساعد معتي اريد 2000 دولار بس طلع في الاخير سارق السياره من المخابرات ورتبه

هذه القصه في بداية التسعينيات
    التعديل الأخير تم بواسطة النهار ; 07-08-2010 الساعة 11:32 AM
    ( حسنات عظيمة إن شاء الله فى أربع كلمات )

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - « كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ، ثَقِيلَتَانِ فِى الْمِيزَانِ ، حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ، سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ

عضو
    رحت سوريا و لبنان و الاردن ..

سوريا اعوذ بالله كل من يبي فلوس وين ماتروح يعرفون جنسيتك و انك خليجي و يمكن من اي دولة بالضبط بس من شكلك .. و يلاحقونك تلاحق في الاسواق يطلعون من المحلات .. و غير هاي صارت لنا سالفة ويا راعي ميني باص اتفقنا معاه يودينا جولة طول اليوم و اتفقنا على سعر و عقب قام يلعب بذيله و يقول ان المرور صاده مخالفات و يخربط و يبي فلوس زيادة مع انه المبلغ اللي اتفقنا وياه عليه اول شيء لو يتم يكرف طول اليوم مابيحصل نفسه .. لكن شتقول .. و الاردن بعد عليهم حركات و طبعا سوالف البخشيش في هالدول و ملاحقهم و تصرفاتهم تكرهني بزيارة هذي الدول .. بس للامانة لبنان اكثر تحضرا و انفتاحا و احتراما للسياح .. لبنان مثل مايقولون يبوقونك و انت تضحك ههههه .. يعني اسعار الاماكن السياحية مثلا مرتفعة و غالية بس مافيه ملاحق و مراكض وراك و هالخرابيط ..

عضو

لا حول ولا قوه إلا بالله

الله يهدي الجميع

تحياتي

عضو مؤسس الصورة الرمزية بـن عدوان
    يازين الشعور لما ترجع بلادكـ ^_^

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة