النتائج 1 إلى 10 من 81

الموضوع: $ تغيير الديكور $

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحارب مشاهدة المشاركة
    نصيحة

قبل لاتبدين في التكسير خلي مهندس بناء يشوف الطوف اللي بتتكسر

لأنه تكسيرها ممكن يأثر على توازن البيت

مثلا

الدور الثاني معتمد او مركوز على هالطوفة فبالتالي مايصير انتي تشيلين هالطوفة !!

لأنه محد راح يتحمل الثقل اللي فوق

اتمنى اوضحت النقطة وموفقين
    عفوا اخوي بوحارب ..

مافي سقف او خرسانه تعتمد على طابوق وانا اخوك , السقف مايشيله الا الجسور المربوطة بالاعمده , اذا بيت قايم على طابوق هذا الله يسلمك كيربي ..

اختي ضوى ..

موضوعج مب بهالدرجه من الصعوبة ابدا , ياما ناس كسرت ووسعت وبدون اي مشاكل , كل اللي تحتاجينه راعي صنعه شاطر يعرف وين الطابوق ووين الخرسانه وهذي كلها تنعرف من الطرق عليها , وترى كل اللي بتكسرينه طابوق يعني مب محتاج ذاك المجهود الكبير كلها كم مطرقه ويالله , واذا بيتكم مش قديم فأكيد الكهرباء بتكون جايه من الارض في الطوفه , يعني كل اللي بيصير ان الطوف اللي بيكسرونها اذا فيها سويتشات بينقلونها مكان ثاني ..

الله يوفقج اختي ضوى وزين انج بتوسعين على نفسج وتستغلين الاماكن الميته اللي ماتستخدمينها الا بالسنة حسنة ..

عضو فعال الصورة الرمزية قطرية عسل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســـهم مشاهدة المشاركة
    عفوا اخوي بوحارب ..

مافي سقف او خرسانه تعتمد على طابوق وانا اخوك , السقف مايشيله الا الجسور المربوطة بالاعمده , اذا بيت قايم على طابوق هذا الله يسلمك كيربي ..

اختي ضوى ..

موضوعج مب بهالدرجه من الصعوبة ابدا , ياما ناس كسرت ووسعت وبدون اي مشاكل , كل اللي تحتاجينه راعي صنعه شاطر يعرف وين الطابوق ووين الخرسانه وهذي كلها تنعرف من الطرق عليها , وترى كل اللي بتكسرينه طابوق يعني مب محتاج ذاك المجهود الكبير كلها كم مطرقه ويالله , واذا بيتكم مش قديم فأكيد الكهرباء بتكون جايه من الارض في الطوفه , يعني كل اللي بيصير ان الطوف اللي بيكسرونها اذا فيها سويتشات بينقلونها مكان ثاني ..

الله يوفقج اختي ضوى وزين انج بتوسعين على نفسج وتستغلين الاماكن الميته اللي ماتستخدمينها الا بالسنة حسنة ..

انا مع اخوي السهم

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســـهم مشاهدة المشاركة
    عفوا اخوي بوحارب ..

اختي ضوى ..

الله يفتح عليك اخوي السهم ، بس زي ماقت وين القى راعي الصنعة اللي بيضبط لي الموضوع ، البتي عمره 10 سنين ومتعوب عليه يعني اشراف مضبوط ان شاء الله ،
    بخصوص التوسعة ايه والله صدقت المجلس شبه مهجور لانه اغب قعدات الحريم بالصالة اوسع واشرح عشان جذي ابي افتحهم على بعض واوسع المكان اتوقع بيطلع اشرح وايد ان شاء الله
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد