صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 86

الموضوع: فشل دلالة !!!!!!!!

تميم المجد
    [QUOTE=Qatareah]ايش جاب الثرا للثرياا
    كفايه ان دلاله قيها خدمه نت
    و مش لازم تحط فلوسك عندهم
    تخليها في حسابك بنك قطر .... بهذا يكفي مش المجموعه كل شوي تحط لهم فلوسك ويجمدونها عندهم
    ولا انا الموقف الي صار لي رحت المجموعه وكاتبه شيك علشان احط في حسابي قالولي بنك الدوحه لازم يكون مصدق !
    ولا عطينا كاش !
    شلسخافه
    انا شريت بروه من خلال دلاله ب 35 في دقيقه تنفذ الامر ... ورفيجتي حاطهنفس طلبى في المجموعه وتصلت فيهم ... وسكر السوق ومانفذوه !!!!![/QUO

انا عندي خساب في دلالة و المجموعة (وي اي بي ) الصراحة يوم تداول بروة من اول رنة ردو علي و بعت و اشتريت ! لكن دلالة المشكلة انهم مع الراس مال الكبير الي عندهم ما قدروا يوظفون الفلوس بطريقة صح لا تتحججون بان الشركة صار لها 3 شهور ولا 4 شهور ! الشركة قبل ما تنطرح كان هناك في اجتماعات بين الاعضاء و اكيد كان عندهم خطه مدروسة و دراسات و اكيد استعانوا بخبراء في هذا المجال ! الي ابي اقوله ان الشركه ما فتحت بين يوم و ليلة ! و هم كان عندهم وقت كافي عشان يطلعون الشركة بصورة احسن ! ممكن في المستقبل تتحسن الشركه و برايي انها لازم تتطور من خدماتها عشان ما تخسر عملائها ! تري المجموعة راس ماها اقل بكثير من دلاله و وشوف شلون مريحها الناس !

تري لحد الان ما تقدر تشتري و تبيع في نفس اليوم بنس الميلغ في دلالة

عطوني نص راس مال دلالة و شوفو وش راح اسوي بجيب لكم احسن شركة وساطة

عضو نشط الصورة الرمزية أحزان قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatareah
    ايش جاب الثرا للثرياا
    تخليها في حسابك بنك قطر .... بهذا يكفي مش المجموعه كل شوي تحط لهم فلوسك ويجمدونها عندهم
    ولا انا الموقف الي صار لي رحت المجموعه وكاتبه شيك علشان احط في حسابي قالولي بنك الدوحه لازم يكون مصدق !
    ولا عطينا كاش !
    شلسخافه
    انا شريت بروه من خلال دلاله ب 35 في دقيقه تنفذ الامر ... ورفيجتي حاطهنفس طلبى في المجموعه وتصلت فيهم ... وسكر السوق ومانفذوه !!!!!

عضو نشط الصورة الرمزية أحزان قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Breakaway
    كلام مبااااااااااالغ فيه جدا مع إحترامي لصاحبه.

والله من وراى القصد

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    موقع المجموعة

http://www.thegroup.com.qa/

Banned

المجموعة وبس وخدماتها كل يوم تتطور عن تجربة محترفين

اما دلالة زهقوني ما يردون الا بعد 20 رنة و عاد اذا رد يقعد دقائق لين ما يدخل الطلب

احط بسعر السوق لبروة اتصل فيهم عقب يقولون طلبك في الانتظار شدعوة لا بارك اللة في خدماتكم

المعروف الطلب اللي بسعر السوق يتنفذ مباشرة احس انة في لعبة منهم

وحطيت بسعر محدد واتصل فيهم عقب يقولوا طلبك مرفوض شدعوة مرفوض انا متقدم لوظيفة ولا

ابي ابيع اسهم

لكن شتقول شركة دلالة تهمل وتلغي اوامرنا لاجل عيون مؤسسين شركة دلالة هم الاولي

واحنا اوامرنا تترفض

احذروا دلالة

مالت عليكم يا فاشلين ( دلالة )

توبة من دلالة

عضو
    انا الصراحه مرتاح مع المجموعه من زمان ولا ادري عن دلالة ولا شي بس اعرف واحد مشترك عندهم يقول ان مايصير تشتري وتبيع في نفس اليوم
    صدقوني الشي الوحيد اللي جاذب الناس لدلاله هو التداول عن طريق النت
    والفال انشالله حق المجموعه

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممتاز
    نصيحة تلغي فتح الحساب وخلك على المجموعة أنا جربت دلألة وتوبه .

ما ادري اشله متحاملين على شركة دلالة

دامك ما تبي غيرك يبي يتعامل معانا

سؤال جاوبني بصراحه

شلي ما اعجبك بدلالة ؟؟؟

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatarboy14
    أثبتت دلالة للوساطة الفشل في التعامل مع المراجعين لعدة أسباب ومنها :

1- طلب فتح الحساب مع الشركه لشخص لديه عائله لايقل عددهم عن خمس أفراد الى مدة لاتقل عن ساعتين مع عدم وجود زحمة على كاونتر الاستقبال .

2 - قيام موظفين الاستقبال في اليوم الذي سبق يوم تداول بروه بأعطاء طلبات فتح حساب وبعد تعبئه الطلبات يفاجئك الموظف برفض الطلب وانه لايمكن فتح الحساب في ذلك اليوم ؟؟؟؟؟ اذا لماذا تعطيني الطلبات واضيع من وقتي ثلاث ساعات واخر شي تقول مانستقبل ؟؟ خلك صريح من البداية ولاتعطيني ولا طلب .

3- سوء أخلاق الموظفين ( تتكلم مع الموظف ولا يرد عليك ويطنش ويكلم على الموبايل وويوزع ابتسامات وانت تكلمه ومايرد عليك ويقول ماتشوفني مشغول ؟ )

4- عدم ألمام الموظفين بقوانين الشركه وعدم أستطاعتهم لرد على اسئلة المستفسرين .

5- سوء ادراة المسؤول عن موظفين الاستقبال حيث انه بنفسه يوزع الطلبات مع علمه انه لايوجد فتح حسابات وصراخه على المراجعين ( وين قاعدين في حوش غنم ) .

6- ثلاث من موظفين الاستقبال يتلفظون بكلمات بذيئه على المراجعين ؟ لماذا من أعطاهم الحق في ذلك ؟

7- طلب ورقة التخصيص لشركة بروه مع رفض كشف حساب المكتتب من سوق الاوراق الماليه حتى قبل التداول ومع وجود تاريخ اليوم نفسه وقبل حوالي نصف ساعه من طباعة الكشف .

السؤال هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا الاهمال وأين مراقبة سير العمل من قبل مدراء الادراه ؟
    دلالة مب فاشلة بالعكس
    اما انك تجيب حجي من عندك عشان تشوه سمعتها

ذي شي ثاني
    وفتح الحساب ما ياخذ دقايق

والمسؤولين مب مقصرين معانا دووم موجودين ويراقبون الوضع
    واي خطأ منا نتعرض للانذار ومن عقبها الفصل

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممتاز
    أخوي المخلب صحيح المجموعة مايرفعون السماعة إذا فية ضغط بس والله أبرك بمليون مرة من دلالة تتصل عليهم يرفعون السماعة بس بدون تنفيذ إي أمر

من اللي ما ينفذ أي امر

؟؟؟؟

اي اوامر تجينا عن طريق الكوول سنتر نفذها

عيل اشله قاعدين ومتعبين نفسنا

عضو
    [QUOTE=blackjacket]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qatareah
    ايش جاب الثرا للثرياا
    ولا عطينا كاش !
    شلسخافه
    انا شريت بروه من خلال دلاله ب 35 في دقيقه تنفذ الامر ... ورفيجتي حاطهنفس طلبى في المجموعه وتصلت فيهم ... وسكر السوق ومانفذوه !!!!![/QUO

انا عندي خساب في دلالة و المجموعة (وي اي بي ) الصراحة يوم تداول بروة من اول رنة ردو علي و بعت و اشتريت ! لكن دلالة المشكلة انهم مع الراس مال الكبير الي عندهم ما قدروا يوظفون الفلوس بطريقة صح لا تتحججون بان الشركة صار لها 3 شهور ولا 4 شهور ! الشركة قبل ما تنطرح كان هناك في اجتماعات بين الاعضاء و اكيد كان عندهم خطه مدروسة و دراسات و اكيد استعانوا بخبراء في هذا المجال ! الي ابي اقوله ان الشركه ما فتحت بين يوم و ليلة ! و هم كان عندهم وقت كافي عشان يطلعون الشركة بصورة احسن ! ممكن في المستقبل تتحسن الشركه و برايي انها لازم تتطور من خدماتها عشان ما تخسر عملائها ! تري المجموعة راس ماها اقل بكثير من دلاله و وشوف شلون مريحها الناس !

تري لحد الان ما تقدر تشتري و تبيع في نفس اليوم بنس الميلغ في دلالة

عطوني نص راس مال دلالة و شوفو وش راح اسوي بجيب لكم احسن شركة وساطة

صحح المعلومة يا الطيب
    تقدر تبيع وتشتري بنفس المبلغ

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة