صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 51

الموضوع: بالله ايش يسمونه هذا ؟

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة excited مشاهدة المشاركة
    الرونق

رامز

الشاهين

وبضيف عليهم

سوبر ماركت كابيان

سوبر ماركت مانيلا

مري عليهم وبتشوفين العجب

انا مثلج كنت اشتري من النت ومن البنات ومرة شريت كريم ماجيك ومعاه الصابونه مالته (150 ريال ) وحصلته بسوبر ماركت مانيلا (الكريم 40 ريال والصابونة ب 5 ريال )

والتجارة شطارة

ضيفي عليهم اللولو

وكارفور

الميره

عضو نشط جداً الصورة الرمزية براتزية برازيلية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة excited مشاهدة المشاركة
    الرونق

رامز

الشاهين

وبضيف عليهم

سوبر ماركت كابيان

سوبر ماركت مانيلا

مري عليهم وبتشوفين العجب

انا مثلج كنت اشتري من النت ومن البنات ومرة شريت كريم ماجيك ومعاه الصابونه مالته (150 ريال ) وحصلته بسوبر ماركت مانيلا (الكريم 40 ريال والصابونة ب 5 ريال )

والتجارة شطارة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبوبه مشاهدة المشاركة
    ضيفي عليهم اللولو

وكارفور

الميره

عزيزاتي لا تتكلمون في حاجات انتوا مو فاهمين فيها و ممكن بكلامكم هذا تقطعون ارزاق ناس محتاجة ماتدرون عنهم و لا انتوا عايشين ظروفهم ثاني حاجة بوضح لكم شي بمثال بسيط السالفة مافيها نصب و لا حاجة احين خلينا نقول عن بف الشعر في بنات كانوا يبيعونها ب100 ريال صح? و في اللي يحصلونها باللولو و الرونق ب20 ريال.. طيب ليش اختلاف السعر?? لأن المصدر مختلف!!!! البنت شايرتها من تاجرة باعتها لها ب70 ريال مثلا و هي جات هنا باعتها ب100 يعني ربحها ثلاثين و مو صافي بعد اكيد بعد تحمل تكاليف الشحن و الجمارك و بتكون طالبة بالكثير درزنين او 50 علبة..اوكي? نيجي للمحلات.. المحل يشتري البف من مصدرها و المصادر ما تبيع بال50 حبة لازم مو اقل من 1000 او احيانا مو اقل من 3000 حبة و أنا عارفة هاشي لأني تاجرة.. فلما تشترون البف مثلا من المصدر يحسبون الحبة ب5 ريالات غير الشحن طبعا.. فيبيعونها لكم المحلات ب20 او30.. عرفتوا??
    و بالنهاية كل واحد يقرر لنفسه تبون تشترون ماتبون بكيفكم انتو احرار ماجوكم عند البيت و قالولكم اشتروا!!!! و لاتظلمون و تتهمون بالجشع و النصب دامكم مب فاهمين في التجارة وشكثر الشغلة متعبة مو مثل ما تتصورون
    بارك الله فيكم
    التعديل الأخير تم بواسطة براتزية برازيلية ; 04-11-2009 الساعة 08:46 AM

عضو
    الله العالم

عضو
    أنا معاكم الصراحة مرة اختي كانت بتشتري شغلة من المنتدي 100 ريال وسبحان الله بنفس اليوم رحت معاها الرونق ولقت الشي اللي تبيه 6 ريالات فرق شاااااسع
    ومرة وحدة الله يستر عليها من المنتدى نفسة تبيع شغلة 120 ريال هم بعد لقيتها بـ4 ريالات حتى طرشت لها ايميل وقلت لها حراااام تضحكين على عقول الناس احنا مو قاعدين على تل فلووووووس ؟؟ غصب اصيرغنية
    لا بعد غير التوصيلة 30 ريال يعني مبلغ محترم يطلع لهم .........................؟؟؟؟ لا تعليق
    والله يوفق الجميع

تميم المجد الصورة الرمزية المزن الرياني
    كان زين جات على كذا

اللي يضحكني أسعار بعض مواضيع الاكل
    أسعار فلكيه طافت فنادق ال7نجوم بحجه طباخ بالبيت ونظيف ومادري شنو

واللي يضحكني اللي يطلبون الرقم
    ويخليني أحمد ربي على نعمه العقل

Banned
    صدقت واللة... في بعض التجار عماهم الجشع غير استغلال جهل المستهلك ...شوف عينى تاجرة عالنة عن مشد رافع للصدر وتبي تبيعة ب 150 ريال وهو نفسة موجود في سناء 18 ريال ... وبودرة السمر كيك المعروفة تبيعها 35 ريال او اكثر وعند فتول ب 12 ريال .. لين قلنا لهم موجود وباسعار ارخص ردو ان اللى عندهم الاصلي ....اغلب السلع اللى تنباع في النت موجودة داخل الدوحة وباسعار ارخص
    اللة يهديهم انشاللة

عضو فعال الصورة الرمزية المتضرعه لله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجفيري مشاهدة المشاركة
    أنا أسميها شطارة

والله أعلم التاجر
    كان فنان في عرض السلعة
    وكان فنان في توجيها بأسلوب معين
    وخذ من وقته وروج لها
    وأعلن عنها في الموقع
    اتوقع ان الامر عادي
    بصراحة انا من الناس الي ما يدخلون هالاماكن

مب علشان شي علشان لكن احسها اماكن قديمة ومالي أي بارض

لو شفت اعلان في المنتدى بضعف السعر والسلعة عاجبتني

بشتريها من المنتدى

والله يوفق الجميع
    وفي النهاية هذا رايي اتمنى ان ما تزعلين لكن انا اقول رايي بصراحة

وانا احب افيد اخواني في قطر وحتى لو كان ربحهم مضاعف
    اهلا بالجميع في موضوعي المتواضع

شكرا لكم على التواجد والتعليق واسمحوا لي سوف اعلق على البعض

الجفيري يقول شطاره اوكي اخوي شطاره ماشحنها ؟
    شطاره مادفع عليها جمارك ؟
    شطاره ماتعب بتخزينها ؟

وين الشطاره لما ياخذها من محل لنقول مثل الرونق ووصلها المندوب بحساب

ثمنها لنقل لنقل مثلا 160 ليه ماخذا اربع ميه مثلا ثلاث ميه ميتين وخمسين ليه 500 ريال

الحقيقه مااسميها واجملها واحليها بشطاره الا اسميها غش ونذاله

الحمد لله كثيرا

كل الشكر والتقدير للغاليه ابداع على التوقيع المبدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــنـــان مشاهدة المشاركة
    صدقت واللة... في بعض التجار عماهم الجشع غير استغلال جهل المستهلك ...شوف عينى تاجرة عالنة عن مشد رافع للصدر وتبي تبيعة ب 150 ريال وهو نفسة موجود في سناء 18 ريال ... وبودرة السمر كيك المعروفة تبيعها 35 ريال او اكثر وعند فتول ب 12 ريال .. لين قلنا لهم موجود وباسعار ارخص ردو ان اللى عندهم الاصلي ....اغلب السلع اللى تنباع في النت موجودة داخل الدوحة وباسعار ارخص
    اللة يهديهم انشاللة
    قمة الجشع والطمع

اوكي انتوا لقيتوا بضاعه واعلنتوا عنها احسب ماياتي :

قيمتها + مشوارك مع البترول + واخذ بعد ضعفها وراح تطلع بمبلغ وقدره اما تروخ تخمس على كيفك اتق الله في نفسك ترى هذا جاك بعد سهالات لين عندك والله يحاسبك عليه بعد

حنان ردك في محله بوركتي

الحمد لله كثيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fooz55 مشاهدة المشاركة
    أنا معاكم الصراحة مرة اختي كانت بتشتري شغلة من المنتدي 100 ريال وسبحان الله بنفس اليوم رحت معاها الرونق ولقت الشي اللي تبيه 6 ريالات فرق شاااااسع
    ومرة وحدة الله يستر عليها من المنتدى نفسة تبيع شغلة 120 ريال هم بعد لقيتها بـ4 ريالات حتى طرشت لها ايميل وقلت لها حراااام تضحكين على عقول الناس احنا مو قاعدين على تل فلووووووس ؟؟ غصب اصيرغنية
    لا بعد غير التوصيلة 30 ريال يعني مبلغ محترم يطلع لهم .........................؟؟؟؟ لا تعليق
    والله يوفق الجميع
    خووووش رد تسلمين يالغاليه

العالم الجديد فيه حاجه تنباع بقسم الملابس هناك بــــ6 ريالات هنا تنبعا بـــــــ

اضربوا 6*5 وزودو عليه ريالين يعني 32

الحمد لله كثيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براتزية برازيلية مشاهدة المشاركة
    عزيزاتي لا تتكلمون في حاجات انتوا مو فاهمين فيها و ممكن بكلامكم هذا تقطعون ارزاق ناس محتاجة ماتدرون عنهم و لا انتوا عايشين ظروفهم ثاني حاجة بوضح لكم شي بمثال بسيط السالفة مافيها نصب و لا حاجة احين خلينا نقول عن بف الشعر في بنات كانوا يبيعونها ب100 ريال صح? و في اللي يحصلونها باللولو و الرونق ب20 ريال.. طيب ليش اختلاف السعر?? لأن المصدر مختلف!!!! البنت شايرتها من تاجرة باعتها لها ب70 ريال مثلا و هي جات هنا باعتها ب100 يعني ربحها ثلاثين و مو صافي بعد اكيد بعد تحمل تكاليف الشحن و الجمارك و بتكون طالبة بالكثير درزنين او 50 علبة..اوكي? نيجي للمحلات.. المحل يشتري البف من مصدرها و المصادر ما تبيع بال50 حبة لازم مو اقل من 1000 او احيانا مو اقل من 3000 حبة و أنا عارفة هاشي لأني تاجرة.. فلما تشترون البف مثلا من المصدر يحسبون الحبة ب5 ريالات غير الشحن طبعا.. فيبيعونها لكم المحلات ب20 او30.. عرفتوا??
    و بالنهاية كل واحد يقرر لنفسه تبون تشترون ماتبون بكيفكم انتو احرار ماجوكم عند البيت و قالولكم اشتروا!!!! و لاتظلمون و تتهمون بالجشع و النصب دامكم مب فاهمين في التجارة وشكثر الشغلة متعبة مو مثل ما تتصورون
    بارك الله فيكم
    والله يالغاليه احنا مب فاهمين الا حااااااااااااااااااااااااااااااسين وشااااااااااااااااايفين وفيه اشياء واجد ماجبنا سيرتها

ومع هذا فيه تاجرات هم 100% وترفع لهم التحيه

الحمد لله كثيرا

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة