صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 34

الموضوع: دلاله .... هل هي مجزره المستثمرين ام مااااذا ؟؟ نعم مجزره !

عضو مؤسس الصورة الرمزية عتيج الصوف
    خلنا على المجموعه وبالتليفون ابرك....
    روى الإمام مسلم وغيره من حديث جويرية رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم خرج من عندها بكرة حين صلى الصبح وهي في مسجدها، ثم رجع بعد أن أضحى وهي جالسة، فقال: ما زلت على الحال التي فارقتك عليها! قالت: نعم، قال النبي صلى الله عليه وسلم: لقد قلت بعدك أربع كلمات ثلاث مرات لو وزنت بما قلت منذ اليوم لوزنتهن، سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكعبي
    المخلب شكراً على النصيحه..

بس هنا المشكلة انا قدمت لكن شلون أكنسل ألحين..

لكن في نفس الوقت أنا أشوف الشباب يمدحونها..

وحتى المجموعة أنا من الناس المؤيدين لها لاني لين اليوم ما شفت تأخير في البيع والشرى وماشفت خطأ لين اليوم..

وتسلملنا يا بو المخالب..

تحياتي..
    لاحول ولاقوة الا بالله
    هاهى نتيجة عشوائية طرح المخلب
    والباقية تأتى
    كــل عــام وانتـــم بخيــــر

عضو نشط جداً الصورة الرمزية راعي المواجيب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد2
    اخي المخلب انصحك بخروج من دلاله للوساطه كلها كم شهر والمجموعه بتكون على الانتر نت يالغالي وذيك شركه حرااااام ليس عليها تطهير يعني (( لاتجوز شرعا)) والراى يرجعلك يالغالي
    معليش بادخل عرض ..

في فرق انك تكون شريك وشاري أسهم دلالة .. وفرق إنك تشتري عن طريقهم ( متعامل لا شريك)

الأول حرام أنك تكون مالك الأسهم ، والثاني جايز التعامل إذا كانت عن طريق دلالة الإسلامية .. لأنك تفتح حسابك بالمصرف الاسلامي وتبيع تشتري

أما المجموعة مالك أي خيار .. حسابك يكون في بنك الدوحة الربوي .. ( يعني متعامل أو شريك ) طايح في نفس المشكلة

الوضع لصالح دلالة الإسلامة .. حتى وإن كانت خدمات المجموعة أفضل بمراحل

أخوك

عضو فعال الصورة الرمزية المخلب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qtiger43
    اخوى المخلب تسلم على الموضوع

لكن اسمح لى اخوى ان راى شخص او عدة اشخاص من الشارع العام
    ليس دليل على تقييم شركة عملاقة مثل دلاله فى بداية طريقها

وكن على يقين اخوى ان دلاله ستسحب البساط من تحت عمالقة شركات
    الوساطة فى الخليج العريى و لانسطيع الحكم عليها
    من خلال نسج خيالاتك وتعبيراتك الساخرة على اولى شركات الوساطة
    فى قطر تقتحم مجال التداول الألكترونى

فيجب عليك ان تشجع كل ماهو جديد

وبخصوص المجموعة للأستثمار كما تقول

من اتفق معك على ان المجموعة اسوء شركة ؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوى المخلب كن واقعى وتحرى الدقة فى كتاباتك
    فانت عضو مميز ولا ادرى تميزك من كتر مشاركاتك ام !!!!!! ماعلينا
    اخوى لو المجموعة كما تقول او كما تعتقد اسوء شركات الوساطة
    ماكان لها نصيب الأسد فى عدد المستثمرين فيها

اخوى الأختلاف فى الرأى لايفسد للود قضية
    تحياااااااااااااااااتى
    للاسف انك جديد واسلوبك برد اسلوب جدد على المنتديات

اخي الكريم اذا كانت مواضيعي عشوائيه !! كما تدعي يا هذا

اجل ليش قبل مااتكتب انت شئ تحاول ترجع للمواضيع السابقه بهذه الواحه من المنتدى !!

بتشوف في موااااااااضيع مو موضوع واحد عن الخدمات السيئه والمشاكل الي واجهها الاعضاء في هذا المنتدى من قبل الشركه (( المجموعه ))

فانا لا اتحمل عدم قدرتك على البحث كما تدعي والاطلاع على المواضيع

ثانيا انا اكتتب الموضوع للفائده انت مب حاب تستفيد اهلا وسهلا الموضوع مااغصبك انت وامثالك ان تكتب فيه !! (( امثالك الي يكتبون بدون تعقل ّ!! وباسلوب الهمجيه العمياء ))

بعدين في نقطه اذا تبي التميز اقدر اسلفك اياه !! ترى التميز الي حطتها اداره المنتدى لي مجرد تميز شكلي ومو محتاج شهاده حد !!

فياريت تتفضل وتتكرم باسلوب حظاري بحت ان تتانى في سرعتك في الرد العشوائي الغير مجدي

ويقولون قراء الموضوع تفيد !! منها تقوي النظر ومنها تزيد المعلومات !!

فلا ترد على الردود وانما رد على الموضوع بالاول !!

شكرا لك
    الله أكبر .. الله أكبر

قال تعالى : (( وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم )) صدق الله العلي العظيم ..

إلى اللقاء .. وإن شاء الله المنتدى والأعضاء في تقدم مستمر ..

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلب
    للاسف انك جديد واسلوبك برد اسلوب جدد على المنتديات

اخي الكريم اذا كانت مواضيعي عشوائيه !! كما تدعي يا هذا

اجل ليش قبل مااتكتب انت شئ تحاول ترجع للمواضيع السابقه بهذه الواحه من المنتدى !!

بتشوف في موااااااااضيع مو موضوع واحد عن الخدمات السيئه والمشاكل الي واجهها الاعضاء في هذا المنتدى من قبل الشركه (( المجموعه ))

فانا لا اتحمل عدم قدرتك على البحث كما تدعي والاطلاع على المواضيع

ثانيا انا اكتتب الموضوع للفائده انت مب حاب تستفيد اهلا وسهلا الموضوع مااغصبك انت وامثالك ان تكتب فيه !! (( امثالك الي يكتبون بدون تعقل ّ!! وباسلوب الهمجيه العمياء ))

بعدين في نقطه اذا تبي التميز اقدر اسلفك اياه !! ترى التميز الي حطتها اداره المنتدى لي مجرد تميز شكلي ومو محتاج شهاده حد !!

فياريت تتفضل وتتكرم باسلوب حظاري بحت ان تتانى في سرعتك في الرد العشوائي الغير مجدي

ويقولون قراء الموضوع تفيد !! منها تقوي النظر ومنها تزيد المعلومات !!

فلا ترد على الردود وانما رد على الموضوع بالاول !!

شكرا لك
    اخوى المخلب
    شكرا لك ومنك نستفيد
    كــل عــام وانتـــم بخيــــر

عضو
    أنا معاك في الرأي ياخوي راعي المواجيب وبصراحه انا اتكلم عن رأيي الشخصي انا تعاملت وياهم وكلهم ذوق في التعامل وأمورك تسير على مايرام..

عضو
    مشاكل دلالة كثيرة ومنها أدخلت أمر بيع لاسهم بروة رجعت وتصلت لسحب الأمر أفادني ألموظف ممنوع السحب أو التعديل على السعر قبل يوم الخميس الساعة 9 صباحاً
    أتصلت على المجموعة للأستفسار هل يسمح لسحب أمر البيع أول التعديل على السعر أفادني الموظف أنه بختيارك حتي يوم الأربعاء

وهذى مغارنة بين المجموعة ودلألة .
    :nice

عضو

Smile

قال : " شركه مافيها قطري واحد ... شركه مافيها عامل عنده شهاده حقيقيه ... ناس عليميه .. خدمه توقعناها وللاسف لقينا شئ ضدها ... توقعنا شئ وشفنا بلاوي ... انا رااااجع بكرامتي للمجموعه !! "

السلام وعليكم
    اخوي المخلب نحترم اراء الجميع اللي انت جايب اراهم بس لازم اتقدرون ان الشركة جديدة ولازم انتو تتعاونون عشان انطورها ومايصير نقعد على شركة ولا شركتين لازم تكون شركات ثانيه والحين دلالة جت عشان اتساعدكم مو اكثر من جذي وعلى سالفه الموظفين القطريين ترى في قطريات وجامعيات وعندهم خلفية كبيرة عن الاسهم والبورصه وطبعا الشركة ماقصرت عطتهم دورات مكثفة عن سوق الدوحه للاوراق الماليه وهم الموظفين الثانيين فيهم الخير والبركة والشركة ماقعدت اي واحد او وحده عشان تلعب باسهم الناس وهذي المعلومات من مصادر اكثر من موثوقه وابي اعلق على نقطة رد التلفونات اتحدى اي واحد يتصل سواء في الاسلامي او الوساطه نص رنه ويرد عليه الموظف او بالكثير رنة وشكرا على رايك اخوي المخلب واللي معاك.

عضو فعال الصورة الرمزية المخلب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المضارب
    قال : " شركه مافيها قطري واحد ... شركه مافيها عامل عنده شهاده حقيقيه ... ناس عليميه .. خدمه توقعناها وللاسف لقينا شئ ضدها ... توقعنا شئ وشفنا بلاوي ... انا رااااجع بكرامتي للمجموعه !! "

السلام وعليكم
    اخوي المخلب نحترم اراء الجميع اللي انت جايب اراهم بس لازم اتقدرون ان الشركة جديدة ولازم انتو تتعاونون عشان انطورها ومايصير نقعد على شركة ولا شركتين لازم تكون شركات ثانيه والحين دلالة جت عشان اتساعدكم مو اكثر من جذي وعلى سالفه الموظفين القطريين ترى في قطريات وجامعيات وعندهم خلفية كبيرة عن الاسهم والبورصه وطبعا الشركة ماقصرت عطتهم دورات مكثفة عن سوق الدوحه للاوراق الماليه وهم الموظفين الثانيين فيهم الخير والبركة والشركة ماقعدت اي واحد او وحده عشان تلعب باسهم الناس وهذي المعلومات من مصادر اكثر من موثوقه وابي اعلق على نقطة رد التلفونات اتحدى اي واحد يتصل سواء في الاسلامي او الوساطه نص رنه ويرد عليه الموظف او بالكثير رنة وشكرا على رايك اخوي المخلب واللي معاك.

بارك الله فيك

وانشاء الله توضح الصوره للناس الي شتكت على دلاله قبل ظهورها !!
    الله أكبر .. الله أكبر

قال تعالى : (( وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم )) صدق الله العلي العظيم ..

إلى اللقاء .. وإن شاء الله المنتدى والأعضاء في تقدم مستمر ..

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

عضو
    انا ارى ان المشكلة في السوق وليس في دلالة .
    1- اجهزة السوق غير مستعدة لإستقبال طلبات كثيرة في وقت واحد. وذالك شاهدنا عدة مرات إنقطاع الخدمة. خاصتاً عند طرح شركة جديدة للتداول.
    2-السوق غير مستعد للتداول الإلكتروني. بحيث يبقي الطلبات معلقة لمدة 3 ايام لكي يسوي مبلغ التداول.

رأى تقني

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة