صفحة 3 من 24 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 239

الموضوع: اخطاء في البناء او الديكور ندمت عليها بعد الانتهاء.. شاركنا بتجرتك !!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو الصورة الرمزية RAHA
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيبق مشاهدة المشاركة
    شوف بعد عندك تمديدات الحمامات الله يعزكم لا تخلونها في الطوفه من داخل علشان لوكان هناك ليك اتشوفه وتصليح ما يكلف مع انه منظرهم مب حلو وحاول قد ماتقدر اتخلي الحمامات فوق بعض في الخرائيط لتوفير في التمديدات من ناحيه ومن ناحيه ثانية ايكون لو ليك اتكون الخساره بسيطه ما تكون قاعد في الصاله مثلا اوالمجلس وفوق راسك رطوبه
    هذا لا أؤيدك فيه
    الأن تطور السباكة و صار لها تقنيه و ضمان في البايبات
    من قبل كانت المشاكل في بايبات النحاس حيث كان يتجمع فيه الكلس و الجير مما يؤدي في نخر سطح النحاس و يحصل ترسب الماء او ما يسمى باليك
    اما الأن فأنابيب السباكة يتم فحصها تحت ضغط عالي لتجنب الترسب
    لذلك فمن الأفضل إدخاله داخل الحائط ليعطي جماليه أكثر

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    الصراحة موضوع روووووووووووووعة

وان شاء الله باكتشف الاشياء اللي سويتها خطأ في بنيان بيتي
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

الخطأ اللي ندمت عليه هو اني سويت بلاط الحمام لين ثلاثة ارباع الطوفة على اساس اركب انتردوجلاس ، وتميت سنين وانا ناسية الموضوع ويوم قررت لقيت انه السخان بيعترض الموضوع لانه نص السخان عالبلاط والنص الثاني عالطوفة الغير مبلطة ، بس اللي ركب لي الانتردوجلاس خبى لي السخان ومايبين بس المشكلة الحين لو اخترب السخان اشلون ابدله ؟؟؟؟
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    الخطأ اللي ندمت عليه هو اني سويت بلاط الحمام لين ثلاثة ارباع الطوفة على اساس اركب انتردوجلاس ، وتميت سنين وانا ناسية الموضوع ويوم قررت لقيت انه السخان بيعترض الموضوع لانه نص السخان عالبلاط والنص الثاني عالطوفة الغير مبلطة ، بس اللي ركب لي الانتردوجلاس خبى لي السخان ومايبين بس المشكلة الحين لو اخترب السخان اشلون ابدله ؟؟؟؟
    إخت ضوى الحل بسيط وسهل .. من هالأيام ممكن تسوين صيانة شامله أقصد إلغاء السخانات الفردية لكل حمام والإتجاه لنظام فلترة وتسخين وضغط مركزي لكامل البيت وبحيث تبنين غرفة فوق السطح تحمي هذي المعدات وترتاحين بالكامل ... الحمد لله لي ست سنين من سويت هالنظام وللحين ما واجهتني مشاكل الا مع العوامه وتبديلها سهل وأشوف انه حان الوقت لصيانة فلتر الماء المركزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    إخت ضوى الحل بسيط وسهل .. من هالأيام ممكن تسوين صيانة شامله أقصد إلغاء السخانات الفردية لكل حمام والإتجاه لنظام فلترة وتسخين وضغط مركزي لكامل البيت وبحيث تبنين غرفة فوق السطح تحمي هذي المعدات وترتاحين بالكامل ... الحمد لله لي ست سنين من سويت هالنظام وللحين ما واجهتني مشاكل الا مع العوامه وتبديلها سهل وأشوف انه حان الوقت لصيانة فلتر الماء المركزي
    ممكن الغائها في الوقت الحالي وانا ابني الطابق الثاني ؟؟؟

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة

ممكن الغائها في الوقت الحالي وانا ابني الطابق الثاني ؟؟؟

ما فهمت طال عمرج شتقصدين، هل البيت غير مسكون للآن؟ أو تبنين طابق ثاني على بيت جاهز؟ وفي كل حالة ممكن تلغينها وتركبين المركزية وأتوقع تحتاجين خط ماي حار بجانب الخط البارد... يعني فيها شوية شغل وتكلفه بس تسوى وبتكون راحة بال لج .. خصوصاً إذا سويتي غرفة فوق وحاولي تخلينها واسعة كفاية وحطي النظام المتكامل من عند تدمر أو الطيب أو غيرهم بس أشوف تدمر شغلهم يبين أنظف وهم يركبون... مري قبل عليهم عند جسر مدماك واسئلي عن شيحتاجون منج تسوين وتوكلي على الله ... انا لي ست سنين مركب هالنظام من شركة الطيب والحمد لله مشاكل العوامة بس وحان وقت تنظيف الفلتر أشوف الماي أوقات مصفر، لكن السخانات وضعهم زين للحين وأشغلهم صيف وشتاء في الصيف وحده بس الشتاء ثنتين، وفي الصيف عشان مبرد الماي يبرد زياده وأوقات تخلطين معاه شوي حار علشان يجي معتدل.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    ما فهمت طال عمرج شتقصدين، هل البيت غير مسكون للآن؟ أو تبنين طابق ثاني على بيت جاهز؟ وفي كل حالة ممكن تلغينها وتركبين المركزية وأتوقع تحتاجين خط ماي حار بجانب الخط البارد... يعني فيها شوية شغل وتكلفه بس تسوى وبتكون راحة بال لج .. خصوصاً إذا سويتي غرفة فوق وحاولي تخلينها واسعة كفاية وحطي النظام المتكامل من عند تدمر أو الطيب أو غيرهم بس أشوف تدمر شغلهم يبين أنظف وهم يركبون... مري قبل عليهم عند جسر مدماك واسئلي عن شيحتاجون منج تسوين وتوكلي على الله ... انا لي ست سنين مركب هالنظام من شركة الطيب والحمد لله مشاكل العوامة بس وحان وقت تنظيف الفلتر أشوف الماي أوقات مصفر، لكن السخانات وضعهم زين للحين وأشغلهم صيف وشتاء في الصيف وحده بس الشتاء ثنتين، وفي الصيف عشان مبرد الماي يبرد زياده وأوقات تخلطين معاه شوي حار علشان يجي معتدل.
    جزاك ربي الجنة اخوي الكريم ، ماقصرت

عضو مميز
    اشكركم على المشاركات الطيبه ..

فعلا اخطاء التركيب مكلفه .. لذلك ينبغي الي يركب شيء لازم يجيب ناس خبره بالتركيب
    واجهتني نفس المشكله في تركيب بلاط الحمامات ... المصري كان يمسح على البلاط خرب لون البلاط
    هذا غير عيوب في الترتيب

كذلك من الضروري تمديد وايرات الكبل من النوع الزين
    احد المشاكل الي واجهتها هو ردائة الكبل المستخدم ..
    مثلا عند دينمة الماء وصلت كبل من النوع العادي مع كثرة الاستخدام اشتعل الكبل
    واضطريت اخذ واحد ثاني يستحمل الاشتغال مدة اطول ومايسخن

حتى كبل التلفزيون نفس الشي يمكن مرتين او ثلاث اضطريت اغيره لين صفيت على نوعية جيده
    لابد ايضا تحديد مكان التلفزيون وياحبذا لو يكون هناك فيش للتلفزيون موزعة في اكثر من مكان
    وذلك من باب الاحتياط

عضو مميز
    اخوي راحة صراحة جزاك الله خير على النصائح القيمة

بخصوص السباكة والضغط العالي هل الشغل يعني يكون مضمون للابد ؟
    عادتا التسرب مايبين في السنوات الاولى .. وهنا الخوف ..

صراحة الليك الداخلي مكلف جدا جدا .. وتعبني في اماكن وايد .. اصعب شي تحديد مكان الليك الداخلي

انا صراحة كنت ناوي اخلي تمديدات الماء تكون خارج البيت والبيابات ظاهره والا شرايك !! هل فيه تكنلوجيا مضمونه؟ خصوصا في اطراف البيب لان عادتا البيب المستقيم مايليك لكن اطراف البيب هي الي تخوف

عضو الصورة الرمزية RAHA
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـخـور مشاهدة المشاركة
    اخوي راحة صراحة جزاك الله خير على النصائح القيمة

بخصوص السباكة والضغط العالي هل الشغل يعني يكون مضمون للابد ؟
    عادتا التسرب مايبين في السنوات الاولى .. وهنا الخوف ..

صراحة الليك الداخلي مكلف جدا جدا .. وتعبني في اماكن وايد .. اصعب شي تحديد مكان الليك الداخلي

انا صراحة كنت ناوي اخلي تمديدات الماء تكون خارج البيت والبيابات ظاهره والا شرايك !! هل فيه تكنلوجيا مضمونه؟ خصوصا في اطراف البيب لان عادتا البيب المستقيم مايليك لكن اطراف البيب هي الي تخوف
    هل الليك إلي حاصل معاك من بيبات نحاس و لا ppr

صفحة 3 من 24 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة