صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: هذا سبب طلب الجواز في مصرف الريان

عضو
    انا ليس مغرض يا اخواني بس انتم قلتو إنه شي طبيعي ممنوع اخذ معاك مستند رسمي لا يخصك في كل دول الخليج طيب بدام إنه كيذا ليه ما تدخلو المسؤلين بتغير الشي هذا ونتو تكلمتو ونسيتو شي واحد إنه هل من العقول انا يكون عدد افراد اسرتي 12 شخص اغلبهم نساء اصحبهم معي عشان اكتتب شي صعب فيهم كبار سن مرضى وغيره يعني مستحيل كل واحد يحضر معه اهل بيته عشان يكتتب كان المفروض من المسؤلين درسو الموضوع وكان في وقت كافي لدراسه ذالك قبل طرح الاكتتاب ابصط الا شياء إنو إحضار صوره من الجواز مختمه من جوزات كل دوله صوره طبق الاصل وليس إحضار الجواز الاصلي إنتو خليتوي كلام إغراض وحذاذيه انا اتكلم بنضور تجاري وليس سياسي وانتم خلجين وتعرفون إنه كل بيت خلجي لا يخلى من مرضى وكبار سن وكمان اقل بيت تلقى مشاء الله 6 افراد يعني مذا يستفيد من الاكتتاب لمه يجي ومعاه افراد اسرته كامله ويتعنى ويخصر سكن شي طبيعي لا يستطيع العوده بنفس اليوم يعني مع الاسف الموضوع لم يدرس دراسه وافيه من ناحيه إحضار الجواز ارجو تفهم ما اقصد وشكرآ

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meman
    انا ليس مغرض يا اخواني بس انتم قلتو إنه شي طبيعي ممنوع اخذ معاك مستند رسمي لا يخصك في كل دول الخليج طيب بدام إنه كيذا ليه ما تدخلو المسؤلين بتغير الشي هذا ونتو تكلمتو ونسيتو شي واحد إنه هل من العقول انا يكون عدد افراد اسرتي 12 شخص اغلبهم نساء اصحبهم معي عشان اكتتب شي صعب فيهم كبار سن مرضى وغيره يعني مستحيل كل واحد يحضر معه اهل بيته عشان يكتتب كان المفروض من المسؤلين درسو الموضوع وكان في وقت كافي لدراسه ذالك قبل طرح الاكتتاب ابصط الا شياء إنو إحضار صوره من الجواز مختمه من جوزات كل دوله صوره طبق الاصل وليس إحضار الجواز الاصلي إنتو خليتوي كلام إغراض وحذاذيه انا اتكلم بنضور تجاري وليس سياسي وانتم خلجين وتعرفون إنه كل بيت خلجي لا يخلى من مرضى وكبار سن وكمان اقل بيت تلقى مشاء الله 6 افراد يعني مذا يستفيد من الاكتتاب لمه يجي ومعاه افراد اسرته كامله ويتعنى ويخصر سكن شي طبيعي لا يستطيع العوده بنفس اليوم يعني مع الاسف الموضوع لم يدرس دراسه وافيه من ناحيه إحضار الجواز ارجو تفهم ما اقصد وشكرآ

كلامك الحين هو عين العقل بس قارن بين كلامك الأول والحين بتعرف شنو الفرق بينهم وعلى فكره الفرق كبير جداً واعتقد الناس الي موجودين في المنتدى فاهمين وعارفين معنى الكلام الي تقوله وماعتقد احد تجنى عليك انت جبت الكلام لنفسك

عضو مؤسس
    وهل من الضروري أن يشارك جميع الخليجيين في الاكتتاب؟

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatari1
    وهل من الضروري أن يشارك جميع الخليجيين في الاكتتاب؟
    وليه يطراح للخلجين طيب ردك في تذمت شوي اجل خلوه مختصر على القطرين فقط

عضو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

ياجماعة شرط إحضار الجواز الاصلي أفضل شي لإسباب عديدة ,,,
    اول شي بيع الجواز او البطاقة غير جائز شرعا .
    ثانيا تخيلوا كل خليجي يحضر لقطر معاه مائة صورة جواز هذا اقل عدد فية ناس تقدر تجيب اكثر ,,, ولكن المفروض يسمحون لكل شخص الاكتتاب عن أفراد عائلتة ,,

عضو فعال
    على الجـــــــميع الحذر حسب ماجاءني من صديق في الجمارك السعودية انه جاءهم تعميم بأحالة من يضبط معه جوازات لا تعلق به شخصيا الى أمارة المنطقة الشرقية .

على الجميع الذي لديهم جوازات عائد للغير الحذر من هذا التعميم ومن لدية معرف يستطيع التأكد من هذا الكلام
    ــــــــ

[IMG]]

عضو
    بحكم أني سعودي
    أعتذر للاخوة القطريين
    عن ما بحدث من ردود فعل طائشة من بعض الاخوة السعوديين محدودي الخبرة والفكر والتفكير

هل كان الاكتتاب في الوجستية الاماراتية ودانة غاز الاماراتية بدون احضار الجواز الاصلي =كان من مطلب اساسي للاكتتاب
    هل كان الاكتتاب في البحرين لشركة ناس بدون أحضار جواز السفر الاصلي =كان مطلب اساسي للاكتتاب

هل كان الاكتتاب بالسعودية بدون أحضار بطاقة الاحوال المدنية أو دفتر العائلة=مطلب اساسي للا كتتاب
    انا لا ادافع عن دولة قطر ولاكن هذه الحقيقة ولماذا اكتتاب قطر الي قذف بينما هم يسيرون على نهج الاخرين
    شكرآلدولة قطر وشعب قطر وفقكم الله

عضو فعال الصورة الرمزية alsenjari
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهناعبدالله
    بحكم أني سعودي
    أعتذر للاخوة القطريين
    عن ما بحدث من ردود فعل طائشة من بعض الاخوة السعوديين محدودي الخبرة والفكر والتفكير

هل كان الاكتتاب في الوجستية الاماراتية ودانة غاز الاماراتية بدون احضار الجواز الاصلي =كان من مطلب اساسي للاكتتاب
    هل كان الاكتتاب في البحرين لشركة ناس بدون أحضار جواز السفر الاصلي =كان مطلب اساسي للاكتتاب

هل كان الاكتتاب بالسعودية بدون أحضار بطاقة الاحوال المدنية أو دفتر العائلة=مطلب اساسي للا كتتاب
    انا لا ادافع عن دولة قطر ولاكن هذه الحقيقة ولماذا اكتتاب قطر الي قذف بينما هم يسيرون على نهج الاخرين
    شكرآلدولة قطر وشعب قطر وفقكم الله
    حياك الله أخوي مهنا

ويعطيك العافية على كلمة الحق
    قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) :
    ( مابال أقوام يؤذونني في نسبي وذوي رحمي ، فمن آذى نسبي وذوي أرحامي فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وقال أمير المؤمنين سيدنا عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه وأرضاه )
    ( لاتكونوا كنبط السواد إذا سئل أحدكم عن نسبه قال : من المدينة الفلانية ، أحفظوا أنسابكم وعلموا أولادكم لامية العرب ) .

عضو مؤسس الصورة الرمزية لابس بشت
    انا اشوف ان هم يجيبون الجواز الاصلي للمكتتب اسهل لهم واسرع
    ولا انهم يروحون المحكمه ويسوون توكيل وسالفه ويطولونها وهي قصيره
    اعتقد ان هالقرار في صالح اخوانا السعوديين ومش العكس
    ياللي تفاخر باصلك ومرباك
    إلزم حدودك والزمه حدي
    كانك تفاخر بذا وذاك
    كلي فخر .. النبي جدي

عضو
    السلام عليكم والرحمه

اخواني لو سمحتوا انا ابي اجي الي قطر عن طريق البر وليس بالطيران ويوجد لدي جوازات كويتية للاهل والاقارب .

السؤال : هل المنافذ الحدودية السعودية تمنع دخول الجوازات الغير سعودية عبر حدودها لغير حامليها ام القرار على كل جوازات دول الخليج ؟؟؟؟

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة