صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: ما هو السر وراء 35 درهم؟

عضو فعال

144 مليون ريال اتعاب الموظفين في البنوك خلال 14 يوم؟ ... الصراحه يستاهلون اكثر .. انا اقول نخليها 300 مليون ريال .. يعني بدال ال 35 درهم نخليها 70 درهم بس .. يا بلاش ..

الأبتسامة في وجه أخيك صدقة

عضو مميز الصورة الرمزية حمد911
    ياجماعة ليش ذي الضجة اللي ممعوش ميلزموش وفي النهاية الكل ربحان
    وبعدين بتبيعون السهم دبل يعني بالعربي الكل ربحان

عضو فعال
    أخي وارن بفيت
    والإخوة الكرام
    ما ورد في الخبر كالتالي:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(((وأشار إلى أن قيمة السهم الواحد ستكون 10 ريالات قطرية، يدفع منها عند الاكتتاب (5) خمسة ريالات قطرية، وتمثل 50% من القيمة الاسمية للسهم، بالإضافة إلى 35 درهماً، أي ما نسبته 7% من القيمة المدفوعة للسهم عند الاكتتاب تمثل رسوم ومصاريف التأسيس والاكتتاب والإصدار للسهم الواحد.)))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بحسبة بسيطة لتفصيل هذا الجزء من الإعلان فإن7% من القيمة المدفوعة للسهم هي 3.5 ريال قطري وليس35 درهما - ما أدري من وين جت درهم هذي!!؟؟).
    هل هي غلطة مطبعية أم محاسبية أم كلاهما معا

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سين من الناس
    أخي وارن بفيت
    والإخوة الكرام
    ما ورد في الخبر كالتالي:

(((وأشار إلى أن قيمة السهم الواحد ستكون 10 ريالات قطرية، يدفع منها عند الاكتتاب (5) خمسة ريالات قطرية، وتمثل 50% من القيمة الاسمية للسهم، بالإضافة إلى 35 درهماً، أي ما نسبته 7% من القيمة المدفوعة للسهم عند الاكتتاب تمثل رسوم ومصاريف التأسيس والاكتتاب والإصدار للسهم الواحد.)))

بحسبة بسيطة لتفصيل هذا الجزء من الإعلان فإن7% من القيمة المدفوعة للسهم هي 3.5 ريال قطري وليس35 درهما - ما أدري من وين جت درهم هذي!!؟؟).
    هل هي غلطة مطبعية أم محاسبية أم كلاهما معا

اخوي سين من الناس ..

7% من القيمة المدفوعة (5 ريال) هي 35 درهم ... و أنا شخصيا اتفق مع الملياردير Mr.Buffet أن مبلغ 144 مليون مبلغ كبير على رسوم و مصاريف التأسيس ..لكن الظاهر مثل ما ذكر اخوي الطواش ..هذي جزء بسيط من سياسة الدولة في سحب اكبر كمية من السيوله و يقللون القوة الشرائية عند المواطنين كجزء من مواجهة التضخم ...
    الأبتسامة في وجه أخيك صدقة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123