صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: شخبار شركه ناس البحرينيه ؟؟؟

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلب
    شباب حد عنده اخبار عن شركه ناس البحرينيه

والله هل الشركه كاسره خاطري اول مره اشوف شركه تنزل البورصه بلمت داون !

بس ابي اعرف اخبارها علشان نفتك من سهمها !

[COLOR=Red]أخواني ,

ترى كلنا متورطين بهذا السهم الفاشل. المشكلة عندنا في البحرين ان شركات الوساطة ماتسمح بتنفيذ الصفقات أقل من 1500دينار اي مايعادل 15000ريال تقريبا سواء بيع أو شراء. وايد ناس ما كانوا يدرون واكتتبوا بكميات قليلة و مو قادرين يصرفونها. البورصة سوت نظام جديد بتجميع الأسهم الأقل من 1500دينار و بيعها بسعر قليل (انه موفاهم للحين). صاروا الناس يتخلصون من أسهمهم بخسارة لأن موفارقه وياهم لأن كمياتهم شوي وماتسوى.

واحنا اللي اشترينا كميات كبيرة متورطين فيها لأن اذا بعنا اللحين بنكون خسرانين وايد.

عليه العوض و منه العوض
    [/COLOR
    ]

عضو مؤسس الصورة الرمزية Bin Hood
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلب
    ههههههه حسبي الله عليهم

يعني انا ابي اعرف هذي شركه وله حي الله اي كلام تبي تسجل اسمها بالبورصه وبس

صج الي قال مد لحافك على قد صروالك

وانا مسوي روحي صج بقول بربح منها الحين 70.000 الف ريال لو وصلت 7 دينار

احلام انسان طموح <<<<<
    الله يهداك يا المخلب 7 دينار توصل ماتبي 70 دينار احلى تكون بعد , حتى لو بعد سبعين سنه ما راح توصل 7 دينار , الظاهر انت ما شفت بورصة البحرين من قبل اسمع عيل انا الحين راح اعطيك قيمة بعض الا سهم الي حافظهم بدون لا اجوف شاشة الاسهم لانه ماتغير اصلا :

1.بنك البحرين الاسلا مي (من 410 الي 700 حده ) فلس
    2.بنك البحرين الشامل 1.650 فلس خذاله سنه او اكثر على هالسعر
    3.بتلكو دينار وشوي
    4. المطاحن 300 فلس
    5. الشرق الاوسط 100 فلس
    هذي الي انا حافظة واذا تبي روح تاكد

الي ابي اقوله ان البنوك ماوصلوا حق سبعه دينار تبي هالشركه توصل , انا بعد نفس حالتك شريت 1000 سهم ونسيتهم بكل معنى الكلمه ويا المعومات الي سمعته من الشباب عن صعوبة البيع قول لهم باي باي.على العموم 1000 سهم تساوي 6000 ريال الله يعوضنه .

محلل فني الصورة الرمزية KhalidQ
    طيب ليش البورصة عندكم كذا يترى المسؤاللين مايشوفن الدول المجاورة
    اكيد في شي

عضو مؤسس الصورة الرمزية Bin Hood
    اخوي سنيك , بورصتنه لك عليه شوي صج انه من اقدم البورصات في الخليج , كل يوم انا كنت اشوف الجريد لين اكون في البحرين الاسعار ثابته ماتغير , مثلا تلقه كل الا سعار ثابته ما عدل جم سهم واحد ارتفع شوي وثاني نزل شوي , تقدر اتدش على الموقع ما سوق الاسهم .وبالنسبه عن سؤالك عن المسؤولين مادري عنهم شنو تبي يسوون ( ما قدر اجاوبك لاني ما عرف في الاسهم ذاك الزود ...مستواك عالي ) . انا انصح ان تبتعدون عن هالسوق .

عضو
    بالنسبة لسؤال الأخ سنيك! والله انه موقادر افهم نظام سوقنا في البحرين بخصوص تحديد تداول السوق. بصراحه انه من بديت استثمر و فلوسي بره البلد و غلطت غلطة و حطيت مبلغ عود في ناس لكن كل مستثمر لازم ياكلها مرة و أكثر عشان يتعلم و في البورصة مافي ندم لأن كلنا عارفين انها ربح وخسارة

بصراحه انه ما سمعت كلام ابوي و أخوي المهندس لما قالوا لي انه هالشركة تعبانه و مالها مستقبل وقلت انه مالهم في البورصة ومايفهمون لكن جنه كلامهم صح.

آنه اضحك وأقول الله يستر ويسهل علينا.
    التعديل الأخير تم بواسطة قطري ; 13-12-2005 الساعة 12:31 AM

عضو

سوق البحرين

أخي dr_haitham:

هل لي بمعلومات عن سوق البحرين

وش قد يبيلي عشان اقدر اشتري وبيع (فتح محفضه)

وايضا شنو قوانينهم في البيع والشراء وهل صحيح اني لا استطيع ان ابيع او اشتري اقل من مبلغ 1500دينار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وما هي افضل شركات الوساطه

وشكرا

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    يأخ المخلب عندي فكرة بس لا تضحك علي ، ايش رايك كل المكتتبين في شركة ناس البحرينية من القطريين في الدوحة ننتازل اسهمنا لشخص واحد ثم يتخلص من الاسهم وبعد ما يستلم المبلغ يقسمها علينا ، اذا كانت البورصة لاتسمح بتدوال أقل من 15000 ريال (( هى خربانه خربانه ))

ونرجوا من اخوانا البحرينيين افادتنا بكيفية اجراءات التنازل ودمتم

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    هل في واحد منكم ( المكتتبين ) استلم اى اشعار بالتخصيص ؟؟؟

عضو نشط
    السلام عليكم...حمدو ربكم ان الدرس وصل لهذا الحد...المره الجايه اذا سمعتو عن (اكتتاب)..لا تشلون جوازاتكم وتطيرون...وتسوون روحكم مستثمرين واتحللون بعد..نصيحه لوجه الله ( اذا حبيت تكتتب في شركه خارج قطر سواء اكتتاب عام او خاص اقرا النشره مضبوط وشوف وضع السوق ووضع الشركات من نفس القطاع واسال اهل الاختصاص وبعدين قرر..واذا كان خاص حاسب اكثر لان المبلغ اللي بيروح عليك بصعوبه بتقدر تعوضه(مبلغ كبير)........ )..والله يعوض عليكم خير انشاالله

عضو فعال الصورة الرمزية المخلب
    والله ياجماعه كسرتوا خاطري تحطمت احلامي الورديه والقصر الي كنت بسويه والمزرعه والشاليه والفندق والسياره والشركه والـ....... <<< حشى مو احلام صارت افلام

المهم ياجماعه البورصه فشلت بس القاهرني حتى مسج واحد ماطرشوا على الجوال او البريد العادي او حتى الاكتروني ! خلاص انا تعلمت لن اكتتب الا في 3 دول في الخليج (( السعوديه , الامارات , وبتاكيد قطر )) لان غيرهم ماينفع للاسف طبعا !

في بنك راح ينطرح في البحرين شراكم نكتتب فيه يمكن نربح !
    الله أكبر .. الله أكبر

قال تعالى : (( وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم )) صدق الله العلي العظيم ..

إلى اللقاء .. وإن شاء الله المنتدى والأعضاء في تقدم مستمر ..

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة