اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad-o-bas مشاهدة المشاركة
وأنا أقول محد عانى مع هالبنك غيري.. صج من شاف بلاوي غيره هانت عليه بلاويه.. والله بعض الاخوان الشاميين فالكول سنتر يرفعون الضغط تخيلوا فاتح حسابي عندهم من شهرين، واستلمت البطاقة بعدها ب3 أسابيع، لا وبدون تفعيل!
أتمنى من أي حد شغال فالمصرف ويقرى هالمشاركة يتواصل معاي على الخاص عشان اعطيه الوقت والتاريخ، ويتخذون الإجراء مع الموظف.. عقبها بأكثر من 24 ساعة اتصلت مرة ثانية وطلبت تفعيل البطاقة وتفعلت أخيرا..
طيب، التنبيه بالحركات الي على الحساب بالرسايل، ليش ماتتفعل! حسبي الله ونعم الوكيل فيهم من مصرف.. غير التنقع على الخط، كل المكالمات نادر مايردون عليك خلال اقل من دقيقة.. والله عن تجربة.. يمكن مرة وحدة بس ردوا بعد 55 ثانية.. هالكلام أول أمس.. أول أمس طلبت منهم تفعيل الاس ام اس ولاتفعلت!

بس الحق ينقال، تعامل موظفينهم في فرع راس لفان أكثر من راقي.. والله بدون مبالغة.. كفاية انهم من هل قطر..

يالله الحمدلله على كل حال..
اخي الفاضل من الظلم التعميم على جميع من في خدمة العملاء ,,
بالعكس أكثرهم محترمين جداً وتعاملهم راقي ,,

وبالنسبه للي حصل لك مع المصرف يعتبر امر طبيعي جداً ,, يعني عادي ,,
هم يتغنون بالمعاملات البنكيه ذات الجوده والمرونه والتطور ,, وانا اقول لهم وين التطّور ؟ ,,

في الدول المتقدمه تفتح حساب في 5 دقايق,, وبعد 10 دقايق يطبعون لك دفتر شيكات ,,
وبعد 5 ايام تجيك بطاقة الصراف الآلي والفيزا لين باب بيتك ,, لكن في المصرف لازم
يرفعون كتاب للأمم المتحده على كل خدمه تطلبها وما يجيك طلبك إلا وقدك خالص وراح عليك شغلك ,,

احنا بدورنا كعملاء نطلب من ادارة المصرف والقائمين عليه من تحسين الخدمات المقدمه ,,
ليش البنوك الربويه أفضل منكم ؟ مافيها شي اذا الواحد يتعلم من غيره ,,