صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 59

الموضوع: هاللعبــه في ويـن ممكن احصلها ؟؟

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولينجر مشاهدة المشاركة
    اختي مافي داعي للإحباط

عفوا ما ادري وصلت لج الفكرة والا لا... بس اللي كنت احاول اقوله ان اللعبة خلاص حصلتيها... حتى شوفي الويكيبيديا متكلمين عنها وفي صورة للجيل الأول القديم http://en.wikipedia.org/wiki/Tamagotchi

اصلا اليابانيين يجنون على هاللعبة وبالتالي قامت الشركة عبر السنوات بتطويرها الى اجيال جديدة فيها مميزات اكثر ومتعة اكبر... يعني بتستانسين لما تشترين من الجيل الخامس اكثر من القديم....

مدمن تاماقوتشي سابق
    ايه وصلتني الفكرة والله وشي اكيد اصلا انهم بيطورون باللعبة بس تدري انا لفيت كذا مكان المشكله اني لقيت العاب مشابهة وتدري شاللي ما حبيته ؟؟ اللي انا حطيت صورها كانت انسانه يعني بنوته بس اللي حصلتهم في المحلات حيوانات عزك الله يعني دودة ولا جلوب ولا قطيوه هالشكل انا مابي حيوانات كنت ابي يعني نفس البنوته اللي عندي من زمااااااان .... وهاه طلعت مدمن تاماقوتشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .... يعني في الهوى سوى .... انا اليوم بلف مره ثانيه على المحلات لعل وعسى احصل شي مشابه وان مالقيت بشتري من الموقع اللي عطيتني اياه بصراحة حلو من قلب واشكرك من كل قلبي على الاهتمام الصراحة ماتوقعت حد بيهتم لما اقول ابي هاللعبه واشكر كل من مر وحاول يساعدني فديت الاعضاء قلوبهم طيبة والله عسى الله ينولكم مرادكم ويعطيكم على قد نيتكم اللهم امين .....

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-qatr مشاهدة المشاركة
    قطريه قمر

يقولك اخونا بولينجر خلاص اختفى الجيل اللي بغيتيه

الدنيا تطورت

اكيد الجيل الجديد احلى وفيه مميزات ويمكن بعد تكبر ويصير عندها عيال

صبااااااااااااااااااحك جوري

قبل كل شي مس قطر والله احبج في الله ..... وثاني شي ايه والله ادري ان الجيل اللي ابيه كان قديم حيل واكيد في اجيال متطوره وراحت القديمه بس كنت اشرح له من شوي ان المشكله لقيت الاجيال الجديده في كذا محل بس للحيوانات عزج الله وانا كنت ابي نفس بنوتتي الحلوه يعني ماعندي مانع الاقي لعبة تشابهها بس ماتكون حيوان مادري ماطيقهم لوووول .... احس البشر احلى ..... بس حلوه تكبر ويصير عندها عيال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..... اضحك الله سنج .... وصبااااااااحج كادي الغاليه واشكرج على هالاهتمام فديتج ماتقصرين غلاتي ....

عضو فعال الصورة الرمزية بوحارب

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

Banned
    الإقامة : دواعيس منتدى شبكة الأسهم(وانا اشهد هههههههههه) ....

عضو فعال الصورة الرمزية بوحارب

Red face

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !قطريـةقمـر! مشاهدة المشاركة
    الإقامة : دواعيس منتدى شبكة الأسهم(وانا اشهد هههههههههه) ....
    بغيره قريب

بس قاعد ادور على شي حليو وكيوت

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عضو الصورة الرمزية قطرية بعيون

Exclamation

[QUOTE=!قطريـةقمـر!;3277652][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][COLOR="Magenta"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أبـي اشتـري هديـة وهي عبارة عن لعبة كنت شاريتها من سنيــــن ايام الابتدائية واذكر من المول ....

صج عيال النيدو شاريتها من المول عبالي صج قديمه من الجسره او واقف ايه عليج
    Qatar 2022

عضو مؤسس الصورة الرمزية بولينجر
    ايه وصلتني الفكرة والله وشي اكيد اصلا انهم بيطورون باللعبة بس تدري انا لفيت كذا مكان المشكله اني لقيت العاب مشابهة وتدري شاللي ما حبيته ؟؟ اللي انا حطيت صورها كانت انسانه يعني بنوته بس اللي حصلتهم في المحلات حيوانات عزك الله يعني دودة ولا جلوب ولا قطيوه هالشكل انا مابي حيوانات كنت ابي يعني نفس البنوته اللي عندي من زمااااااان .... وهاه طلعت مدمن تاماقوتشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .... يعني في الهوى سوى .... انا اليوم بلف مره ثانيه على المحلات لعل وعسى احصل شي مشابه وان مالقيت بشتري من الموقع اللي عطيتني اياه بصراحة حلو من قلب واشكرك من كل قلبي على الاهتمام الصراحة ماتوقعت حد بيهتم لما اقول ابي هاللعبه واشكر كل من مر وحاول يساعدني فديت الاعضاء قلوبهم طيبة والله عسى الله ينولكم مرادكم ويعطيكم على قد نيتكم اللهم امين .....
    ههههههه اكيد بنوتة احلى.... لكن اذكر كنت اربي لي ديناصور صغير 11 يوم ويموت.... خخخخخ وارجع اربيه.... شوفي بعد موقع التاماقوتشي http://www.tamagotchi.com/ اشكالهم كيوت مب حيوانات بالضبط....
    ترى صاير تقدرين تنزلين له اشياء من النت ومميزات بصراحة ماجربتها بس شكلها حلو...
    والعفو اختي ترى ما سويت شي.... واي سؤال انا حاضر ان شاء الله....

عضو فعال الصورة الرمزية miss-qatr
    قبل كل شي مس قطر والله احبج في الله ..... وثاني شي ايه والله ادري ان الجيل اللي ابيه كان قديم حيل واكيد في اجيال متطوره وراحت القديمه بس كنت اشرح له من شوي ان المشكله لقيت الاجيال الجديده في كذا محل بس للحيوانات عزج الله وانا كنت ابي نفس بنوتتي الحلوه يعني ماعندي مانع الاقي لعبة تشابهها بس ماتكون حيوان مادري ماطيقهم لوووول .... احس البشر احلى ..... بس حلوه تكبر ويصير عندها عيال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..... اضحك الله سنج .... وصبااااااااحج كادي الغاليه واشكرج على هالاهتمام فديتج ماتقصرين غلاتي ....

وانا بعد احبك في الله اختي الغاليه

والحمدلله كثرو اللي يحبوني في الله هههههههه ربي يديمها علينا محبه واخوه طول العمر

بالعكس انا ودي تحصلين اللي تبغينه اذا كان بيفرحك الغلا

يالله طمنينا ان حصلتيه
    راجعين لك يا الدوحة بعد غيبــــــــــــــــــــــه

عضو فعال
    ممكن في تويز ار اس

اخبر كان عندهم من 4 سنين تقريبا
    لا اله الا الله

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحارب مشاهدة المشاركة
    بغيره قريب

بس قاعد ادور على شي حليو وكيوت

[QUOTE=قطرية بعيون;3287249]
    [FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][COLOR="Magenta"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أبـي اشتـري هديـة وهي عبارة عن لعبة كنت شاريتها من سنيــــن ايام الابتدائية واذكر من المول ....

صج عيال النيدو شاريتها من المول عبالي صج قديمه من الجسره او واقف ايه عليج

لا تعليق .....

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة