صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: المجموعه خسرتني اليوم!!!!

عضو نشط جداً الصورة الرمزية Bo jassim
    اشكركم اخواني على الردورد واتمنى خدمة ستوب لوس نتخدمها في سوق الدوحه وانا صراحة اول مره اعرف هال الشي كنت اظن انها في كل البورصات
    وللاخوه الثانيه انا اعذرهم الانهم مافهموني عدل انا اصلا ماكنت ابي((ابيع)) وحاطه نازل يعني لو ارتفع عن ال 153 ماينباع الا اذا نزل ووصل عند نقطة ال 147 ينباع قبل ينزل اكثر اوصلة الفكره يا اخوان
    ..
    ..

::
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

عضو نشط جداً الصورة الرمزية Bo jassim
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوناصر1
    اسمحلي يا الغالي بان اقول بانك رافض للنعمه لانك كنت راضي ببيع اسهمك باقل من 153 وهو 147
    افترض انهم قالو لك خذ المبلغ الناتج عن بيع اسهمك بقيمت 147 وسوف ناخذ 6ريال على كل سهم من عدد الاسهم هل كنت بتوافق على هذا الشي
    ارجو ان تكون اجابتك بكل صراحه
    مع احترامي لك

وانت الله اسامحك اخوي بدال لاتقول الله اعوضك خير اتقولي رافض النعمه ؟ انت لو تعرف كم انا خسران جان بتحط راسك على يدك
    ..
    ..

::
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

عضو نشط جداً الصورة الرمزية ولد المعاضيد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلب النمر
    وانت الله اسامحك اخوي بدال لاتقول الله اعوضك خير اتقولي رافض النعمه ؟ انت لو تعرف كم انا خسران جان بتحط راسك على يدك [/size]
    الله يعوضك خير..ان شالله

عضو فعال الصورة الرمزية المخلب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوناصر1
    اسمحلي يا الغالي بان اقول بانك رافض للنعمه لانك كنت راضي ببيع اسهمك باقل من 153 وهو 147
    افترض انهم قالو لك خذ المبلغ الناتج عن بيع اسهمك بقيمت 147 وسوف ناخذ 6ريال على كل سهم من عدد الاسهم هل كنت بتوافق على هذا الشي
    ارجو ان تكون اجابتك بكل صراحه
    مع احترامي لك

بو ناصر ماخبري صرت موفتي

الرجال يقول خسروه في الربح وانت تقول انت مب راضي بالنعمه

بعدين تعال لو صارلك نفس الموقف ليكون بتقولهم تسلمون وجزاكم الله الف خير
    الله أكبر .. الله أكبر

قال تعالى : (( وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم )) صدق الله العلي العظيم ..

إلى اللقاء .. وإن شاء الله المنتدى والأعضاء في تقدم مستمر ..

وتعود دوره الحياه ..

مع تحياتي المخلب ..

عضو الصورة الرمزية مساهم
    يعني انت حاط امر البيع لتوقيف الخساره اذا استمر السهم بالهبوط مش لبيعها باعلى منه, نصيحه خلك على اسهمك ولاتخاف واذا وصل لك سعر يربحك بيع ولاتعطي للوسيط فرصة ومجال للتحكم بالموضوع, اسهمنا الحمدلله جيده بصوره عامه وتنمو مع الوقت بس انت اصبر شوي

عضو
    عزيزي
    بما أنك وضعت أمر بيع بمبلغ147ريال أذآ أنت حددت السعر للبيع
    ليس من حقك الاعتراض على البيع لكون البنك أو الوسيط مفوض بالبيع بهذاء السعر ولا يمكن أن يبيع أقل من السعر الذي حدده المضارب وله الصلاحية في البيع بسعر اعلاء وهذاء معمول به في جميع دول الخليج
    وكن لو طلبت شراء بمبلغ 120ريال من صلاحياته ان يشتري لك بهذاء السعر او اقل ولاكن لايملك صلاحية الشراء بمبلغ 10و120
    لانه تجاوز سعر الشراء المحدد من العميل

عضو
    فى الحقيقة انا احب اوضح شيْ هو انك لازم تنتظر افتتاح التداول يعنى من 8.30الى 9 حتى تتعرف على اسعار الاسهم لليوم الجديد وعلى هذا الاساس يمكنك تحديد المبلغ الذى تود ان تبيع او تشترى به ثم ان امر البيع او الشراء تستمر صلاحيته لمدة يوم واحد فقط او اذا اتصلت انت بهم وغيرت او عدلت امر البيع او الشراء ارجو ان اكون قد افدت البعض بهذا التوضيح

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234