صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 52 من 52

الموضوع: المجموعه والشيك المستعجل الغير قابل للصرف

عضو
    حبييبى قطر انا نفس الشى وصار معاى يوم الخميس وانا ياى من الكويت ومعطيهم امر بيع وصرف شيك مستعجل وخذيييته ورحت فرع النصر لانى داايم اصرف هنااك ومتعاامل مع المدير دايركت ومضبط معااه المهم رحت اعطييهم قالوولى يودع فى الحساب واذا ماعندك تفتح عاد انا شهر 5 الى طاف فاتح وموحااط فيه شى ومسكر الحساب متوقف فا توهق وطيارتى نفس اليوم والشيك مو شويه وايد معاى فا قلتلهم حطووه بحساابى فا قالو تروح فرعك الى اهوا مشييرب وتفتحه مره ثانيه وتحركه وتحط الشيك فيه وباجر تستلمه واعصب عليهم وفاعل خير قطرى قال تعال لاتعصب انا احطلك الشيك بحسابى واطلعه بعد دقييقتيين بس راح ياخذون منك فايده 50 ريال قلت لو 1000 مو مشكله وخذيت الفلوس وطرت بنفس اليوم والمجمووعه كل ماالها وتخرب والله معااملتها مع الناس وسلامتك
    صــدفــه بـلا ميـعاد دايـم لقـانـا $$$ وأحلا لقاء الاثنين من غير ميعاد

مؤسس الصورة الرمزية قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الدوحة
    حبييبى قطر انا نفس الشى وصار معاى يوم الخميس وانا ياى من الكويت ومعطيهم امر بيع وصرف شيك مستعجل وخذيييته ورحت فرع النصر لانى داايم اصرف هنااك ومتعاامل مع المدير دايركت ومضبط معااه المهم رحت اعطييهم قالوولى يودع فى الحساب واذا ماعندك تفتح عاد انا شهر 5 الى طاف فاتح وموحااط فيه شى ومسكر الحساب متوقف فا توهق وطيارتى نفس اليوم والشيك مو شويه وايد معاى فا قلتلهم حطووه بحساابى فا قالو تروح فرعك الى اهوا مشييرب وتفتحه مره ثانيه وتحركه وتحط الشيك فيه وباجر تستلمه واعصب عليهم وفاعل خير قطرى قال تعال لاتعصب انا احطلك الشيك بحسابى واطلعه بعد دقييقتيين بس راح ياخذون منك فايده 50 ريال قلت لو 1000 مو مشكله وخذيت الفلوس وطرت بنفس اليوم والمجمووعه كل ماالها وتخرب والله معااملتها مع الناس وسلامتك
    وين المجموعه تقرا

يعني ماقدرت ظروف حتى الغير قطريين

متى بس تستوعب انها اتخرب على عمرها وان المستثمرين هم مكسبها

ياهلا بك عاشق الدوحة

اللهم أغفر لعمر الجابر اللهم ثبته عند السؤال اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ياأرحم الراحمين..
    عظم الله اجرنا في اخونا ومشرفنا أبوالبورصة

اللهم اغفر لي ذنوبي اني كنت من الظالمين..
    اللهم ارزقني خيرا ... وبارك لي فيه برحمتك ياارحم الراحمين
    ربي إذا قبضت روحي فاقبضها وأنت عني راضي وإذا أرسلتني فأعني علي خدمة دينك

[/CENTER]

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456