صفحة 4 من 11 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 127

الموضوع: تدرون ياقطريين وين المشكلة ؟؟؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو مؤسس الصورة الرمزية عبدالله العذبة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (الفيصل) مشاهدة المشاركة

ان من بيننا(داخل وخارج المنتدى) من لديهم معلومات 100% للكثير من الاسئله ولعل بعضهم بين يديه الان (مرسوما ) أو (قرارا) أميريا موقعا من سموه خاص بفئة دون غيرها أو قرارا عاما يهم الجميع... أو اقتراحا سيعرض على سموه قريبا...ولكن يتحفظون عليها كونهم لايملكون التصريح رسميا بنشرها.( وهم معذورون في ذلك)

وكل عام وانتم بخير
    وتحياتي لكم

و أنت بخير و صحة و عافية بالإضافة لكل أهل قطور و أمة نبينا محمد صلى الله عليه و سلم جمعاء
    .

عضو مؤسس الصورة الرمزية (الفيصل)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian مشاهدة المشاركة

و أنت بخير و صحة و عافية بالإضافة لكل أهل قطر و أمة نبينا محمد صلى الله عليه و سلم جمعاء
    عليه افضل الصلاة والسلام
    والعيد عليك مبارك
    اللهم أسئلك بأن لاتؤاخذني بمايقولون ، وأن تغفر لي عن مالايعلمون ، وأن تجعلني خيراً مما يظنون .
    قد سُئل الإمام أحمد : إلى متى تكتب العلم؟
    فقال: لعل الكلمة التي فيها نجاتي لم تُكتب بعد.

(وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)
    استشارات قانونية (مجانية)
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

عضو مميز
    والله يا الفيصل يا خوي شكل وااااااصل,,
    الله يرحم والديك ما في اخبار عن التجنيس ؟الوالد الله يرحمه قدم للجنسية من 1991,وتوفى وتوفت الوالدة وماظل الا انا واخوي وملفنا في لجنة الجنسية بفعل العوامل الجوية تغير لونه من الاخضر للبني علما انه مستوفي كل الشروط والمستندات المطلوبة وجاهز للعرض على اللجنة, وكما ان كل خواتي عندهم الجواز من اكثر من 25 سنة.
    رحم الله والديك في شي تبشرنا الله يبشرك بالجنة ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasss1969 مشاهدة المشاركة
    والله يا الفيصل يا خوي شكل وااااااصل,,
    الله يرحم والديك ما في اخبار عن التجنيس ؟الوالد الله يرحمه قدم للجنسية من 1991,وتوفى وتوفت الوالدة وماظل الا انا واخوي وملفنا في لجنة الجنسية بفعل العوامل الجوية تغير لونه من الاخضر للبني علما انه مستوفي كل الشروط والمستندات المطلوبة وجاهز للعرض على اللجنة, وكما ان كل خواتي عندهم الجواز من اكثر من 25 سنة.
    رحم الله والديك في شي تبشرنا الله يبشرك بالجنة ؟
    ياهلا فيك اخوي وكل عام وانت بخير
    (خلك من موضوع الزيادات لين تحصل على الجنسية القطرية أول )
    ويشرفني دخولك لقراءة ماكتبته حول هذا الموضوع في موضوعي ادناه (قول مشكلتك ولاتخجل) في الصفحات الاخيرة .... وان شاء الله تجد ضالتك فيه واذا لديك اي سؤال أكتبه لي هناك وان شاء الله تجدني من الملبين لك اخي الكريم .
    وتحياتي لك
    اللهم أسئلك بأن لاتؤاخذني بمايقولون ، وأن تغفر لي عن مالايعلمون ، وأن تجعلني خيراً مما يظنون .

(وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)
    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

عضو مميز
    ياهلا فيك اخوي وكل عام وانت بخير
    (خلك من موضوع الزيادات لين تحصل على الجنسية القطرية أول )
    ويشرفني دخولك لقراءة ماكتبته حول هذا الموضوع في موضوعي ادناه (قول مشكلتك ولاتخجل) في الصفحات الاخيرة .... وان شاء الله تجد ضالتك فيه واذا لديك اي سؤال أكتبه لي هناك وان شاء الله تجدني من الملبين لك اخي الكريم .
    وتحياتي لك
    والله يا الفصيل ويشهد علي الله سبحانه ,اني لاطمعان لا في زيادة ولا في ارض ولا قرض فوضعي ولله الحمد جيد واشغل وظيفة مرموقة وخير البلاد مغطيني من راسي الى قدمي,كل مافي الامر انني فعلا انتمي لقطر واتمنى لها كل خير وتقدم واشعر انني ولد البلد ...
    التعديل الأخير تم بواسطة hasss1969 ; 19-12-2007 الساعة 12:28 AM سبب آخر: تعديل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasss1969 مشاهدة المشاركة
    والله يا الفصيل ويشهد علي الله سبحانه ,اني لاطمعان لا في زيادة ولا في ارض ولا قرض فوضعي ولله الحمد جيد واشغل وظيفة مرموقة وخير البلاد مغطيني من راسي الى قدمي,كل مافي الامر انني فعلا انتمي لقطر واتمنى لها كل خير وتقدم واشعر انني ولد البلد ...
    الله يزيدك من فضله يارب اخي الكريم
    وقطر تتشرف بامثالك بارك الله فيك
    وعودة لسؤالك عليك بقراءة ماكتبته
    واذا هناك اي سؤال انا حاضر
    أكتبه لي هناك وسوف اجيبك بأذن الله
    وكل عام وانت ومن تحب بخير
    تحياتي لك

عضو نشط الصورة الرمزية ~¤ العنود ¤~
    تدري يال الفيصل وين المشكله ؟!

المشكله ان يمكن انت (واسمحلي على هذي الكلمه) هم اللذين يثيروا هالدخان

ولا الدخان اصلا من وين جانا الا من ناس مركزها وشغلها يسمح لها بالاطلاع على هذه الاخبار ومشاهدة الناس تتشفق وفي الانتظار ولا تقول الا تكتفي بكتابة مثل هالمواضيع ومحاولة اسكات الناس او ارضائهم

اخوي انت والكل عارف انك من (المتأكدين والعارفين) اذا بيكون في قرار او لا .. ولكنك ما تقدر تقول شي او ما تبي تقول شي ..

خلاص الناس ترا اتعبت والكلام اللي كاتبة انت والمفروض انه يبرد الخاطر خلاص صار بدون مفعول

اسمحلي يمكن تقول اني منفعله .. بس لا والله لاني مو من اللي كانوا منتظرين خبر زيادة رواتب او اسقاط الديون او 2 مليون في حساب كل قطري مثل ما قال احد الاعضاء امس

انا كان عندي استفسار امس في موضوع اخوي المهاجر (ماهي توقعاتكم) ومحد جاوب عليه !!!

ليش الغالبية كانوا منتظرين مفاجأه في هذا اليوم ؟ وليش يعني ما يصير نفرح باليوم الوطني بدون رفع رواتب او اسقاط ديون ؟!

والحين شوف حال الغالبية منا !!!

خيبـــــــــــــــــــــــــة أمل كبيــــــــــــــــــــره !

من سببها اخوي ؟ ابيك انت تجاوبني ؟

مو السبب انت ومثلك اللي عندهم الخبر الأكيد ولكن ما يقدرون يقولون شي او يصرحون ؟

وانا معاك اذا انت ماتقدر .. بس خلاص ما يحتاي اثارة الدخان واللعب بمشاعر الاخرين ولا التخفيف من خيبة ظنهم في كذا مواضيع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~¤ العنود ¤~ مشاهدة المشاركة
    تدري يال الفيصل وين المشكله ؟!

المشكله ان يمكن انت (واسمحلي على هذي الكلمه) هم اللذين يثيروا هالدخان

ولا الدخان اصلا من وين جانا الا من ناس مركزها وشغلها يسمح لها بالاطلاع على هذه الاخبار ومشاهدة الناس تتشفق وفي الانتظار ولا تقول الا تكتفي بكتابة مثل هالمواضيع ومحاولة اسكات الناس او ارضائهم

اخوي انت والكل عارف انك من (المتأكدين والعارفين) اذا بيكون في قرار او لا .. ولكنك ما تقدر تقول شي او ما تبي تقول شي ..

خلاص الناس ترا اتعبت والكلام اللي كاتبة انت والمفروض انه يبرد الخاطر خلاص صار بدون مفعول

اسمحلي يمكن تقول اني منفعله .. بس لا والله لاني مو من اللي كانوا منتظرين خبر زيادة رواتب او اسقاط الديون او 2 مليون في حساب كل قطري مثل ما قال احد الاعضاء امس

انا كان عندي استفسار امس في موضوع اخوي المهاجر (ماهي توقعاتكم) ومحد جاوب عليه !!!

ليش الغالبية كانوا منتظرين مفاجأه في هذا اليوم ؟ وليش يعني ما يصير نفرح باليوم الوطني بدون رفع رواتب او اسقاط ديون ؟!

والحين شوف حال الغالبية منا !!!

خيبـــــــــــــــــــــــــة أمل كبيــــــــــــــــــــره !

من سببها اخوي ؟ ابيك انت تجاوبني ؟

مو السبب انت ومثلك اللي عندهم الخبر الأكيد ولكن ما يقدرون يقولون شي او يصرحون ؟

وانا معاك اذا انت ماتقدر .. بس خلاص ما يحتاي اثارة الدخان واللعب بمشاعر الاخرين ولا التخفيف من خيبة ظنهم في كذا مواضيع

كل عام وانت بخير اختي العنود بارك الله فيك
    تعرفين اختي اكثر شيء عجبني في مشاركتك ؟؟
    أنك كنت تسئلين وتجاوبين على نفسك في نفس الوقت دون أن تشعرين
    تقولين انك غير منفعله وكل كلماتك تقول عكس ذلك!!
    تقولين انك غير مهتمه بالزيادة وكل تطلعاتك للمواضيع عكس ذلك!!
    تسئليني سؤالا .. وتردين على سؤالك!!
    اختي لن أكثر الجدل معك ..ولن ادافع عن نفسي رغم أني املك أن أفند كل كلمة ذكرتيها في هذه المشاركه ....وأكتفي بكلمة لك أو لغيرك .. ابحثي لك عن موضوع كتبته عن الزيادة قبل أن يكثر القيل والقال عنها .. وأنظري ماذا قلت فيها .. حتى تعرفي ان كنت انا من يثير الدخان (حسب ماذكرتيه) .. أو كنت من يحاول اطفائه أو تهدئته
    تحياتي لك

عضو نشط الصورة الرمزية ~¤ العنود ¤~
    كل عام وانت بخير اختي العنود بارك الله فيك
    تعرفين اختي اكثر شيء عجبني في مشاركتك ؟؟
    أنك كنت تسئلين وتجاوبين على نفسك في نفس الوقت دون أن تشعرين
    تقولين انك غير منفعله وكل كلماتك تقول عكس ذلك!!
    تقولين انك غير مهتمه بالزيادة وكل تطلعاتك للمواضيع عكس ذلك!!
    تسئليني سؤالا .. وتردين على سؤالك!!
    اختي لن أكثر الجدل معك ..ولن ادافع عن نفسي رغم أني املك أن أفند كل كلمة ذكرتيها في هذه المشاركه ....وأكتفي بكلمة لك أو لغيرك .. ابحثي لك عن موضوع كتبته عن الزيادة قبل أن يكثر القيل والقال عنها .. وأنظري ماذا قلت فيها .. حتى تعرفي ان كنت انا من يثير الدخان (حسب ماذكرتيه) .. أو كنت من يحاول اطفائه أو تهدئته
    تحياتي لك
    هذا اسلوبك دايما في الرد اخوي

تترك الموضوع الاساسي وتركز محور الرد على الشخص اللي يوجهه لك الكلام

تكون منفعل وتضع علامات وجهه مبتسم

الحمد الله انا من اللي جاتنا زيادة في عملنا بنحو تقريبا 7000 ريال من شهر

وكنت من المتأكدين ان ماراح يكون في اعلان عن زيادة رواتب او اي شي من هالقبيل في هاليوم .. ومو لاني اتغشمرت في كذا موضوع باني ماراح انام لين بكره انتظر الخبر واذا ماصار بموت بحسرتي !

اكثر مواضيعك اخوي عن هالسالفه .. ومنها الموضوع اللي كتبته عن واحد من الاعضاء طرش لك خاص يسألك وهذا دخان بحد ذاته ..

انا مو منفعله منك او من موضوعك .. بالعكس انا من المتابعين لردودك ومن المعجبين باسلوبك في الكتابة والرد.. ومثل ماقالها واحد من الاعضاء لا تستخدم ذكائك في الاستخفاف بالاخرين

ربي يوفقك وعيدك مبارك
    التعديل الأخير تم بواسطة ~¤ العنود ¤~ ; 19-12-2007 الساعة 12:57 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~¤ العنود ¤~ مشاهدة المشاركة
    هذا اسلوبك دايما في الرد اخوي

تترك الموضوع الاساسي وتركز محور الرد على الشخص اللي يوجهه لك الكلام

تكون منفعل وتضع علامات وجهه مبتسم

الحمد الله انا من اللي جاتنا زيادة في عملنا بنحو تقريبا 7000 ريال من شهر

وكنت من المتأكدين ان ماراح يكون في اعلان عن زيادة رواتب او اي شي من هالقبيل في هاليوم .. ومو لاني اتغشمرت في كذا موضوع باني ماراح انام لين بكره انتظر الخبر واذا ماصار بموت بحسرتي !

اكثر مواضيعك اخوي عن هالسالفه .. ومنها الموضوع اللي كتبته عن واحد من الاعضاء طرش لك خاص يسألك وهذا دخان بحد ذاته ..

انا مو منفعله منك او من موضوعك .. بالعكس انا من المتابعين لردودك ومن المعجبين باسلوبك في الكتابة والرد.. ومثل ماقالها واحد من الاعضاء لا تستخدم ذكائك في الاستخفاف بالاخرين

ربي يوفقك وعيدك مبارك
    عيدك مبارك وكل عام وانت بخير
    (وضعت لك عكس صورة الابتسامة حتى تطمئني من معايدتي لك)

صفحة 4 من 11 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة