صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 35

الموضوع: Windows Virtual Memory Minimum Too Low

عضو نشط الصورة الرمزية ~¤ العنود ¤~

Exclamation Windows Virtual Memory Minimum Too Low

السلام عليكم

حزات يظهر لي هذا التنبيه تحت عند الساعه

وبعدها الكمبيوتر يصير بطيء

اسوي شت داون وبعدها يكون اوكي

انا فاهمه معنى الكلام اللي يطلع

بس ماهو الحل ؟؟

عضو فعال الصورة الرمزية ابو ضاري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~¤ العنود ¤~ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

حزات يظهر لي هذا التنبيه تحت عند الساعه

وبعدها الكمبيوتر يصير بطيء

اسوي شت داون وبعدها يكون اوكي

انا فاهمه معنى الكلام اللي يطلع

بس ماهو الحل ؟؟

وعليكم السلام والرحمة

اختي لديك استهلاك للذاكرة فجيب ان نساعد النظام في الحفاظ على الذاكرة شوفي المواضيع هذه

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=147028

و

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=147664

و

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=143940

اتمنى افدتك تحياتي لك

فمان الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو ضاري ; 13-12-2007 الساعة 01:50 AM

صراحه شفت المواضيع ومافهمت

كمبيوتري مافيه فايرس .. والكمبيوتر مايكون بطيء عند الستارت اب .. تحصل لي هالحاله اذا اللاب توب شغال ممممم يمكن اليوم كله

صراحه ماعرف شاسوي ..

عالعموم مشكور

Banned الصورة الرمزية al_lord
    من بعد إذن اخوي ابو ضاري

اذا طلعت لك هذه الرساله اضغطي كنترول ألت دليت

وروحي الى بروسيس وشوفي اكثر البرامج استغلال للذاكره شنهو وتقدرين تسوين عليه اندر بروسيس اذا كان برنامج انتي مشغلته اما اذا برنامج السيستم مشغله ما انصحك تطفينه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~¤ العنود ¤~ مشاهدة المشاركة
    صراحه شفت المواضيع ومافهمت

كمبيوتري مافيه فايرس .. والكمبيوتر مايكون بطيء عند الستارت اب .. تحصل لي هالحاله اذا اللاب توب شغال ممممم يمكن اليوم كله

صراحه ماعرف شاسوي ..

عالعموم مشكور

هلا بك اختي الكريمة الستارت اب لاتقتصر المسالة على بطأ بداية الشتغيل فقط ارى الكثير يعتقد ان البطا مع بداية التشغيل حيث عندما يكون لديك برامج كثيرة في بدء التشغيل اختي الكريمة سيظل هناك استهلاك للذاكرة طول منت مشغل اللابتوب عندك هي عملية متكاملة حدد وقنن البرامج العاملة مع بدا التشغيل لأن البرامج اللي تشتغل مع بداية التشغيل تظل تستهلك لديك ذاكرة طول منتي شغالة وعلى سبيل الريال بلير وملفين

ريال شيلد

وملف اخرلو لم تخذني الذاكرة اسمه

talkball

من ابشع البرامج فهي لاتستهلك ذاكرة فقط بل ايضا لو ماعندك فايرول ممتاز تجدين لديك اعلانات بدات تظهر على سطح مكتبك كنوافذ من الريال بلير واموره التسويقية واتفاقيات مع شركات الدعايات وموضوع يطول شرحه

كل ماقللنا عمل البرامج اختي الكريمة اللي تعمل في الخلفية كل ماخف الضغط واصبح هناك متسع للذاكرة في النظام ايضا نعطل البرامج اللي تعمل مع بداية الشتغيل اللي تجي مع النظام في امور كثيرة مانحتاج لها مثل امور حق شبكات واحنا جهاز لابتوب شخصي ماتنفعنا في خانة السريفيس شوفي الموضوع اختي بيفديك ان شاء الله

http://qatarshares.com/vb/showthread...strative+Tools

الامر الاخر اختي عملية الاستخدام شفت الصورة اللي انتي وضعتيها لاحظت صفحتان اكسبلور وفايرفوكس هذه يستلهك الذاكرة وخاصة ان كان لدينا ايضا تعمل برامج في الذكرة بشكل مخفي فكله حمل على الذاكرة ،، انا اعاني شخصيا من استهلاك الذاكرة ومشاكل استهلاك الذاكرة

لكن قمت بتخفيف الحمل عن الذاكرة وايضا تخفيف الضغط على الدريفر c اللي عندي خليته فقط للويندوز ونقلت مجلد البرامج programs files الى F واصبحت اثبت برامجي على F والسي فقط خليته للويندوز

لن الويندوز ايضا يقوم بكتابة ملفات افتراضية خاصة بالنظام تسمى swap اذا استمر النظام باستهلاك الذاكرة بيطلع لك اختي بعد فترة مثل ماطلعي كثير من البرامج لما تبي تحمل فط الضغط عن نفسها عشان تبدا التثبيت بيقولك ماعندي ذاكرة افتراضية كافية والمشكلة لايوجد مساحة كافية لـ swap

اهم امر اختي هي تخفيف الحمل عن الذاكرة بايقافها وايضا اختي استخدام اختي مكافح فيروسات وفايرول خفيف لأن اختي من اشد البرامج اللي ممكن تستهلك على ذاكرة كبيرة من النظام مكافح الفيروسات وفايرول بسببه عملها الدائم في التيسك بار كنت اعاني من نفس مشكلتك سابقا

وحليت بالطرق اللي ذكرتها لك وايضا استخدمت مكافح فيورسات nod32 لأن مصمم بلغةالاسمبلي كامل لذلك خفيف جدا على الذاكرة ولايستهلك منها الكثير لذلك اختي مع مرور الوقت بتجدين نفسك تحترفين في انتقاء افضل البرامج اللي ماتستهلك من ذاكرة جهازك شىء يذكر وايضا تؤدي الغرض المطلوب الشرح في هذه الموضوع يطول ويطول لكن ذكرت لك نقاط تساعدك في الابحار والبحث والتطبيق وتجدين نفسك تحلين جميع مشاكل استهلاك الذاكرة باحترافية مع مرور الوقت اتمنى افدتك تحياتي لك

فمان الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_lord مشاهدة المشاركة
    من بعد إذن اخوي ابو ضاري

وروحي الى بروسيس وشوفي اكثر البرامج استغلال للذاكره شنهو وتقدرين تسوين عليه اندر بروسيس اذا كان برنامج انتي مشغلته اما اذا برنامج السيستم مشغله ما انصحك تطفينه

هلا بك اخوي الكريم اللورد توني انتبه لردك اخوي الغالي

كلامك سليم لن ايضا برامج اللي تشتغل مع بدأ التشغيل شغالة في خانة كنترول اليت دليت هي عملية متكاملة ومنظومة متكاملة عشان نقدر نحد من عملية استهلاك للموراد وخاصة في برامج لا تعرف معنى الخصوصية والحرية الشخصية نراها تقوم بالاتصال عبر اكثر من قناة فقط لتجلب لك دعاياة وتزع في جهازك بعض الكوكيز او السباي وير التسويقية ذو الهدف لجس نبضك او سلوكك التسويقي كيف تتصفح شنو تحب ومالى الى ذلك وهذه كفيل بحد ذاته لأستهلاك ذاكرة النظام

ومثل ماتفضل اخوي الكريم اللورد بعض برامج النظام اذا اطفئت يمهلك نظام ويندوز 30 ثانية عشان تغلقين برامجك المهمة بأمان لأن بيعمل عملية اعادة تشغيل اجبارية مثل مايحدث مع بعض ملفات

svchost
    spoolvs

الله يعطيك العافية اخوي الغالي اللورد ووحشتنا مداخلتك اخوي الكريم تحياتي لك

فمان الكريم

من بعد إذن اخوي ابو ضاري

شلون اروح البروسيس ؟ وشلون اسوي الاندر بروسيس ؟

ومشكور اخوي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ضاري مشاهدة المشاركة
    هلا بك اختي الكريمة الستارت اب لاتقتصر المسالة على بطأ بداية الشتغيل فقط ارى الكثير يعتقد ان البطا مع بداية التشغيل حيث عندما يكون لديك برامج كثيرة في بدء التشغيل اختي الكريمة سيظل هناك استهلاك للذاكرة طول منت مشغل اللابتوب عندك هي عملية متكاملة حدد وقنن البرامج العاملة مع بدا التشغيل لأن البرامج اللي تشتغل مع بداية التشغيل تظل تستهلك لديك ذاكرة طول منتي شغالة وعلى سبيل الريال بلير وملفين

ريال شيلد

وملف اخرلو لم تخذني الذاكرة اسمه

talkball

من ابشع البرامج فهي لاتستهلك ذاكرة فقط بل ايضا لو ماعندك فايرول ممتاز تجدين لديك اعلانات بدات تظهر على سطح مكتبك كنوافذ من الريال بلير واموره التسويقية واتفاقيات مع شركات الدعايات وموضوع يطول شرحه

كل ماقللنا عمل البرامج اختي الكريمة اللي تعمل في الخلفية كل ماخف الضغط واصبح هناك متسع للذاكرة في النظام ايضا نعطل البرامج اللي تعمل مع بداية الشتغيل اللي تجي مع النظام في امور كثيرة مانحتاج لها مثل امور حق شبكات واحنا جهاز لابتوب شخصي ماتنفعنا في خانة السريفيس شوفي الموضوع اختي بيفديك ان شاء الله

http://qatarshares.com/vb/showthread...strative+Tools

الامر الاخر اختي عملية الاستخدام شفت الصورة اللي انتي وضعتيها لاحظت صفحتان اكسبلور وفايرفوكس هذه يستلهك الذاكرة وخاصة ان كان لدينا ايضا تعمل برامج في الذكرة بشكل مخفي فكله حمل على الذاكرة ،، انا اعاني شخصيا من استهلاك الذاكرة ومشاكل استهلاك الذاكرة

لكن قمت بتخفيف الحمل عن الذاكرة وايضا تخفيف الضغط على الدريفر c اللي عندي خليته فقط للويندوز ونقلت مجلد البرامج programs files الى F واصبحت اثبت برامجي على F والسي فقط خليته للويندوز

لن الويندوز ايضا يقوم بكتابة ملفات افتراضية خاصة بالنظام تسمى swap اذا استمر النظام باستهلاك الذاكرة بيطلع لك اختي بعد فترة مثل ماطلعي كثير من البرامج لما تبي تحمل فط الضغط عن نفسها عشان تبدا التثبيت بيقولك ماعندي ذاكرة افتراضية كافية والمشكلة لايوجد مساحة كافية لـ swap

اهم امر اختي هي تخفيف الحمل عن الذاكرة بايقافها وايضا اختي استخدام اختي مكافح فيروسات وفايرول خفيف لأن اختي من اشد البرامج اللي ممكن تستهلك على ذاكرة كبيرة من النظام مكافح الفيروسات وفايرول بسببه عملها الدائم في التيسك بار كنت اعاني من نفس مشكلتك سابقا

وحليت بالطرق اللي ذكرتها لك وايضا استخدمت مكافح فيورسات nod32 لأن مصمم بلغةالاسمبلي كامل لذلك خفيف جدا على الذاكرة ولايستهلك منها الكثير لذلك اختي مع مرور الوقت بتجدين نفسك تحترفين في انتقاء افضل البرامج اللي ماتستهلك من ذاكرة جهازك شىء يذكر وايضا تؤدي الغرض المطلوب الشرح في هذه الموضوع يطول ويطول لكن ذكرت لك نقاط تساعدك في الابحار والبحث والتطبيق وتجدين نفسك تحلين جميع مشاكل استهلاك الذاكرة باحترافية مع مرور الوقت اتمنى افدتك تحياتي لك

فمان الكريم
    بصراحه اخذت اكثر من ساعه وانا اقرا واقرا ..

بس خلاص اخوي بوضاري ما بعور راسك .. لاني ماعتقد احترف هالشي ولا اني احل المشكله .. بس اللي فهمته اني ما اشغل ويندوز كثيره .. لانها تستهلك من النظام .. انا حزات يكون عندي تحت 10 ويندوز من متصفحات الفايرفوكس والكريزي براوزر والاكسبلورر .. تقولي ليش كل هذا اقولك مادري من الكسل

عالعموم يعطيك العافيه ..

هذا لاب توب الشغل .. بعد الاجازه ان شاء الله بوديلهم اياه يشوفون علته .. مع اني اشوفه شغّال تمام .. بس حزات تظهر لي هالمشكله ويصير بطيء وانا اعطيييييييه شت داون على طول ما ارحمه

تسلم اخوي .. هذي مب اول مره العوزك معاي .. مشكور على كل نصيحه وكل كلمه كتبتها

تسلم انت واخوي اللورد وماقصرتوا

خاطري اطيب خاطرك واحل المشكله بس مااااقدر

Banned الصورة الرمزية al_lord
    اضغطي Ctrl + Alt+delet

بتطلع لك نافذه اختاري التاب الثاني واضغطي على كلمة مومري راح يصف لك اكثر البرامج استهلاك للمومري

اضغطي Ctrl + Alt+delet

بتطلع لك نافذه اختاري التاب الثاني واضغطي على كلمة مومري راح يصف لك اكثر البرامج استهلاك للمومري
    هذا اللي طلع معاي .. صح ؟

وبعدها ايش ؟

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة