صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 91

الموضوع: أخبار اللقاء التلفزيوني مع مدير السلام .

عضو نشط الصورة الرمزية الحزينه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجزيرة
    الدكتور عدنان لديه مشكلة في كثرة التصريحات الغامضة والتي تقبل اكثر من معنى..... اعتقد والله اعلم ان المقصود ان السلام ربما تتجه لتجزئة السهم يعنى السهم الحالى يعتبر بعشرة اسهم وهذا المعمول به في دبي مثلا او ان القصد هو الحد الادنى للمؤسسيين والغلط يحتمل انه مقصود لكي يرفعوا من قيمة السهم...وللاسف هذا ما تعودنا عليه ومنتظرين التوضيح من المصدر المسؤل في السلام

يعطيك العافيه اخوي وكلامك معقول ولكن مازال الخبر غامض واتمنى من المسؤل الاسراع بالتوضيح والله يوفق الجميع
    الـــــــحــــــــــــــزيـــــــــنــــــــــــــ ــــــــــــه

عضو مميز
    ياخوان انا سعودي ومن ملاك سهم السلام هل يحق لي الاكتتاب؟؟

عضو مؤسس
    أعتقد يا أخوان أن موضوع التجزئة غير مصرح به قانوناً للسلام في سوق الدوحة...
    لأن القانون يقول أن القيمة الإسمية لسهم أي شركة هو 10 ريالات قطرية....
    صحيح أن في بورصتي دبي وأبوظبي تختلف القيمة الإسمية من شركة إلى أخرى(من 1 درهم إلى 10 درهم إلى 100 درهم)، ولكن في بورصة الدوحة سعر السهم الإسمي هو 10 ريالات ويطبق على جميع الشركات...
    إذا كانت هناك تجزئة فبالتأكيد ستكون في الأسهم المدرجة ببورصة دبي...

Banned
    اختي بنت العرب ........

أشكرك على الطرح والمناقشه الممتازه في مشاركاتك والتي أعتبرها أكثر من رائعة واندل فأنما يدل على أطلاعك العميق الى جميع المشاركات.

بخصوص سؤالك ...كما تعلمين السلام أصبح حديث السوق .السبب يرجع الى طلوعة السريع وبمعدل تجاوز حاجز200% خلال 5 شهور . كما ان الأخبار والأشاعات تدعو الكثير الى الكاتبة حول السلام . كما أن أسلوبي في السابق كان هجومي نوعا ما باتجاه السلام لا أنني و((بطلب خاص ))غيرت أسلوبي اتجاه السلام في كتابة المواضيع كما ان مناقشاتي لم تقتصر على السلام فحسب بال كل الأسهم.

وبما أني مطلع بشكل قريب جدا من الأوساط الأقتصادية والمالية فأني دائما أكون سباق في نقل الأخبار الصحيحه لا الأشاعات.

ولك من ألف تحية.

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosahm
    ياخوان انا سعودي ومن ملاك سهم السلام هل يحق لي الاكتتاب؟؟
    أخي مساهم سعودي ... تاريخ استحقاق الاكتتاب لم يحدد بعد .. فإن احتفظت بأسهمك حتى وقت الإعلان عن الموعد فسيحق لك الاكتتاب - وهو قريب ... والله يوفقك .

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatari1
    أعتقد يا أخوان أن موضوع التجزئة غير مصرح به قانوناً للسلام في سوق الدوحة...
    لأن القانون يقول أن القيمة الإسمية لسهم أي شركة هو 10 ريالات قطرية....
    صحيح أن في بورصتي دبي وأبوظبي تختلف القيمة الإسمية من شركة إلى أخرى(من 1 درهم إلى 10 درهم إلى 100 درهم)، ولكن في بورصة الدوحة سعر السهم الإسمي هو 10 ريالات ويطبق على جميع الشركات...
    إذا كانت هناك تجزئة فبالتأكيد ستكون في الأسهم المدرجة ببورصة دبي...
    شكرا qatari1 على المرور .... التجزئة لم يرد ذكرها في اللقاء التلفزيوني .... لكنه تحدث عن مفاجأة ... وقد تكون التجزئة ... دعونا لا نستبق الأحداث .

عضو فعال الصورة الرمزية كش ملك!!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العرب
    شكرا qatari1 على المرور .... التجزئة لم يرد ذكرها في اللقاء التلفزيوني .... لكنه تحدث عن مفاجأة ... وقد تكون التجزئة ... دعونا لا نستبق الأحداث .

جزاك الله اختي خير

انا ما شفت اللقاء

هل له اعاده؟

عضو نشط جداً الصورة الرمزية ولد المعاضيد
    التصريح ما له اعاده؟؟؟؟؟

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأستشاري
    اختي بنت العرب ........

أشكرك على الطرح والمناقشه الممتازه في مشاركاتك والتي أعتبرها أكثر من رائعة واندل فأنما يدل على أطلاعك العميق الى جميع المشاركات.

بخصوص سؤالك ...كما تعلمين السلام أصبح حديث السوق .السبب يرجع الى طلوعة السريع وبمعدل تجاوز حاجز200% خلال 5 شهور . كما ان الأخبار والأشاعات تدعو الكثير الى الكاتبة حول السلام . كما أن أسلوبي في السابق كان هجومي نوعا ما باتجاه السلام لا أنني و((بطلب خاص ))غيرت أسلوبي اتجاه السلام في كتابة المواضيع كما ان مناقشاتي لم تقتصر على السلام فحسب بال كل الأسهم.

وبما أني مطلع بشكل قريب جدا من الأوساط الأقتصادية والمالية فأني دائما أكون سباق في نقل الأخبار الصحيحه لا الأشاعات.

ولك من ألف تحية.
    شكرا أخي الاستشاري على الثناء ...
    أؤيدك بأن السلام من الشركات التي تجذب الاهتمام بكثرة أخبارها ومفاجأتها .... لكنها تملك إدارة ذكية جدا ... انتقلت بها من سعر تسع ريالات إلى سعر وصل قمته في الثمانية والسبعين .... و لم يتراجع إلى أقل من الخمسة والعشرين ريالا في أسوء أيام السوق .
    والإدراج في سوق دبي ، و الاكتتاب في بنيان ، واندماج الشركات ... كلها دلائل على مدى تمكن هذه الشركة من تقوية مركزها .... وتنامي جذبها للمساهمين ... وهي من أحسن الشركات للمضاربة .... لكن هذا لا ينفي أنها ممتازة للاستثمار أيضا ... والله يرزق الجميع .

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كش ملك!!
    جزاك الله اختي خير

انا ما شفت اللقاء

هل له اعاده؟
    أخي كش ملك الحقيقة لا أعلم شيئا عن إمكانية إعادته ... لكن هناك من قام بتسجيله ... نتمنى أن يتمكن أحد الأعضاء من عرضه لنا في المنتدى .

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة