النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الأجانب سيركزون على الشركات الحكومية .. والسعودييون على البنوك

Banned

الأجانب سيركزون على الشركات الحكومية .. والسعودييون على البنوك

من خلال مناقشاتي من الأخوة المقيمين بدولة قطر لاحظت أنهم يركزون على الشركات الحكومية ويبتعدون عن الخاصة ... وأغلب تركيزهم هو الصناعات

أما السعودييون فلاحظت أنهم يعشقون البنوك بشكل هائل وأرشح المصرف كأقوى مرشح لشراء الأسهم ...

أتوقع شراء ضعيف يوم الأفتتاح في 3 أبريل ... وأتوقع أن يكون هناك هجوم قوي على البورصة للشراء من قبل الأجانب في يونيو أو سبتمبر المقبل.

ومن أراد ان يكسب في المستقبل فعليه مراقبة الأداء المالي للشركات ونسبة توزيع الأرباح ... لأن الشائعات لن يكون لها مكان بعد اليوم ..

هذا والله أعلم

مؤسس الصورة الرمزية قطر
    اولا دعني ارحب بك اخوي خليفه

ويسعدني اول موضوع لك موضوع خاصة بك

ثانيا

انا لا اتوقع الشراء ضعيف .... ليش لان 25% نسبه سيتقاتل عليها الكثيرون وليس الخلييجيين فقط

نحن لا ننظر للخليجيين فاغلب الخليجيين شاريين باسامي قطريين ماعليهم الا التبديل وهذا واقع حتى لو رفضناه

نحن نرى الجنسيات الاخرى

اتعلم ان اغلب من اشتروا في مشروع اللؤلؤة هم من الباكستانيين والهنود؟
    وهل تعلم ان اقل سعر للشقه هو 900 الف ريال؟

يعني هؤلاء المستثمرين لهم نظره خصوصا من يتخذ قطر سكنا له

انا عن نفسي سأراقب هذا اليوم من بعيد ولا احرك ساكنا

لان توقعاتي تاخذني لبعيد

والله اعلم

هلا بك مره اخرى

اللهم أغفر لعمر الجابر اللهم ثبته عند السؤال اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ياأرحم الراحمين..
    عظم الله اجرنا في اخونا ومشرفنا أبوالبورصة

اللهم اغفر لي ذنوبي اني كنت من الظالمين..
    اللهم ارزقني خيرا ... وبارك لي فيه برحمتك ياارحم الراحمين
    ربي إذا قبضت روحي فاقبضها وأنت عني راضي وإذا أرسلتني فأعني علي خدمة دينك

[/CENTER]

Banned
    أولاً: مشكور يا أخ قطر على جملة الترحيب وتاكد أني أكره فكرة نسخ أخبار من مواقع إخبارية ولصقها بالمنتديات .... ولو أني مشرف عندكم لكنت قفلت كل المواضيع الي فيها نسخ ولصق ... يعني بخرب بيتكم.

ثانياً: كلامك سليم ... ولكن أنا اشتغلت برع البورصة وتعاملت مع الأجانب ... ولاحظت أنهم مايدخلون المشروع إلا لما يفكرون ألف مرة ... ولو دخلوا مشروع بسرعة فأعرف أن الفلوس مب لهم .. لأن همهم الوظيفة وبس.

والله أني حزين أني اقول هذا الكلام ... ولكن الأجنبي عنده وعي أكثر بالأستثمار منا أحنا ... ويفكر أكثر من مرة ...ويشاور ألف واحد ... ويستحيل يشتري في ظل هذي الإرتفاعات الي وصلت حتى 4 أضعاف في شهرين مثل صناعات أو خمس أضعاف مثل السلام ..

وزيد على كلامي أن أغلب الي أعرفهم عندهم نية للبيع قبل دخول الأجانب لأن السوق سار يخوف