صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 46

الموضوع: مكاتب الوساطة والتلاعب

Banned
    نمر الأسهم تحياتي لك ردك جميل ومفيد ويشرفني الرد عليك
    اخوي العزيز بالنسبه لأصابع الأتهام طبعا هي موجهه لقله قليله نفوسها ضعيفه ويجب استئصالها من مجتمعنا .. وانا لما أكتب الموضوع لابد ان اصحاب المكاتب راح ينتبهوا ويراقبوا الموظفين ويكتشفوا المتلاعبين ليحافظوا على سمعتهم وسمعة الشركة لكن اذا انا شفت الغلط وسكت وانت كذلك وغيرنا سكت فكيف سنقضي على هؤلاء التلاعبين.. اما طرق التضليل فأنا اقول لك بعض الموظفين ممن لهم حسابات يديرونها او خاصه لهم ويريدون ان يشتروا فتلاقي الموظف لما تروح شركة الوساطه لتخليص بعض الأمور يكلم صديقه ويعرف أنك تسمعه (وهذا المطلوب) ويقول له السوق راح ينزل نزول قوي خلال أيام وووو طبعا الشخص هذا يسمع ومن باب حب الخير للجميع يقول لأخوانه واصدقاءه والبلاد صغيره والكل راح يسمع هذا الخبر ويبدأ البيع حتى لو بخساره ( طبعا لما تسمع الكلام من موظف في البورصه تقول أكيد هو يعرف كل شي وعارف ببواطن الأمور ) ولا البورصه طايره ..هذا مثال على التضليلاما بالنسبه للتواصي وتقديم طلب قبل الأخر فانا معك كانت في السابق موجوده بكثره اما الأن لاأعرف ولهذا سألت عشان أشوف هل مازالت موجوده او اختفت
    اما بخصوص ان تسأل كل موظف من أين لك هذا فأنا لاأقول كل الموظفين شحاتين (أعوذ بالله) لكن انا أقول واحد أتى من بلاده وتغرب وياخذ راتب بسيط ويرضى بالراتب وانت شايف الغلاء في البلاد وبعد فتره بسيطه تلاقيه راكب سيارة بربع مليون ويملك أسهم ورصيد في البنك (انا أقول البعض) فهنا ياخوي أقول لك حدث العاقل بما يعقل
    اما بالنسبه للموظف يدير حسابات العملاء فهذه الظاهره موجوده وأغلب الناس يعرفونها والموضوع هذا من زمان موجود ياخوي
    أخي العزيز ارجو ان اكون قد استطعت ان اوضح بعض الأمرو وأسف على التقصير وانا حاضر لأي سؤال والله يوفقك يارب
    وشكرا على المداخله

عضو الصورة الرمزية الصوت الجريح
    الأخ ناصر ...

سؤالي لك اخوي هل انت شخصياً تأثرت في قصة معينة مع شركة وساطة أو مع موظف باحدى تلك الشركات استدعاك لكتابة هذي المواضيع ؟؟؟؟؟؟

ام الموضوع مجرد تحذير لمجرد سماعك قصة معينه من أحد الاصدقاء ؟؟
    ام بالصدفة شفت موظف بشركة وساطة معاه سيارة جديدة ؟؟
    ام طلبك تأخر لين دش السوق وشفت طلب دش قبل طلبك ؟؟

أخ ناصر ارجوا ارفاق دليل أو حادثة صارت لاعطاء مصداقية اكبر في الهدف في طرحك .. انت طرحت موضوع ومن حقنا كاعضاء نسأل شخلاك تتكلم بهذا الوقت الا اذا صار معاك شي نرجوا الافادة ...

غير جذيه أخوي انا مستعد أفتح موضوع الحين عن البنوك اتهمها فيه بتلاعبات مثلاً دون دليل أو استطيع افتح موضوع عن المطاعم اللي في السيتي سنتر بعد دون حادثة صايرة او دليل ... او عن محلات اللي يوزعون انابيب الغاز ... ( سهل جداً ) صدقني ..

محلل أساسي محترف الصورة الرمزية عزوز المضارب
    شكرا اخوي ناصر لطرحك هالموضوع

المهم والذي باعتقادي تم قتله بحثا ودراسه ولكن دون نتيجه ..وسبق تكلمنا بكثره في مثل هالمواضيع ...وقبل سنه او اكثر كانت بعض الظواهر السلبيه موجوده سواء شركات الوساطه او االسوق ولكن الان صدقني اخوي ناصر اداره السوق حريصه الان على المستثمرين اكثر من اي وقت سابق ولو قرات لائجه السوق وهي بمالناسبه تقدر تتطلع عليها على ما اعتقد في السوق
    بالنسبه للموظفيين هم دائما كبش الفدا للاسف عندما نخسر ولا نستطيع ان نواجه او نتكلم عن الذين من المضاربين الكبار والمحافظ اللي هم كانوا في الماضي من الاسباب الرئيسيه في خساره المستثمرين اما ان نتجه للموظفين وشركات الوساطه الان ونتساءل عن وضعهم ووضع شركات الوساطه ..فالموضوع اخوي ناصر مع احترامي وتقديري لك هو اتهام لاداره السوق بالاساس لان شركات الوساطه والموظفين من مسوؤليه اداره السوق في الرقابه وغير ذلك
    وجميع الاسئله استطيع الان ارد عليها بالفعل هناك كانت هذه الظواهر في السابق ام الان فانا مقتنع جدا انها ليس لها علاقه لا بشركات الوساطه ولا الموظفين وان وجدت اعتقد ان المحافظ التي تسئل وليس شركات الوساطه والموظفين الذين يتلقون الاوامر من المحافظ

وانا اعتقد ان السوق الان يمشي على التحليل البحت وفي نظري الان اسعار الشركات 90%صحيحه وعادله

طبعا انا لا انكر انه هناك قله قليله ويجب القضاء عليها ممن يحاولون التاثير السلبي ولكن تاكد ان اداره السوق فعلت من عمليه المراقبه عليهم

اسمح لي بالكلمه هذه اخوي ناصر وليس تقليل من موضوعك ابدا
    اوجه كلمه للمشرفين فقط هل نستطيع ان نفتح موضوع عن الوساطه الماليه وشركاتها في قسم الاسهم القطريه هنا وتضمنوا لنا عدم نقله الى قسم الوساطه كما كان يحدث في كل موضوع يتم كتابته هنا ....مع احر التحيات اخوي ناصر
    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

...اجازة حتى اشعار اخر ...

Banned
    أخي العزيز اشكرك على التواصل ..انا لم أرمي التهم جزافا ولم أتهم شخص معين
    لكني تعرضت لظلم من احد مكاتب الوساطه في شهر 5 عندما وضعت امر بيع لأسمنت الخليج عن طريق الأنترنت على سعر 22,90 قبل ان يفتح السوق واول مافتح السوق صار التداول على 22,40 وظل لفتره ثم نزل 22,30 وصار تداول ثم نزل 22,20 وصار تداول ثم فجأه وبصفقة واحده فقط نزل تم التداول على 21,80 ورجع السوق في لحظتها الى 22,20 ثم واصل في نفس اليوم الى 23,4 وجاني مسج من الشركه تم البيع على 21,80 تخيل صفقه واحده فقط على هذا السعر وبخطأ من الشركه وتكون لي وبعدها ظليت مراجعات ومكالمات ووعود بأرجاع المبلغ وكل موظف يقول راجعني بع يومين وبعدها يحولني لشخص اخر وهكذا الى ان سافرت فتره ورجعت وايضا قالوا سنرد عليك فعرفت ان لافائده منهم وان هناك تلاعب حصل من موظف معين انا لااعرفه بس هم يعرفون ويريدون ان يغطوا عليه فوكلت أمري الى الله وهو القادر على كل شي ..
    لكن هذا لايمنع من اني اسمع الكثير من الناس ولهذا لابد ان يتحرك اي شخص وينبه المسؤوليين عن هذه الفئه الضاله من الموظفين وكان القرار ان اكتب الموضوع لننبه اصحاب المكاتب وليحترسوا ويراقبوا المتلاعبين وايضا لنسمع المواقف التي تعرض لها الناس من خلال طرحهم لها هنا وبهذا يحذر الجميع وتعم الفائده بأذن الله تعالى
    وقبل ان اختم كلامي اليك هذا المثال وارجو ان تفهمه جيدا
    لو انك ذهبت الى مركز الشرطه لتشتكي بيت فيه فساد وعملت بلاغ رسمي فهل سيخرج معك رجال الشرطه فورا ويذهبوا للبيت المذكور ويقتحموه او سيقولوا لك اذهب وسنرد عليك وبعدها يقوموا هم بتحرياتهم وسؤال الجيران ومراقبة البيت ثم الهجوم عليه وامساكهم متلبسين وهنا ستكون انت صادق ولم تدعي عليهم زورا وستفرح لأنك انتصرت على الفساد ... لكن في حاله ان الشرطه دخلوا عليهم دون تحريات ولم يجدوا شيئا مع ان الشكوى صحيحه فأنهم سيأخذوا حذرهم وسيستمروا في الفساد ولكن بحذر وانت ستكون الغلطان وتصبح متهم تخيل .. فما رأيك .. أرجو ان تكون فهمتني جيدا
    وشكرا وانا يسعدني ردك وبأنتظار مواصلتك

Banned
    أخوي عزوز المضارب كلامك كله درر والله وهذا مانريده ..ان نسمع جميع الأراء بعقلانيه وهدوء وتوضيح ليحق الحق ولانظلم احد بن شاء الله.. وانا معك ان المحافظ سبب كل مشاكلنا وهمنا ..لكن ايضا هناك اخطاء من شركات الوساطه وكما تفضلت في موضوعك هناك القله القليله ..والقله هذه يجب ان نقضي عليها بتكاتفنا جميعا وعدم السكوت عن الخطاء ولاتنسى ان هذه القله مثل السرطان اذا تركته ممكن ينتشر..ويجب يأخي الكريم ان لاننسى حديث الرسول (ص) من راى منكم منكرا فليغيره بيده فأن لم يستطع فبلسانه فأن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الأيمان) فنحن والحمدلله في الوسط والله يقدرنا على فعل الخير اللهم آمين
    وشكرا لمداخلتك وجزاك الله خير الجزاء

عضو الصورة الرمزية الصوت الجريح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العمادي
    لكني تعرضت لظلم من احد مكاتب الوساطه في شهر 5 عندما وضعت امر بيع لأسمنت الخليج عن طريق الأنترنت على سعر 22,90 قبل ان يفتح السوق واول مافتح السوق صار التداول على 22,40 وظل لفتره ثم نزل 22,30 وصار تداول ثم نزل 22,20 وصار تداول ثم فجأه وبصفقة واحده فقط نزل تم التداول على 21,80 ورجع السوق في لحظتها الى 22,20 ثم واصل في نفس اليوم الى 23,4 وجاني مسج من الشركه تم البيع على 21,80 تخيل صفقه واحده فقط على هذا السعر وبخطأ من الشركه وتكون لي وبعدها ظليت مراجعات ومكالمات ووعود بأرجاع المبلغ وكل موظف يقول راجعني بع يومين وبعدها يحولني لشخص اخر وهكذا الى ان سافرت فتره ورجعت وايضا قالوا سنرد عليك فعرفت ان لافائده منهم وان هناك تلاعب حصل من موظف معين انا لااعرفه بس هم يعرفون ويريدون ان يغطوا عليه فوكلت أمري الى الله وهو القادر على كل شي ..
    لكن هذا لايمنع من اني اسمع الكثير من الناس ولهذا لابد ان يتحرك اي شخص وينبه المسؤوليين عن هذه الفئه الضاله من الموظفين وكان القرار ان اكتب الموضوع لننبه اصحاب المكاتب وليحترسوا ويراقبوا المتلاعبين وايضا لنسمع المواقف التي تعرض لها الناس من خلال طرحهم لها هنا وبهذا يحذر الجميع وتعم الفائده بأذن الله تعالى
    لو انك ذهبت الى مركز الشرطه لتشتكي بيت فيه فساد وعملت بلاغ رسمي فهل سيخرج معك رجال الشرطه فورا ويذهبوا للبيت المذكور ويقتحموه او سيقولوا لك اذهب وسنرد عليك وبعدها يقوموا هم بتحرياتهم وسؤال الجيران ومراقبة البيت ثم الهجوم عليه وامساكهم متلبسين وهنا ستكون انت صادق ولم تدعي عليهم زورا وستفرح لأنك انتصرت على الفساد ... لكن في حاله ان الشرطه دخلوا عليهم دون تحريات ولم يجدوا شيئا مع ان الشكوى صحيحه فأنهم سيأخذوا حذرهم وسيستمروا في الفساد ولكن بحذر وانت ستكون الغلطان وتصبح متهم تخيل .. فما رأيك .. أرجو ان تكون فهمتني جيدا

اخ ناصر أشكرك على ذكر الحادثه اللي صارت معاك ... بعد اشكرك انك ذكرت انك انت اللي حاط الطلب عن طريق النت يعني الموظف ما قام بادخال الأمر بالتالي وجود خطأ في ادخال الأمر ليس للموظف دخل فيها .. اما كونه ينباعلك على سعر أقل من السعر اللي انت حاطه فاحب أاكدلك ان هذا الأمر مستحييييييييييل ... خاصة اذا كنت مثل ما تفضلت قمت بادخال الطلب بنفسك ومتأكد من السعر اللي انت حاطه ...

تحياتي

Banned
    اخوي عزوز عندي فكره أيش رايك تكون الصفحه التي تحدثت عنها قبل شوي تخصص للشكاوي بحيث ان اي عميل يصاف مشكله يعرضها هنا ونناقشها ونحاول حلها وبهذا لانظلم احد
    ( نفس برنامج وطني الحبيب ) بس يكون مختص بشركات الوساطه
    ارجو ان اسمع ردك وشكرا

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر العمادي
    أخوي الله يهديك . انت ترست المنتدى تشكيك في شركات الوساطة !! لدرجة انك شبهتها بجورج رزق !! وفي الآخر طلعت مشكلتك في أمر تنفذ غلط !!!!!

وأنا استغرب ان مشكلتك من شهر خمسة و الى اليوم ساكت !!

الحل بسيط :

قدم كتاب رسمي لشركة الوساطة . وهم يردون عليك خلال 24 ساعه .

اذا ما اقتنعت :

ترسل نفس الكتاب لإدارة الرقابه في السوق . واذا لك حق بتاخذه وأنت تضحك .

Banned
    أخوي الصوت الجريح انا متأكد من الرقم اللي وضعته والله يشهد على ذلك وانا لاأريد ان أدخل في التفاصيل لأن هناك الكثير ممن ينتظرون الغلطه مني ليبدأو الهجوم وعشان مانوضح اسم الشركه ويقولوا اني أهاجم شركه معينه .. وايضا اضيف لك وربي يشهد بأن احد الموظفين قال هذا النظام جديد لم يكمل ايام وحصل فيه اخطاء يعني مش انا بس .. والله يعوض الجميع وماحصل معي يمكن يكون لاشي بالنسبه لما حصل مع غيري والله أعلم
    وشكرا لأهتمامك بالموضوع

Banned
    اخوي مضارب شي غريب انك تهتم بالدفاع عن شركات الوساطه فقط وتترك موضوع كبير يحتوي على مئات الأسطر وتأخذ منه جمله واحده فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شكلك تقرأ اللي يعجبك فقط واللي مايعجبك عينك تعورك ماتقدر تقراه ..
    عموما كتبت بالأمس رد على كلامك وانتظرت منك الرد فلم ترد .. يمكن عينك كانت بعد تعورك
    الله يشفيك ويعافيك
    وشكرا

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة