النتائج 1 إلى 10 من 59

الموضوع: برنامج تداول من المجموعة /جديد

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز المضارب
    انا معك اخوي سهم عتيج ولكن اسمحلي اللي يصير انه العضوين ديدو وتايجر داخلين المنتدى لسبب واحد فقط وهو الهجوم والتبلي على شاشه التداول الجديده ارجو منك اخوي سهم عتيج الذهاب لمشاركاتهم وسترى في المواضيع اللي قبل هذا وايضا هذا وسترى مره يقولك شغال ومره يفولك مش شغال انا ما اعرف ليش ما يتصلون بالمجموعه اذا عندهم مشكله من امس وشغالين على هالمنوال بصراحه ما فهمت ابدا عليهم
    ونحن لا نجرح ولا نستهزء باي عضو والمنتدى له احترام وجميعنا ملتزمون فيه على الرغم نحن كمستثمرين نتمى لجميع شركات الوساطه التقدم والازدهار وليس المجموعه فقط وفي الاخر هذا يصب في مصلحتنا كمستثمرين

تحياتي لك اخوي سهم عتيج
    اخى عزوز للاسف لااجد اى روح لك فى الحوار بل التحيز الكامل لشركة وساطة اخى المنتدى يعبر عن راينا كمستثمريين ولا يعبر عن رايك كشخص ثانيا تسجيلى داخل المنتدى للاستفادة وانا شخصيا اتصلت بالمجموعة امس للسؤال على الخطا وما وجة المشكلة فى الانترنت ولا احد يجيب غير كلمة واحدة المشكلة من السوق ولا ادرى اى مشكلة من السوق وهذا الكلام حدث امس فعلا فالراى داخل المنتدى لا للتحيز لاى من شركات الوساطة ولكن فى نفس الوقت موقع شركة قطر للاوراق المالية يعمل بصورة جيدة جدا ...........
    ارجو منك النقاش باسلوب جيد ولا تتهجم على اى عضو من اعضاء المنتدى وشكرا

محلل أساسي محترف الصورة الرمزية عزوز المضارب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديدو
    اخى عزوز للاسف لااجد اى روح لك فى الحوار بل التحيز الكامل لشركة وساطة اخى المنتدى يعبر عن راينا كمستثمريين ولا يعبر عن رايك كشخص ثانيا تسجيلى داخل المنتدى للاستفادة وانا شخصيا اتصلت بالمجموعة امس للسؤال على الخطا وما وجة المشكلة فى الانترنت ولا احد يجيب غير كلمة واحدة المشكلة من السوق ولا ادرى اى مشكلة من السوق وهذا الكلام حدث امس فعلا فالراى داخل المنتدى لا للتحيز لاى من شركات الوساطة ولكن فى نفس الوقت موقع شركة قطر للاوراق المالية يعمل بصورة جيدة جدا ...........
    ارجو منك النقاش باسلوب جيد ولا تتهجم على اى عضو من اعضاء المنتدى وشكرا

اخوي كلامك غير صحيح تحياتي لك
    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي

...اجازة حتى اشعار اخر ...

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز المضارب
    اخوي كلامك غير صحيح تحياتي لك

اخى لو كلامى غير صحيح ولك وجهة نظر ارغب فى معرفتها